لم يشعز زوجي في الليلة الأولى بوجود الغشاء بعدما أدخل أصبعه بالكامل و أنا ما زلت عذراء مما أثار في نفسه الشكوك بذلك كيف ذلك وما معنى من عدم وجود الغشاء و هل في ذلك خطر على علاقتنا او ما شابه??

icon 1 مارس 2014
icon 1578
لم يشعز زوجي في الليلة الأولى بوجود الغشاء بعدما أدخل أصبعه بالكامل و أنا ما زلت عذراء مما أثار في نفسه الشكوك بذلك كيف ذلك وما معنى من عدم وجود الغشاء و هل في ذلك خطر على علاقتنا او ما شابه??
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يكون قد أدخل إصبعه في فتحة خروج دم الحيض، فهي تتسع لإصبع، ويمكن التأكد بالفحص الطبي. 1 2014-03-01 11:26:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يكون قد أدخل إصبعه في فتحة خروج دم الحيض، فهي تتسع لإصبع، ويمكن التأكد بالفحص الطبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء الدخلة لم يخرج دم رغم انني فتاة عدراء هل هدا راجع الى كون الغشاء مطاطي اي غليظ ام مادا...

ان غشاء البكارة هو غشاء رقيق يتروى من خلال شعيرات دموية موجوده فيه , وهناك انواع منها الغشاء المطاطي او المرن بحيث لايتمزق خلال الايلاج, كذلك الغشاء قليل التروية , وفي هاتان الحالتان و هي حالات نادرة طبعا, يمكن عدم ملاحظة خروج الدم عند الجماع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل في احتمال انني فقدت عذريتي....من سنتين مارست العادة السرية مرتين و حدث في "دم" بس ما ادخلت ولا شي(الممارسة...

بشكل عام ممارسة العادة السرية بالطريقة التي تقولين لا تؤدي لفقدان العذرية, و لكن للتأكد لا بد من اجراء الفحص السريري. عليك بمراجعة اخصائي النسائية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سلام الله على الجميع : انا متزوجة منذ 11 يوم فقط لكن المشكل هو انه لحد الان اعاني من الالام...

العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه. وغالبا ما تترافق الالتهابات المهبلية مع جفاف المهبل الذي يمكن أن يستمر بعد معالجة الالتهاب , فيتطلب الأمر علاجا خاصا . تظهر بعض الأوجاع الخاصة على اثر عملية جراحية أو بعد الولادة. وفي هذه الحالة على المرأة إتباع بعض النصائح و التعليمات الطبية لاستئناف العلاقة الجنسية و استعمال المرطبات المهبلية. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.ويمكن استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . ومحاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . راجعي عسر الجماع في القاموس، وإذا استمر الألم فلا بد من مراجعة اختصاصي/ة نساذية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه