ما هو اسم افضل نوع منشط جنسي للرجال كبار السن من الي وهل يسبب اي اضرار

ما هو اسم افضل نوع منشط جنسي للرجال كبار السن من الي وهل يسبب اي اضرار
icon 14 نوفمبر 2012
icon 54713
ما هو اسم افضل نوع منشط جنسي للرجال كبار السن (من 65 الي 70 سنة)؟ وهل يسبب اي اضرار لهم او يؤثر عليهم صحيا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المنشطات العشبية جميعها لا تضر بالصحة بل تفيدها مثل الجينسينغ، وشرش الزلوع، وغيرها، وكذلك الرياضة اليومية. ويمكن استعمال الفياغرا بعد فحص طبي وعدم وجود موانع طبية وأمراض قلبية وأدوية النترات. 4 2012-11-15 03:58:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المنشطات العشبية جميعها لا تضر بالصحة بل تفيدها مثل الجينسينغ، وشرش الزلوع، وغيرها، وكذلك الرياضة اليومية. ويمكن استعمال الفياغرا بعد فحص طبي وعدم وجود موانع طبية وأمراض قلبية وأدوية النترات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 39

في الأمراض الجنسية

هل التامول ٢٠٠ او ترامادول أو تى دول ٢٠٠ له تأثير صحى أو جنسى وهل فعلا سبب فى تأخير المنى...

التامول هو ترامادول وهو مسكن للألم شبيه بالأفيون ويستعمل في علاج الألم والإرهاق والتعب ,ومضاد للإكتئاب النفسي ومهدئ ولذلك يفيد في تأخير القذف وبالتالي تأخير الشهوة ومن أهم تأثيراته الجانبية الادمان والتعود والغثيان والتقيؤ.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما نوع الزيلو كايين مرهم ام سبراى وهل عندما ستخدمه الزوج يؤثر على الزوجه ام لا اى هل يسبب لها...

يمكن استعمال المتوفر سواء رذاذ أو مرهم، ولكن يجب أن يتم الاستعمال قبل نصف ساعة على الأقل لإتاحة المجال للدواء حتى يجف، ولا ينتقل أثره إلى الطرف الآخر فيؤثر عليه أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من ضعف الانتصاب ما هو الحل او العلاج الذي ليس له اثار جانبيه او أضرار

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ممكن اعرف ماهيه اضرار استخدام بخاخ %minoxidil 5 وهل ليه تاثير على الرغبه الجنسيه او على الجنس عموما ؟ وخاصه...

نعم ان تساقط الشعر من احد المفاعيل الجانبية لهذا الدواء اما من ناحية تأثيره على الرغبة الجنسية فليس هناك دراسة عن ذلك لكن هذا الدواء له الكثير من المفاعيل الجانبية الاخرى ويجب الانتباه لاستعماله ويجب ان يكون تحت اشراف دائم من طبيب خاصة اذا ظهرت اي عوارض على الذي يستعمله

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل ممارسة الجماع كل 5 - 7 أيام طبيعي ؟ ، كون الرغبة الجنسية عندي ضعيفة ، وهل إذا أخذت...

ينصح بعدم أخذه إلا بعد استشارة طبيبك الممارسة كما ذكرت طبيعية/ عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا امرأه واريد ان اسئل عن دواء جنسي مثل الفياغرا او ما شابه فإني اعاني من خمول جنسي نوعآ ما...

لم يصل الموضوع للسوق، وما زال قيد التجارب، ولكن يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويةالجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما رأيكم في دواء vigrx هل له اضرار جانبية ,وما فائدته؟ وهل ينفع لتكبير القضيب؟

المعلومات المتوفرة عن الدواء هي من الانترنت، وهي تقول ظزن المنتج طبيعي ويزيد من القدرة الجنسية وتالشهوج ، ولكن تكبير القضيب موضوع تساؤل وليس أكيد، كمتا يقال أنه منتج طبيعي من الصين. والله أعلم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه