ماهو سبب نقص الرقبه الجنسيه بعد الولادة وماهو العلاج المناسب لها

ماهو سبب نقص الرقبه الجنسيه بعد الولادة وماهو العلاج المناسب لها
icon 25 يونيو 2013
icon 828
السلام عليكم اريد ان اعرف ماهو سبب نقص الرقبه الجنسيه بعد الولادة وماهو العلاج المناسب لها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بعد الولادة تكون المرزة مشغولة بالوليد والعناية به من جهة، ومن جهة أخرى تكون مشغولة بصحتها وعودة جسمها إلى حالته الأولى، وهذا يشغلها كثيراً عن التفكير في الجنس، فالسبب نفسي، ولا داعي للقلق، فالأمور تعود لطبيعتها بعد استقرار حالتها. 1 2013-06-26 02:11:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بعد الولادة تكون المرزة مشغولة بالوليد والعناية به من جهة، ومن جهة أخرى تكون مشغولة بصحتها وعودة جسمها إلى حالته الأولى، وهذا يشغلها كثيراً عن التفكير في الجنس، فالسبب نفسي، ولا داعي للقلق، فالأمور تعود لطبيعتها بعد استقرار حالتها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال متى وفي اي سن تقريبا يبدا ظهور شعر الذقن وماهو طول القضيب...

يبدأ ظهور شعر الذقن عند البلوغ، أي في سن ١٣-١٥ تقريباً، وقد يتأخر ظهور الذقن عند بعض الأفراد بسبب وراثي أو هرموني،و يستحسن استشارة اختصاصي الغدد الصماء. أما طول القضيب فيبلغ من ٩-١٨ سم ، ويختلف من شخص لآخر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل عملية الغضروف تؤثر علي الانتصاب؟ وكيف اعرف ان السبب نفسي او عضوي وما العلاج؟؟؟؟؟؟؟؟

المفروض أن عملية الغضروف لا تؤثر على الانتصاب، ولكن فترة النقاهة ضرورية وقد تمتد لثلاثة أشهر، ولتقصي سبب قلة الانتصاب راقب نفسك ، فمثلا هل يوجد انتصاب صباحي؟ هل يوجد انتصاب عند مشاهدة مناظر مثيرة؟؟ عليك أيضا الاهتمام بالتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة حسب تعليمات الجراح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ... اريد ان اعرف يا دكتور عن طريقه معرفه ان هرمون التستيرون مرتفع ام لا وما هي علاماته...

إن زيادة نسبة هرمون التستوستيرون بشكل غير طبيعي يعرف أيضاً باسم فرط القندية ويظهر على الشخص الأعراض التالية:

  • البلوغ المبكر عند الشباب.
  • العقم وانخفاض عدد الحيوانات المنوية.
  • حب الشباب.
  • زيادة الرغبة الجنسية.
  • النمو المفرط للشعر في مختلف أنحاء الجسم.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • ارتفاع عدد خلايا الدم الحمراء.
  • زيادة العدائية وأخذ المخاطرة والتحفيز.
  • زيادة الكتلة العضلية في الجسم.
  • خشونة في الصوت.

يجدر بالذكر أن زيادة هرمون التستوستيرون قد يكون دليلاً على وجود اضطراب معين أو أورام في الغدة النخامية أو في الخصية لذا ينصح بعمل التحاليل اللازمة وزيارة الطبيب المختص لتجنب أي مضاعفات.

المرجع: Understanding High and Low Testosterone Levels in Men and Women

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ما السبب الذي فقدة في الحيوانات المنويه بعد ان كانت موجوده وعمري لم يصل الاربعين وماالحل

ربما يجب إعادة الفحص مرة أخرى، وعليك التحضير لنتيجة أفضل بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أريد أن أعرف منكم أسباب القذف السريع وما هو العلاج المناسب له وهل العجز الجنسى نفس مرض القذف...

أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب ". العلاج يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدمأو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . وهو يخنلف عن مرض العجز الجنسي، راجع المصطلحين في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 24

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ، اعاني من ضعف بالانتصاب ويزداد يوما بعد يوم ، ما حل هذه المشكلة وكيف اعلم انهُ لدي...

يحدث، إذا كنت تمارس العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته س١: منذ يومين لم يستطع زوجي مجامعتي بسبب ارتخاء القضيب ماهو السبب ؟ وهل...

عليك ان تحاولي اثارة زوجك جنسيا كي لا يرتخي القضيب.........البسي له الملابس المثيره وحافظي على النظافه والرائحه الطيبه.... هنالك طريقه لمعرفة ايام التبويض باستعمال ميزان الحراره يوميا لمدة شهر........

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه