ماذا تنصحونى و كان ى لحضرتكم سابقا اننى فى عمر اتمتع بصحة جيدة ولكننى

ماذا تنصحونى و كان ى لحضرتكم سابقا اننى فى عمر اتمتع بصحة جيدة ولكننى
icon 20 فبراير 2011
icon 446
ماذا تنصحونى وهذا كان سؤالى لحضرتكم سابقا أننى شاب فى عمر 25 اتمتع بصحة جيدة ولكننى لم أقذف الحيوانات المنويه أأثناء العاده السرية رغم أننى أستحلم بمعدل 2 يوم مرة واحدة ولكننى أثناء العاده السريه لم أنزلهم وبعدها أتصلت بدكتور عبر الاميل قال ليه مشكلتك كبير وعندك برود جنسي ياريت أعرف علاج لكى أقزف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا أعتقد أنه برود جنسي، مع وجود النية والقصد، ربما يكون أقرب للقذف الرجوعي، راجع قذف رجوعي في القاموس، أو ربما شيء عضوي نفسي، ربما يفيدك ممارسة الرياضة، لتحسين ظروف العضلات واللياقة البدنية ، وشرب الكثير من الماء.إذا استمرت المشكلة لا بد من مراجعة اختصاصي المسالك البولية. 1 2011-02-21 06:25:44
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا أعتقد أنه برود جنسي، مع وجود النية والقصد، ربما يكون أقرب للقذف الرجوعي، راجع قذف رجوعي في القاموس، أو ربما شيء عضوي نفسي، ربما يفيدك ممارسة الرياضة، لتحسين ظروف العضلات واللياقة البدنية ، وشرب الكثير من الماء.إذا استمرت المشكلة لا بد من مراجعة اختصاصي المسالك البولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يمكن ان افعل فى مشكلة سرعة القذف مع العلم انى منذ 10 سنوات وانا امارس العادة السرية عافانى اللى...

أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . الحل لمشكلتك هي وقف العادة السرية وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعانى من نقص فى عدد الحيوانات المنويه وكذلك سرعة قذف عالية جدا (أعترف هذا بسبب الإفراط فى العاده السريه ولعدم...

لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر. ترك العادة السرية لمزيد عن قذف سريع راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 24 عاما كنت امارس العادة السرية على فترات لمدة 3 سنين والحمد لله لقد ابتعدت...

لا داعي للقلق بشاأن الاحتلام، فهو ما زال حلماً!، أما عند الزواج فلا تفكر فقط في الإيلاج، بل فكر بالمداعبة وإثارة المناطق الحساسة والتعرف عل رفيقتك بالتدريج حتى تستطيع أداء المهمة بشكل أفضل ، ولا تقلق بالإيلاج وفض الغشاء لأنه يجب أن يأتي تلقائياً وبدون أن تشعرا، وبدون غصب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر حوالى 30 عاما" وسوف اتزوج قريبا" من حوالى 10 سنوات كنت امارس الجنس وكانت بى فحولة عالية...

١- توقف عنا العادة السرية ٢- يجب إعادة تأهيل جسمك ، بالرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة والمقويات ٣- الراحة الكافية والنوم الكافي. استمر عدة أشهر،لا تقلق ستعود الأمور أفضل من الآن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تشخيص طبى لحالتى و هلى هناك طرق لتسريع القذف ام انها حالة نفسية ؟ من فضلك انا شاب 28...

على الأغلب أنها حالة نفسية، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الأداء الجنسي والانتصاب، ثم عليك زيادة معلوماتك الطبية في الصحة الجنسية، ويمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في الموقع. ثم عليك إطالة فترة المزاعبة والتحضير قبل الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا عند موافقة الشريك. النشوة الجنسية هي حاصل مزيج من العوامل النفسية والجسدية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه