لماذا بعد الجماع احس بحرقة و تستمر ربع او نصف ساعة و تحدث بالضبط في فترة الجماع التي تحدث بعد الدورة الشهرية؟

icon 22 يناير 2010
icon 17001
لماذا بعد الجماع احس بحرقة و تستمر ربع او نصف ساعة و تحدث بالضبط في فترة الجماع التي تحدث بعد الدورة الشهرية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بما انها تحدث في فتره محدده ولا تحدث الا في تلك الفتره التي تلي الدوره الشهريه وهي غير متكرره فانه ربما يكون للوضع النفسي او لعدم التهيئه المناسبه قبل الايلاج قد يكون لكل هذا دور فيما تشكين لكن يجب معرفة امور اخرى كثيره قبل الاجابه مثل وجود الافرازات ولونها وهل يشكو الزوج من اي شيئ؟ 0 2010-06-07 04:20:16
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بما انها تحدث في فتره محدده ولا تحدث الا في تلك الفتره التي تلي الدوره الشهريه وهي غير متكرره فانه ربما يكون للوضع النفسي او لعدم التهيئه المناسبه قبل الايلاج قد يكون لكل هذا دور فيما تشكين لكن يجب معرفة امور اخرى كثيره قبل الاجابه مثل وجود الافرازات ولونها وهل يشكو الزوج من اي شيئ؟
قد يكون هناك جرح ، أو فطريات في المهبل، راجعي اختصاصي نسائية لوصف الدواء. 0 2010-01-24 11:31:36
طاقم الطبي
طاقم الطبي
قد يكون هناك جرح ، أو فطريات في المهبل، راجعي اختصاصي نسائية لوصف الدواء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند الانتهاء من مجامعة زوجتي اشعر بالام في ظهري قد يدوم ساعات وحتى يوم كامل هل هذا طبيعي؟

لا بد وأن هناك مشكلة في الظهر، وآلام أسفل الظهر شائعة جدا، وأكثر سبب للآلام هي العضلات والأربطة، يمكن أن يكون السبب هو احتكاك وخشونة بين الفقرات، وهذا قد يسبب الما في الظهر مع الحركة والجماع يتطلب جهدا على الظهر، لذا يكون الألم في هذه الوضعية. وعليك بعمل صورة للظهر لمعرفة إن كان هناك تضيقا بين الفقرات أو احتكاك، وفي بعض الأحيان يكون السبب هو انقراص غضروفي أو ديسك، وفي هذه الحالة يتطلب عمل تصوير طبقي أو طنين مغناطيسي للظهر. وعلى كل حال ينبغي عليك اختيار الوضعية المناسبة للجماع إن كانت الآلام تزعجك،

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا اشعر بالم عند المداعبة الجنسية باليد او بالفم عند تكرار الاثارة( مع العلم انه لم يحدث ايلاج بعد حيث...

ربما يجب تخفيف عيار المداعبة. واكتشاف العيار الصحيح للمداعبة وعدم الضغط، إلا في أماكن معينة وبقدر ما تسمحين له.ستختفي هذه المشاكل مع الزواج. مبروك!.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور لا اعرف لما\ا كلما قدفت المني و بعد دقائق احس بالام في احليل القضيب بالاضافة الى شد...

قد يكون هناك التهاب في المجاري البولية أو فيالحوض، أو ربما فتق رربي، عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية وعمل فحص سريري وفحص للبول وربما البراز للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل يكن حدوت حمل بعد ستة ايام من الجماع مع العمل انها اخدت دواء NORLEVO بعد الجماع ب...

الآثار الجانبية لل® Norlevo تشمل الاضطرابات المعدية المعوية وتغيرات في الشهية أو الوزن، واحتباس السوائل، وذمة، حب الشباب، الكلف أو كلف، ردود فعل حساسية الجلد، شرى، والاكتئاب النفسي، بما في ذلك تغيرات الثدي عدم الراحة أو أقل في كثير من الأحيان علاج تضخم، والتغيرات في الرغبة الجنسية ، وفقدان الشعر أو الشعرانية، والتعب، النعاس أو الأرق والحمى والصداع، ومتلازمة ما قبل الحيض أعراض شبيهة، ودورات الحيض أو تغير نزيف الحيض غير النظامية. الحساسية المفرطة أو ردود فعل تأقانية تحدث أقل بشكل متكرر. تم الإبلاغ عن تغييرات في اختبارات وظائف الكبد واليرقان وأفيد أقل كثيرا، وهناك أعراض جانبية أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما اسباب الارهاق الذي احس به بعد معاشرة زوجتي ؟ احس كأني رجلي لا تستطيعان حملي ولمدة يوم كامل حتى...

هذا ليس عادياً، ويبدوا أن لياقتك البدنية سيئة للغاية. عليك تقوية نفسك بالرياضة اليومية، والغذاء المتوازن، المشكلة بسيطة وعليك الانتباه والتعامل معها بجدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل اذا جماع اول من المراة تغسل من الدورة موبشر بعد جلس يومين بدون جماع بعد جماع 12 من بعد...

تحصل الاباضة في اليوم ال ١٤ من نزول الدورة او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدورة القادمة. فاذا كانت دورتك منتظمة كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بداية الدورة. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبة الخصوبة فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يحدث من أمراض أو اختلاطات لأني قد مارست الجماع مع زوجتي وكان هناك احتمال بداية دورتها الشهرية وبالفعل حدث...

لا تقلق، فالغالب لم يحصل شيء، فدم الحيض ليس ملوثاً، ولا يسبب الأمراض إذا خرج من الجسم، ولا ينقل العدوى.وما تشعر به ربما مؤقت، أو سابق لليض، يمكنك عمل فحص للبول ومعالجة أي مشكلة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه