ماهو تعريف الرحم ذو القرنين وهل طرق لعلاجه وكيف تتم عملية الجماع بالنس

ماهو تعريف الرحم ذو القرنين وهل طرق لعلاجه وكيف تتم عملية الجماع بالنس
icon 26 مارس 2010
icon 3390
ماهو تعريف الرحم ذو القرنين؟وهل هناك طرق لعلاجه؟وكيف تتم عملية الجماع بالنسبة الى هذا النوع من الرحم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الرحم ذو القرنين مضغوط من منتصفه إلى الأسفل فيبدو كذلك، ولا علاقة لشكل الرحم بكيفية الجماع. 0 2010-03-27 06:04:21
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الرحم ذو القرنين مضغوط من منتصفه إلى الأسفل فيبدو كذلك، ولا علاقة لشكل الرحم بكيفية الجماع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم أنا متزوجة منذ خمس سنوات لدي تضيق شديد في عنق الرحم ولابد من إجراء عملية جراحية...

اولا اود توضيح امر مهم وهو انه لا يوجد شيء اسمه نسبة الحمل اما بالنسبة لكون الرحم متجة الى اليمين او اليسار فهذا امر طبيعي ومعظم النساء لديهن الرحم يكون مائل بعض الشيء اما الى اليمين او اليسار اما بالنسبة لبطانة الرحم فبالامكان استعمال هرمونات مثل الاستروجين والتي تؤدي الى زيادة سمكها مع استعمال منشطات الاباضة مما يؤديالى تنشيط المبايض ويزيد من سماكة بطانة الرحم ايضا واما بالنسبة الى ضيق عنق الرحم فطالما ان دم الدورة الشهرية يخرج اثناء الحيض فهذا يعني ان الحيوانات المنوية باستطاعتها دخول الرحم اي انه لا يتعبر عائق للحمل والامل بالله كبير بأن يحدث حمل ولكن عليك اجراء جميع الفحوصات اللازمة مثل تحليل الهرمونات وعمل اشعة بالصبغة وعمل تحليل للزوج وسوف يقوم طبيبك بوصف العلاج المناسب بناءا على النتائج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد اجهاض متى يمكن ممارسة الجنس وكيفية الوقاية من التهاب الرحم وشكرا

يفضل الانتظار ثلاثة أسابيع حتى شفاء الجروح أو أكثر. التهاب عضلات الرحم. قد يكون الالتهاب حاداً، أو مزمناً. عادة ما يكون لاحقاً لالتهاب داخل الرحم بعد الولادة. وللوقاية يجب التزام الجنس الآمن وتجنب الأمراض الجنسية والفحص المستمر.

سؤال من غير معروف سنة 41

في الأمراض الجنسية

ماهو افضل حل ممكن الى مسألة عملية القذف المبكر اثناء الجماع؟ وهل تنصحون بحبوب التأخير؟

لا ننصح بحبوب التأخير، وننصح بالتأني فيرالعملية الجنسية وإطالة فترة الماعبة وعدم الإيلاج رلا بالتوافق، ويمكن صرف النظر عن التفكير في الجنس والتفكير في أمور أخرى،

سؤال من أنثى سنة 39

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل بعد عملية تضييق المهبل يعود المهبل كما كان سابقا أم ممكن أن يعود التوسع من جديدوهل ممكن...

حتى لا يتوسع مرة أخرى ما عدا بالولادة، يجب ممارسة الرياضة اليومسة وتمارين لتقوية عضلات الحوض، مثل تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس. الجراحة إذا حصلت قبل التئام الجرح، فقد يفتح مرة أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا عمري 24 سنة وغير متزوجة اعاني من جفاف المهبل انعدام الافرازات الطبيعيه رغم ان دورتي منتظمة وعملت سونار قالت...

عند وصول النساء مرحلة انقطاع الحيض فإنه يتوقف مبيضا المرأة عن انتاج هرمون الاستروجين ، وهو الهورمون الذي يحفز الغدد المهبلية على انتاج مواد مرطبة و مزلقة . و من ثم ، فإن الأنسجة التي تبطن المهبل تصبح اقل سمكاً ، و المهبل قد يصبح جافاً بالقدر الذي يجعل الجماع مسبباً للضيق و الألم . قد يشمل علاج جفاف المهبل التدابير التالية: - وصف العلاجات الهرمونية الموجودة على شكل حبوب. - العلاجات الموضعية التي تتضمن العلاج الهرموني على شكل كريم موضعي أو حلقات موضعية تحتوي على هرمون الاستروجين - بعض أنواع الكريمات و المراهم التي تساعد على ترطيب المهبل وللمزيد راجع جفاف المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متى يمكن الجماع مع زوجتي علما بأنها قد اجرت عملية قيصرية وماهي المدة الكافية بعد العملية وهل هناك تأثير على...

طبعاً، القيصيرية عملية فتح بطن، وفتح الرحم، وتحتاج لمدة حتى يتم التئام الجروح والعودة للحالة السابقة على الأقل شهر، كما يجب عودة الحالة النفسية لوضعها وعودة الاستعداد النفسي للجماع. ومن المضاعفات مثلاً فتق الجروح الداخلية أو الخارجية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عملية فض غشاء البكارة جراحيا بتفاصيلها وهل يكون معها توسع مهبلي ام لا ؟ وهل استطيع ان اتخلص من التشنج...

فض الغشاء ليس فيه تقاصيل!! لأهرتمريق للغشاء بالمشرط قفقط!! رق تجري تحت التخدير أو يدون تخدير، ولا يوجد ألم بعدها، والتشنج ليس له علاقة بالغشاء، بل موضوع نفسي ، ولا يحدث لا توسع معبلي ولا غير غيره ولا داعي لذلك أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن للسائل المنوي أن يخرج من المهبل نحو الخارج مباشرة بعد الجماع خاصة وإن كان إيلاج القضيب في العمق...

السائل المنوي يمكن أن يخرج من المهبل لأسباب ميكانيكية أو فيزيائية أو كيميائية، بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق. هذا إذا لم تتعرض للاخصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو محيط القضيب المناسب لفض غشاء البكرة .واود ان اعرف كيفية حساب قطر القضيب .وايضا هل عرض القضيب 3سم مناسب

لم تذكر شيئا عن طول القضيب ان كان يقلقك الموضوع فانني انصحك بمراجعة اختصاصي المسالك البوليه كي يفحص الخصيتين والسائل المنوي والقضيب والعلامات الذكوريه..........

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه