ماهي استعماﻻت حبوب جينكس اف ومافائدتها

icon 3 مايو 2014
icon 11013
ماهي استعماﻻت حبوب جينكس اف ومافائدتها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب معلوماتي....علاج يصفه بعض اطباء النسائيه لتقوية عملية الاباضه 1 2014-05-04 02:41:11
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
حسب معلوماتي....علاج يصفه بعض اطباء النسائيه لتقوية عملية الاباضه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 55

في الأمراض الجنسية

ما هو دواء كومبيجليز اكس ار فوائده واضراره

Kombiglyze XR يحتوي على مزيج من saxagliptin والميتفورمين. ميتفورمين وsaxagliptin هناك أدوية السكري عن طريق الفم وهذا يساعد في السيطرة على مستويات السكر في الدم. الميتفورمين يعمل عن طريق خفض نسبة الجلوكوز (السكر) في الكبد المنتجة وخفض امتصاص الجلوكوز من الأمعاء. أعمال Saxagliptin من خلال تنظيم مستويات الأنسولين الذي ينتجه جسمك بعد تناول الطعام. راجع طبيبك قبل تناوله ليعطيك المفلومات الكاملة!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي اضرار خبوب الفياكره

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي فوائد دواء oramin f وما هي مضاره. وصفه لي الصيدلي لزياده الرغبه الجنسيه

دواعي الاستعمال: 1. مكملات غذائية من فيتامين A، B1، B2، B6، C، D، E في الحالات التالية: التعب، والحمل، والرضاعة، والضعف الجنسي، فترة النمو، الشيخوخة. 2. التخفيف من وطأة جفاف الملتحمة، العمى الليلي 3. نقص العظام والأسنان والوقاية من الكساح

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل الحلبه مفيدة في تأخير القذف وما مدى منفعتها وماهي أضرارها وكيفية الاستخدام ،،

منافع الحلبة، تفيد في علاج الاسهال وتساعد في تلطيف الأمعزء، من أفضل مصادر الكولين، لذلك تستعمل في علاج الزهايمر والوقاية منه، وعلاج السكتة الدماغية والشلل الرعاشي، كما تحتوي أوراقها على البيتا كاروتين وهو مضاد أكسدة، ويعطي جسم المرأة حيوية ويزيد حجم الثديين، ويساعد على إدرار المرضعات، وخفض مستوى الكولسترول المرتفع،وتحسين معدلات السكر المرتفع، لا تستخدم حبوب الحلبة الجافة كسفوف أكثر من ملعقتين، لأنها قد تسبب مشاكل في البطن. وغير معروف أثرهفي سرعة القذف.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي مخاطر استعمال دواء wartec والذي يستخدك للثاليل التناسلية وما هي الاعراض الجانبية له

يمكن ان يحدث تخريش مكان استخدام المرهم ، حروق موضعية ، احمرار ، حساسية مؤلمة ، حكة ، شرية ، وألم ويمكن حدوث تسمم عام وتعكر مزاج وضعف القوى ونعاس وطنين الأذن ويمكن في حالة الجرعة الزائدة حدوث فقدان للوعي وهبوط التنفس

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي أعراض نقص هرمون التستوستيرون وماهي أفضل الأدوية لزيادة الهرمون في الجسم

٣- الأعراض المحتملة في سن البلوغ أ- تغيرات المزاج ( تدني الحالة المزاجية و التهيج) ب- تركيز ضعيف ث- انخفاض الطاقة ج- انخفاض قوة العضلات ح- زيادة الدهون في الجسم خ- وقت أطول للتعافي من التمارين د- انخفاض الرغبة الجنسيةا ذ- صعوبة الحصول على الانتصاب والمحافظة عليه ر- حجم قليل للحيوانات المنوية ز- انخفاض نمو اللحية أو الشعر س- تطوير الثدي ( تثدي) ش- الهبات الساخنة، و التعرق ص- هشاشة العظام للمزيد راجع تستوسايرون في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه