لو سمحتم تعاني بعض النساء من صغر حجم البظر و ما يسبب غضبا من الازواج و

لو سمحتم تعاني بعض النساء من صغر حجم البظر و ما يسبب غضبا من الازواج و
icon 18 يوليو 2011
icon 16209
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتم ، تعاني بعض النساء من صغر حجم البظر ، وهذا ما يسبب غضبا من الأزواج وإعراضا أو التقليل من ممارسة الجنس مع زوجاتهم ، سمعنا عن ( دهون برومولوتنور) وذلك لتكبير البظر وشفرتيه، فما حقيقة هذا الكريم وإذا لم يوجد هل هناك بديل. أفيدونا أفادكم الله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو عبارة عن تركيبة هورمونية اما مفعوله ليس لدي علم ....لكن عادة الهورمونات الطبيعية التي يفرزها الجسم كافية لوصول البظر الى حجمه الطبيعي منذ مرحلة البلوغ وحجم البظر لايؤثر على العلاقة الحميمة. 0 2011-07-25 05:19:48
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هو عبارة عن تركيبة هورمونية اما مفعوله ليس لدي علم ....لكن عادة الهورمونات الطبيعية التي يفرزها الجسم كافية لوصول البظر الى حجمه الطبيعي منذ مرحلة البلوغ وحجم البظر لايؤثر على العلاقة الحميمة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أولا احب أن أشكر القائمين على هذا الموقع السؤال:ـ أنا شاب فى أواخر العشرينات دائم...

يمكن استخدام المهدئات فعلاً، بوصفة طبية ، ولكن الأفضل ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة والإنشغال عن الجنس بأمور أخرى .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لقد شاهدت عدة مواضيع حول اضرار العادة السرية لكن كانت اراء مختلفة.. اود من...

أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . العادة السرية لا تسبب مباشرة العقم، بل ربما مضعفاتهامثل الالتهابات البولية التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, انا عندي مشكلة وهي صعوبة الجماع والايلاج واستخدم العنف كثيرا مم ينتج عن هذا نزيف...

العنف هو عدو الجنس العادي، ويدل على اضطراب في العلاقة وربما اضطراب نفسي بحاجة للعلاج. يجب عند بدء العملية الجنسية أن يكون الشخص مسترخياً ويحاول استثارة شريكه بكل الوسائل للوصول إلى جماع هادئ وإلى إرجاز متزامن، راجع جماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته سؤالي هو :- هل العادة السرية لدى الفتيات مرتبطة بالاعصاب أم لا ؟ سؤالي الثاني...

١- العادة السرية غير مرتبطة بالأعصاب مباشرة، ماذا تقصدين؟؟ ٢- العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية ٣- شرب مني الرجل عبارة عن شرب ساذل مركز يحتوي على البروتينات والمعادن، ويتحلل في الجهاز الهضمي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد انا شاب فى الرابع والثلاثين من عمرى ومتزوج واذا كنت متردد فى سؤالى فارجوكم...

لا داعي للاعتذار، مشكلة قصر القضيب ربما غير موضوعية فلاطول العادي من ٨-١٨ سم، بالنسبة لسرعة القذف يوجد حلول كثيرة يمكن مراجعتها في القاموس تحن سرعة القذف، ولكن الطريقة المثلى هي إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه