ما مدى صحة ما نسمعه ونراه في بع الأفلام الإباحية من قذف المرأه حاله في ذلك هو خروج سائل من فرجها كما يقزف الرجل بل ويكون بصوره أقوى من الرجل و إذا كان هذا صحيحاً فهل بأمكان أي واحده القذف بهذه الصوره و كيف ؟

icon 28 يناير 2012
icon 4292
ما مدى صحة ما نسمعه ونراه في بع الأفلام الإباحية من قذف المرأه حاله في ذلك هو خروج سائل من فرجها كما يقزف الرجل بل ويكون بصوره أقوى من الرجل و إذا كان هذا صحيحاً فهل بأمكان أي واحده القذف بهذه الصوره و كيف ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا أعرف ما شاهدت في الأفلام، ولكن لا بد أنه مبالغ فيه، صحيح أنه يتم القذف، راجع قذف أنثوي في القاموس،ولكنه ليس أقوى من قذف الرجل وهو محصور في داخل المهبل. ولا يتم القذف الإنثوي إلا عند الإرجاز أو الرعشة. 0 2012-01-28 15:54:29
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا أعرف ما شاهدت في الأفلام، ولكن لا بد أنه مبالغ فيه، صحيح أنه يتم القذف، راجع قذف أنثوي في القاموس،ولكنه ليس أقوى من قذف الرجل وهو محصور في داخل المهبل. ولا يتم القذف الإنثوي إلا عند الإرجاز أو الرعشة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هو هل عدم المقدره على الاستمناء اكثر من مره -بشكل متوالي- يعتبر ضعف جنسي حيث ان بعد الاستمناء يرتخي القضيب...

هذا عادي ، فكمية المني التي يبنيها الجسم في اليوم محدودة . تعتمد على التغذية والنشاط الرياضي والوراثة وغيرها من العوامل. وطبيعي أن أكبر كمية تخرج في أول مرة. ثم تبدأ تقل حتى تتوقف. أنصحك بعدم الإكثار من الاستمناء لأنه يضر الجهاز العصبسي والنفسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

خطيبتي تعاني من حكة شديدة في اعلى المنطقة الحساسة و نزول سائل ابيض لزج طوال الوقت حيث لا يتوقف هذا...

الغالب أن السائل الأبيض هو إفراز الغدد التناسلية مادام بدون رائحة، وجود رائحة ينذر بالخطر، وبحاجة للفحص الطبي. مزيلات الشعر جميعها لا تؤذي، المهم الحذر في استعمالها من إصابة الأعضاء التناسلية.ربما تكون الكريمات أفضل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا كنت امارس العاده السرية و لكن بطرقة مختلفة عن العاده كانت تمنح متعة اكثر و كانت عن طريق تحريك...

مزول الدم في السائل المنوي قد يعني جرح داخلي نتيجة الحركة أو نتيجة وجود رمل أو حصوة أو غيره، يفضل عمل فحص للبول للتأكد أولاً أما الإنجاب فليس له علاقة بالعادة السرية، العادة السرية فقط تقلل عدد المنويات في أثناء الممارسة وبعدها قليلاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء ممارسة الجنس سمعت صوت طق من عضوي الذكري.؟ هل تعرض للكسر ام لا علما انه يعود للانتصاب من جديد...

يفضل الراحة شهر زمان، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج وأعاني من سرعة القذف مما اضطر زوجتي أن تفضل: أن أُنزل المني بيدها ولا أجامعها لأنها لا تبلغ...

الاستمناء هو الاستمناأ ولا فرق بين الطريقتين، وللتخلص من المشكلة عليك تحسين لياقتك البدنية وتقوية عضلات الحوض بإجراء تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس، ومن جهة أخرى عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت في بداية البلوغ امارس العاده ليس بطريقة مسك العضو باليد وانما بالاحتاك بالارض او على المنام لعدة مرات في...

العادة السرية موجودة منذ بداية التاريخ. ويمارسها الكثير من الشباب. والذي يضر هو الإفراط بها حيث يتعرض الشخص لبعض الآثار النفسية والجسدية مثل التوعك والإنهاك وفقدان القوة وغيرها من المشاكل النفسية،فاعتدل ولا تفرط . وتوجه إلى الله ليحل لك المشكلة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل اعاني حساسيه ضد السائل المنوي؟ انا اعاني من مشكله حقيقه فبعد الزواج عند المعاشره لاول مره شعرت بالم شديد...

هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . علامات وأعراض الحساسية السائل المنوي تشمل الاحمرار، والحرقة والتورم حيث يتصل لسائل المنوي بالجلد، وعادة في منطقة الأعضاء التناسلية الخارجية. وهناك عدد قليل من الناس لديهم استجابة نظامية، بما في ذلك الحكة، ووالشرى وصعوبة في التنفس. إذا واجهت هذه العلامات والأعراض، راجعي طبيب/ة نسائية. وقد يكون من الضروري اختبار الحساسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه