ماذا يعنى عدم الجماع إلا بالتوافق ... هل المقصود طلب البنت ببدأ الايلاج؟

icon 9 أبريل 2015
icon 1619
ماذا يعنى عدم الجماع إلا بالتوافق ... هل المقصود طلب البنت ببدأ الايلاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

....... المقصود ان الايلاج لا يتم الا باستعداد البنت وقبولها وتهيئتها نفسيا واثارتها جنسيا بالمداعبه والتقبيل....... 0 2015-04-11 06:04:13
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
....... المقصود ان الايلاج لا يتم الا باستعداد البنت وقبولها وتهيئتها نفسيا واثارتها جنسيا بالمداعبه والتقبيل.......

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج منذ أسبوعين و لكن لم تتم عملية فض غشاء البكارة أو الإيلاج بشكل كامل بسبب الإرتخاء الذى يحدث عند...

الحل السريع هو استعمال المنشطات إذا لم يكن هناك مانع طبي راجع طبيبك ، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء الجماع منعت القذف اكثر من مرة لاطالة وقت الانتصاب وعند قرار القذف لم يحصل انزال مع تكرار اثارة القضيب...

لا خطورة في ذلك، وقد يكون حصل ارتجاع للمني والقذف( يَحْدث القذف الرُجُوْعِيَّ عندما يتم إعادة توجيه السائل المُراد قذفه، الذي يَخْرجُ عادة عن طريق الإحليل، نحو المثانة. طبيعيّاً، تنقبض مَصَرَّة المثانةَ و ينطلق المنيّ إلى الإحليل نحو المنطقة الأقلّ ضغطاً. وفي القذف الرُجُوْعِيَّ لا تقوم المصرّة بوظيفتها بالشكل الصحيح.)، وعليك الراحة عدة أيام وستزول الحالة تلقائياً، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

,زوجي يعاني من ضعف الانتصاب انتصابه لفترة قصيرة لا يكفي لاتمام الدخول ,وكما أنه لم ينزل المني أوحتى المذي عند...

لم تذكري عمر زوجك ، وإذا كان يمارس أي رياضة، كما لم تذكري موقفك أنت ، هل تشجعيه أو تتجملي له أو توجدي جو رومانسي يشجعه لى التفكير في الجنس ؟ أم أنك لا تكترثين، وتتوقعي منه أن يفعل كل شيء؟ راجعي جماع في القاموس

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك دواء اوعلاج لسرعة القذف حيث ان زوجى عنده سرعة قذف بمعنى انه بعد الانتصاب لا يتغرق الدقيقه بل...

الحمل لا يقلل الاحساس بالمتعة، والقذف السريع له علاج 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء. 2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا. 3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجنس و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم بادخال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف. *** للحصول على انتصاب قوي و يدوم لفترة أطول اتبع ما يلي:- 1- الغذاء :- التقليل من الغذاء الغني بالدهون و الإكثار من الغذاء الغني بالألياف كالفواكه و الخضروات حيث وجد أن المستوى العالي من الدهون في الدم يسد الأوعية الدموية الموجودة في القضيب مما يسبب حدوث عجز في الانتصاب و يجب أن يحتوي الغذاء على كميات من الزنك مثل الحبوب كالحنطة و الشعير و الرز و الذرة إضافة إلى المحار و غيرها. 2- التدخين يجب التوقف عن التدخين حيث وجد أن له دور مهم في حدوث مشاكل و عجز في الانتصاب. 3- امسك القضيب بين أصابع السبابة و الإبهام حيث يكون الإبهام على الجهة الأمامية للقضيب و السبابة على الجدار الخلفي للقضيب, قم بأخذ نفس عميق و احبس النفس ثم أعصر القضيب بين إصبعي السبابة و الإبهام ابتداء من بداية القضيب هذا التمرين يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى رأس القضيب. كرر هذا التمرين 9 مرات في اليوم كل مرة احبس النفس و عد إلى الرقم 9 مع كل رقم زد قوة العصر على القضيب باتجاه رأس القضيب أن العضلات الموجودة في القضيب تحتاج إلى الأوكسجين لتعيش و كلما زاد تدفق الدم إلى القضيب أصبحت هذه العضلات مشبعة بالأوكسجين مما يؤدي إلى قلة حدوث مشاكل في الانتصاب أو عجز في الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج منذ شهرين ويحدث انتصاب بشكل كامل ولكن المشكلة اننى لم اجامع زوجتى بشكل كامل اى انه لم يحدث ادخال...

و العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه. للمزيد راجع عسر الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي عدم قذف مع زوجتي احس بالشهوة والانتصاب الكامل الا انني افقد الاحساس بعد بدء المجامعة ولا احس بشي مع...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. وقد يكون الأمر متعلق باللياقة البدنية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من خوف عند عملية الايلاج من القذف السريع وقبل الايلاج يكون الانتصاب كاملا وعند الايلاج يبدا في نزول الانتصاب...

أنت في عز شبابك وذروة قوتك الجنسية ، ولكنك بحاجة لقليل من اللياقة البدنية وممارسة الرياضة وبعض الهوايات الأخرى، ولا تستعجل في البحث عن أدوية، راجع قذف سريع في القاموس ، وكذلك انتصاب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه