ماذا افعل لزوجتى عندها برود جنيى

icon 22 مايو 2010
icon 715
ماذا افعل لزوجتى عندها برود جنيى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع برود جنسي في القاموس المصطلحات الطبية | الطبي 0 2010-05-23 20:45:21
طاقم الطبي
طاقم الطبي
راجع برود جنسي في القاموس المصطلحات الطبية | الطبي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

صديقتي تعاني من برود جنسي و هي لا تشكو من أي امراض ماذا تفعل

- استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، مثل العادة السرية - التغذية الجيدة - التوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، - هناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.راجعي برود جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتى عندها برود جنسي اريد علاج فعال

ان الادويه يجب ان تكون اخر خطوه متبعه في العلاج لمثل هذه الحاله لذلك يفضل بدايه اتباع الاسلوب النفسي والجسدي مثل المغازله باستمرار بمعظم الاوقات اللتي تكون بها مع زوجتك كذلك الاكثار من المداعبه قبل الجماع يكون له تاثير قوي كذلك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي عندها برود جنسي ولم استطيع اكتمال عمليه الجماع معها كما ينبغي

ليس بالضرورة أن ما تقوله صحيحاً، فقد يكون السبب في عدم تجاوبها معك هو طريقتك في الاقتراب من الموضوع الججنسي، وقلة المداعبة، وعليك تهيئة الجو الرومانسي المساعد وإطالة المداعبة وعدم اللجوء إلى الإيلاج السريه ورالانتهاء من الجماع بسرعة بعد القذف، بل المداعبة أيضاً بعدها، وهناك أطعمة تفيد في تحسين الرغبة الجنسية مثل الشوكولاتة والحلبة وغيرها . طول بالك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما اداعب زوجتى بغرض الجنس ف اثناء المداعبه تشعر (بوجع الراس ) ترى ما هى اسباب وجع الراس التى تحصل...

ولماذا تخاف من العملية الجنسية طالما هي متزوجة، قد تكون المشكلة نفسية ، أو تتعلق بطريقتك في التقرب اليها، عليك التقرب بلطف وإشعارها بالأمان، وعدم الاسراع للايلاج، بل إطالة المداعبة قدر الامكان وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يوجد عندى شيئ غريب عند الجماع يكون الانتصاب جيد جدآ وفى وقت أخر يكون يكون النتصاب قليل فل للمرءة دور...

لطرفي الجنس علاقه مباشره في كل صغيره وكبيره من الممارسه الجنسيه على المراه ان تعمل على اثارتك واغرائك كما هو الحال عندك..... عليك المحافظه على هدوئك وغذائك الصحي المتوازن المحتوي على جميع الفيتامينات والعناصر الغذائيه اللازمه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امرأة عمرها 53 عام. وزنها 67 كيلو. عندما يدعوها زوجها للجماع و بتحديد بعد القدف تشعر مباشراً بحرقه بالقدمين وتطور...

اذا كان الزوج يعاني من التهابات فالراجح ان ينقل لها الجراثيم المسببة،ويفض مراجعة الزوجة لاختصاصه نساءية وعلاج الالتهابات وكذلك الزوج، اما الحرقة فبحاجة لفح وصلات باطنية وسكري وغيره، ويفضل مراجعة اختصاصي باطني

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

منذ ان تزوجت زوجتى تعانى من الام كثيرة عن العملية الجنسية والى الان وتقول انها لاتحب ان تمارس الجماع ....

عليك الصبر والتحمل قليلاً، فالأمور تتحسن بالتدريج، وقد يكون هناك سبب عضوي للألم مثل فصر المهبل، وطول القضيب مما يجعله يسبب الألم هند الإيلاج، وكذلك وجود التهابات في المهبل، كذلك ربما عليك تغيير طريفتك التي قد تكون عنيفة واستعمال اللطف والنعومة، لا تحاول الإيلاج بسرعة ولا تلجأ للإيلاج إلا بالتوافق. حاول تهيئة ظروف رومانسية وهدية جميلة. حاول!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه