لدي انتصاب وقذف لكني عندما يقترب من المراه يبرد

icon 25 يوليو 2014
icon 1415
لدي انتصاب وقذف لكني عندما يقترب من المراه يبرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يوجد دور رئيسي للمراه في المساعده على الاثاره...... صارح زوجتك واطلب منها المساعده...عن طريق اللمس والتقبيل ,وغيره 0 2014-07-26 08:10:50
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يوجد دور رئيسي للمراه في المساعده على الاثاره...... صارح زوجتك واطلب منها المساعده...عن طريق اللمس والتقبيل ,وغيره

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا رجل متزوج، وحين أجامع زوجتي يكون الذكر منتصبا في وقت المداعبة، ولكن حينما أريد إيلاج الذكر يرتخي القضيب إذا...

السبب هو ضعف اللياقةرالبدنية ولتحسينها عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي مشكل عندما أكون اتفرج على فيديو سكس يخرج المنى بسرعة ونا لم أفعل شيئ وعندي مشكل في أقسى سرعة...

ربما تخلط بين المني والمذي، فالمني سائل كثيف ولا يخرج في الغالب إلا بتدفق، أما المذي فهو إفراز الغدد التناسلية للمساعدة في الايلاج وترطيب المهبل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما علاج ضعف انتصاب القضيب حيث اني اعاني منه,كما انني مدمن العادة السرية,عندما اكون مع خطيبتي يدخلني هيجان جنسي مثير...

١- عليك التوقف عن العادة السرية، فلا داعي لها ما دمت خاطب وعلى وشك الزواج ٢- عليك ممارسة الرياضة اليومية وتحسين التغذية المتوازنة ٣-وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية. راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تزوجت منذ فترة لكن ماحصل هو لم اسطتع معاشرة زوجتي حتى الان مايحدث هو محاولتي ايلاج ذكري في فرجها لكن...

هذا من نتائج الإدمان على العادة السرية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذيةالمتوازنة، تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيرها من المقويات. وتقوية العلاقة العاطفية مع زوجتك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لماذ عندما اداعب زوجتي ينزل الكثير جدا من المذي وافقد الانتصاب (ينعدم الانتصاب ) حتى وان وجد انتصاب يكون ضعيف...

لا بد أنك تعاني من ضغوط نفسيةشديدة، وامتحانات وغيرها، عليك الهدوء والتأني فأنت شاب في مقتبل العمر والأكيد أن صحتك ممتازة، تمهل ولا تجبر نفسك على شيء،ولا تقلق فستعود الأمور إلى مجاريها،

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن ان يتمزق غشاء البكاره من تفريش عضو الزوج؟ انا متزوجه منذ شهر وزوجي لديه ضعف في الانتصاب واحاول...

قد يحدث الحمل رذا دخلت المنويات إلى المهبل في فترج الإباضة، ولكن لعلاج زوجك يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية. التشخيص ، لمعرفة القدرة على الانتصاب : التخطي الكهربائي للدماغ وتخطيط العضل واختبار الحقنن ضمن الأجسام الكهفية راجعي انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما أمارس الجنس ببطئ يظل القضيب منتصب تماما .وعندما اسرع بالممارسة اشعر بتعب وافقد الانتصاب. واشعر بالحرج من ذلك ....

هذا امر طبيعي مارس الجنس بالطريقه التي تمتعك وتمتعها.......فالعمليه الجنسيه بين طرفين يسعى كل واحد منهما ان يستمتع وان يمتع الطرف الاخر

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما اعاشر زوجتي وقضيبي منتصب انتصاب جامد واحس بان السائل المنوي قرب علي النزول يرخي قضيبي لماذا

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات، المسألة قد تتعلق بالياقة البدنية أو بالحالةالنفسية ، ولكنها ستعود طبيعية . فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه