لقد اكتشفت سنتين من الزواج لدي ضعف جنسي وبعد علاج استمر طوا الفتره الس

لقد اكتشفت سنتين من الزواج لدي ضعف جنسي وبعد علاج استمر طوا الفتره الس
icon 6 يونيو 2012
icon 1453
لقد اكتشفت منذ سنتين من الزواج لدي ضعف جنسي وبعد علاج استمر طوا الفتره السابقه وصل العدد الحيونات المنويه الي مليون ونصف لاكن اكتشف الدكتور ان لدي دوالي في الخصيه ويقول لابد من عمليه جراحيه وانا رافض ذالك بشده ماذا اعمل وبماذا تنصحوني ولكم جزيل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إن وجود دوالي الخصية يرفع درجة حرارة الخصية ويعيق بناء المنويات، ولذلك يقل العدد، ولذلك إذا رغبت في تحسين العدد وظيفة الخصية بشكل عام، فينصح باستئصالها ، وهي عملية بسيطة في يد جراح ماهر. 2 2012-06-06 04:56:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إن وجود دوالي الخصية يرفع درجة حرارة الخصية ويعيق بناء المنويات، ولذلك يقل العدد، ولذلك إذا رغبت في تحسين العدد وظيفة الخصية بشكل عام، فينصح باستئصالها ، وهي عملية بسيطة في يد جراح ماهر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السللم عليكم لزوج السائل ٦٠بالميه وقلت حركت الحيوانات المنويه هل لها خطر مع العلم ان للدي دوالي من الدرجه الثانيه...

يمكن أن تفيد العملية، ولكن عليك أيضاً تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تزوجت انا احمد عثمان في نهاية العام 2009 ولم تتم عمليه حمل سريع وقمت بمراجعة طبيب نساء وتوليد الذي وجد...

سلامتك أولاً. قبل العلاج، يجب تحديد ماهية الورم؟ وأول خطوة هو استشارة اختصاصي مسالك بولية للفحص السريري، عمل الفحوصات المخبرية والسعاعية اللازمة.فقد يكون الورم عبترة عن قيلة مائية في الخصية، أو دمل، أو ورم في الخصية وربما كان بحاجة لخزعة مثلاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من دوالي الخصيه ذهبت الى دكتور قالي عليك اجراء عمليه ضروري فذهبت الى دكتور اخر قالي لاتعمل عمليه...

عن غيب، ودون فحص طبي نستطيع القول أن إجراء الجراحة يكون أفضل إذا ثبت وجود الدوالي، لأنه من غير المرجح شفائها بطرق أخرى غير الجراحة، وهي قد تكون السبب وراء الألم في الخصية وأسفل البطن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد ذهبت الي الطبيب اليوم بتحليل السائل المنوي وهو الايبشر بخير معاان التحليل السابق كان فيه تحسن وقال لي الدكتور...

العملية بسيطة وتجري بعمل فتحة في منطقة الإربية وربط الأوردة وليس الشرايين حول الخصية.ولكن الأهم للمستقبل هو تنزيل وزنك والعودة إلى الوزن الطبيعي أي تنزل أربعين كيلو بعون الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مصاب بدوالي الخصيه اليسرى وعندي 20 عاما فقط وعلمت انها تقلل عدد الحيوانات المنويه وبالتالي عقم الدكتور قال انه لا...

مقلته صحيح الدوالي تقلل عدد المنويات .والعملية يمكن أن تتم قبل أو بعد الزواج في حال ثبوت التشحيص. ولا أدري ما أسباب الدكتور في تصريحه لك. أنصحك قبل الزواج بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولا ضرر من الجرجير وغيره.

سؤال من ذكر سنة 42

في الأمراض الجنسية

متزوج من 8 اشهر ولم يحصل حمل وتم عمل تحاليل وفحوصات السائل المنوي 1300000 العدد ونقص في الهرمون الذكري ووجود...

بإذن الله، ولكن مع وجود الدوالي يكون الاحتمال أقل، وأنصحك باستئصال الدوالي لزيادة عدد المنويات، لأن لدوالي ترفع حرارة الخصية وتعيق بناء المنويات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه