مارست الجنس مع فتاتين في فترات متراحة قبل حوالي لكن كنت استخدم الواقي

مارست الجنس مع فتاتين في فترات متراحة قبل حوالي لكن كنت استخدم الواقي
icon 1 سبتمبر 2015
icon 8008
مارست الجنس مع فتاتين في فترات متراحة قبل حوالي سنة لكن كنت استخدم الواقي الذكري من المهبل مع العلم اني لم استخدم الجنس الفموي سوا القبل الفرنسية هل هناك اي خطورة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الافضل الابتعاد عن العلاقات المشبوهة لتفادي العواقب 2 2015-09-04 20:12:21
الدكتور مدحت محمد البقاعي
الدكتور مدحت محمد البقاعي
أطفال وحديثي الولادة
الافضل الابتعاد عن العلاقات المشبوهة لتفادي العواقب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مارست الجنس مع عدة فتيات وكان ذلك بالواقي الذكري وفي اغلب الأحيان استخدم واقيين فوق بعض في نفس الوقت...

احتمال الإصابة مستبعد في ظل هذه الاحتياطات، ولكنه ليس مستحيلاً، وما دمت سألت، فلا بد من عمل الفحوصات اللازمة للتأكد من وجود المرض.وتبدأ أعراض المرض بالظهور في خلال ثلاثة أسابيع إلي شهرين من وقت الإصابة. لذا فإن من يعتقد أنه تعرض للإصابة يجب أن ينتظر شهرين قبل أن يجري إختبار الإيدز.هناك إختبارات يمكن أن تعطي نتائج قبل ظهور الأجسام المضادة, و هي الإختبارات التي ترصد أجزاء الفيروس نفسه و تسمي عبء الفيروس. و لكن نسبة الخطأ فيها أعلي و تكلفتها أكبر بكثير من تلك التي تعتمد علي الأجسام المضادة. إذا كانت نتيجة الإختبار إيجابية, فمعني هذا أن الشخص قد أصيب بالفيروس. و هذا ليس معناه أنه مريض بالإيدز بعد

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد مارست الجنس مع إمرأءه قبل أسابيع وأنا لآ أعلم مدى صحتها من أي مرض مع العلم اني مارست الجنس...

إن ممارسة الجنس عن طريق الفم، الشرج، المهبل، وغيرها من الأعضاء التناسلية مع شخص آخر مصاب يجعلك عرضة للإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً التي تتراوح وتختلف في الأعراض التي تظهر عند الإصابة وفي المدة التي تحتاجها حتى تظهر كما يلي:

  • الكلاميديا: تبدأ الأعراض بعد 1-3 أسابيع من التعرض للعدوى وقد يكون من الصعب اكتشافها ​​لأن التهابات المرحلة المبكرة غالباً ما تسبب علامات أو أعراض قليلة أو معدومة.
  • السيلان: تظهر الأعراض في غضون 10 أيام بعد التعرض للعدوى، ومع ذلك قد يكون الشخص مصاب لعدة أشهر قبل ظهور أي أعراض.
  • داء المشعرات: تظهر في غضون 5-28 يوم من التعرض للإصابة وتتراوح من تهيج خفيف إلى التهاب شديد في الأعضاء التناسلية.
  • فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز): تظهر أعراض تشبه الانفلونزا بعد 2-6 أسابيع من الإصابة وقد تختفي هذه الأعراض في غضون 1-4 أسابيع من ظهورها وخلال هذه الفترة يكون الشخص شديد العدوى.
  • التهاب الكبد الوبائي: تظهر الأعراض بعد عدة أسابيع من الإصابة.
  • مرض الزهري: تبدأ الأعراض بالظهور على مدى أولها خلال 10 أيام-3 أشهر، ثم خلال 3-6 أسايع من ظهور التقرحات على الأعضاء التناسلية والمستقيم واللسان والشفاه.

إذا كان لديك شك بالإصابة بأحد الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي أو أنك قد تعرضت لأحد هذه الأمراض، فيجب استشارة الطبيب لإجراء الفحوصات. يعد التشخيص والعلاج في الوقت المناسب مهم لتجنب أو تأخير المشاكل الصحية الخطيرة التي قد تهدد الحياة ولتجنب إصابة أي شخص آخر.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه