لوسمحت يا زوجي اذ انتصب القضيب وتم القذف ثم اذ ارد ان يجمعني مره اخره

لوسمحت يا زوجي اذ انتصب القضيب وتم القذف ثم اذ ارد ان يجمعني مره اخره
icon 13 أبريل 2012
icon 1595
لوسمحت يادكتور زوجي اذ انتصب القضيب وتم القذف ثم اذ ارد ان يجمعني مره اخره ينتب القضيب لاكن دقايق ويرجع دون قذف هل هذا ضعف عمل تحليل كان عدد الحيونات المنويه 24 مليون طمني دكتور
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عدد المنويات ليس له علاقة بالانتصاب، مهم أكثر الللياقة البدنية، والرغبة الجنسية، عليه ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة. راجعي انتصاب في القاموس. 0 2012-04-14 06:08:34
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عدد المنويات ليس له علاقة بالانتصاب، مهم أكثر الللياقة البدنية، والرغبة الجنسية، عليه ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة. راجعي انتصاب في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد الزواج كنت امارس الجماع طبيعي واكنت سرعه القذف طبيعيه ولكن بعد ماتوجهت الى الدكتور لعلاج الالتهابات تبين انه هناك...

عليك شرب الكثير من الماء، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كما أن عليك تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور زوجي المنوي 90مليون والحركه السريعه 5٪‏ و هو بدين .. لاحظت مند فتره بنص الجماع يرتخي العضو ولا يكتمل...

الغالب إنه هعاني من ضعف اللياقة البدنية وعليه تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ينتصب قظيبي ويتم الجماع وبعد نزول المني يرتخي قضيبي ع الفور حيث واني ارغب في ممارسه الجماع لاكثر من مره....

هذا طبيعي ، ويجب الانتظار فترة من الراحة أو التعسيلة واستعادة النشاط، ، ويجب تحسين اللياقة البندية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند الجماع و اثناء عملية القذف لا يحدث قذف بل السائل المنوي ينزل عادي . هذه المشكلة قبل اثنا ممارسة...

تعاني من ثر المني، ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم رحمة الله وبركاته .. انا رجل وعمرى 27 سنه مارست العاده السريه لفتره طويله وقد كان قوه القذف...

هذه الحالة عادية بعد العادة السرية وبعد التقدم في العمر،، ولكن عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وغيره من المأكولات التي تساغد في الانتصاب، راجع انتصاب للتفاصيل.

سؤال من ذكر سنة 33

في الأمراض الجنسية

علاج قلة السائل المنوي ونشاط الحيوانات المنوية؟ ! عند الجماع فقط عند اول مرة قذف يوجد سائل منوي وايضا ليس...

هذا طبيعي ويعتمد على التغذية وعلى النشاط الرياضة أو اللياقة البدنية، هناك أغذية يجب الاهتمام بها لزياة السائل المنوي مثل المكسرات والعسل وعسلالملكات وغيرها من الأغذية راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العاد السريه وواذا بيطلع الحيوان المنوي يطلع بعد ١٠ دقايق وانا امارس او اقل بس...

توقف عن العادة السرية وابتعد عن المثيرات والافلام الاباحية واهتم بغذاؤك ومارس الرياضة واشغل اوقاتك بما يفيدك وهكذا تعود لطبيعتك ولا مشكلة في ذلك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي عندي سرعه في القذف عند الجماع وبعد الإنزال لا أستطيع الجماع مره ثانيه الا بعد فتره طويله...

لعلاج سرعة القذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندي مشكلة في القذف ولانتصاب اذا سويت جماع ونزلت اول مره مااقدر انزل مره ثاتيه ويعد القذف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه