ماهو دواء famxl

icon 1 مايو 2014
icon 919
ماهو دواء famxl
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اذا كان المقصود Fam lax فهذا ملين 1 2014-05-03 01:29:56
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
اذا كان المقصود Fam lax فهذا ملين
لا اعلم عن دواء FAMLX لكن اذا كان الصجحيح هو 0 2014-05-03 01:28:48
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
لا اعلم عن دواء FAMLX لكن اذا كان الصجحيح هو

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو دواء باراوكستين

باروكسيتين (بالإنجليزية: Paroxetine) هو إحدى مضادات الاكتئاب ويتم صرف هذا الدواء تحت الرقابة الطبية بسبب أعراضه الجانبية مثل الميل للانتحار ويستعمل لعلاج الأمراض التالية: الاكتئاب ، الوسواس التوتر، الاضطراب الفزع ،الرهاب اجتماعي القلق و هو أول مضاد اكتئاب يستخدم في الولايات المتحدة لعلاج نوبات الفزع. وبحسب الشركة المصنعة، فإنه يازم الدواء من 10 إلى 12 أسبوع ليبدأ مفعوله في علاج الحلات السابقة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو علاج العقم

حسب نوع العقم!! تنتج الاصابة بالعقم عند الذكور عن: - عدم قدرة الحيوان المنوي على الحركة. - قلة عدد الحيوانات المنوية. - تعرض اجزاء الجهاز التناسلي للحرارة المرتفعة لفترات طويلة. - التعرض للسموم والملوثات الكيميائية لفترات طويلة. - السكري. - دوالي الخصية. - الحصبة. - الادمان على المخدرات والكحول. - العلاج الاشعاعي. للمزيد راجع عقم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو الدواء أو منتج يساعد على علاج القذف السريع

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

فائدة دواء cailis 20 مج وما اضراره وهل يعد دواء

يعمل سياليس بتعطيل إنزيم يسمى فوسفور ديستريزره أو PDE-5 . ويساعد ذلك العضلات الملساء في العضو الذكري على الاسترخاء والاتساع مما يسمح بمزيد من الدم للتدفق إلى المنطقة ونتيجة لذلك يحصل الانتصاب بسرعة وسهولة أكثر باستخدام السياليس. وهو لمعالجة حالات العجز الجنسي لدى الرجال الخفيفة منها والشديدة بمعدل 10 –20 ملغم يوميا على التوالي. وبحسب النشرة المرفقة مع الدواء تستمر فعالية مدة 24 ساعة و قد يستمر 36 ساعة. ومن الأعراض الجانبية للسياليس الصداع، آلام العضلات، الدوار وتوهج في الوجه والجسم. ولكن هذه الأعراض مؤقتة وخفيفة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه