ما هو السن يبلغ انتصاب الانسان ذروته

ما هو السن يبلغ انتصاب الانسان ذروته
icon 20 فبراير 2013
icon 2060
ما هو السن الذي يبلغ انتصاب الانسان ذروته؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس هناك ذروة، فالانتصاب يستمر طيلة الحياة،ولكن قوة الانتصاب تختلف حسب العمر والتغذية والرياضة، وذروة النضوج الجسدي ، تكون في سن الثلاثينات.ليس هناك إبحاث نستند إليها لذلك فالجواب تقريبي، واجتهادي. 0 2013-02-21 02:55:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس هناك ذروة، فالانتصاب يستمر طيلة الحياة،ولكن قوة الانتصاب تختلف حسب العمر والتغذية والرياضة، وذروة النضوج الجسدي ، تكون في سن الثلاثينات.ليس هناك إبحاث نستند إليها لذلك فالجواب تقريبي، واجتهادي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كم هو الوقت الذي يستغرقه الانتصاب السليم لانه لا يستغرق كثيرا عندي و لا يكتمل و يشكل عنق في وسط...

عليك في البداية تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد علىتقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اما بعد انا رجل ابلغ من العمر 50 سنة سؤال ماهو الدواء اللذي يطول القضيب ويجعله على الاقل 20 س

يجب معرفة أن حجم العضو إن كان في الحدود الطبيعية ليس بذا أهمية لنجاح المعاشرة أو فشلها . الأهم هو اتباع أصول المعاشرة السليمة (مهارات المعاشرة) من ناحية تجهيز الزوجة نفسيا وجسديا ومن ثم العمل على إسعادها . ربما تكون السمنة (البدانة ، زيادة الوزن) سببا من أسباب الشعور أو الإحساس بأن العضو 
أصغر من الطبيعي . السبب في ذلك هو تراكم الشحوم في منطقة العانة أسفل البطن وبالتالي إخفاء جزء من العضو خلف تلك الشحوم بالإضافة إلى تأثير الكرش وحجم الفخذين على ذلك . هنا تخفيف الوزن يعتبر ضروري لحرق الشحوم وبالتالي بروز جزء مهم من العضو . يستمر نمو الإنسان إلى عمر 18 سنة . فإن كان حجم العضو في الحدود الطبيعية يجب عدم القلق والتفكير بذلك قبل عمر 18 سنة . ولكن لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب للتأكد من أنه لا يوجد خلل هرموني يؤثر على النمو . حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة حجم العضو الذكري وهي: جهاز الشفط: نتائجه ليست دائمة (تأثيره لا يستمر بعد التوقف عن استخدامه) ويضر بشرة (جلد) وأوردة الذكر . أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت . لم تثبت فائدتها ودوام تأثيرها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وبعضها قد يسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنسي. تمارين الشد والسحب: لها فائدة ولكن تحتاج إلى عدة سنوات للحصول على المطلوب (بعضهم قال قد تزيد 1 سم بأحسن احتمال) . بالإضافة إلى ذلك فهي تظهر كأنها عملية استمناء . تعليق الأوزان: تعليق أوزان بالعضو لشده . تسبب ألما وأضرار وغير عملية (تعيق الحياة اليومية) الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة . لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أود معرفة الإنتصاب الحقيقي للذكر عند الرجل هل يكون شكله مستقيما أم منحنيا قليلا ماهو الوضع الطبيعي في حالة الإنتصاب...

الانتصاب يعتمد على شكل القضيب وتكوينه، ولس بالضرورة أن يكون مستقيماً عالمسطرة. والطول المفضل لدى النساد يعتمد على المخيال الجنسي والاجتماعي للمرأة، وكذلك على مقدار العلم والمعرفة. ولكن الخلايا الحساسة في المهبل تقع في الثلث الأمامي منه، أي علمياً تكفي خمسة سنتيمترات لإيصال المرأة إلى الإرجاز.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

س1/ ماهو العمر الذي بعد البلوغ تكبر الخصية ويطول الذكر ؟

يتوقف نمو القضيب عن النمو عند انهاء فترة المراهقه والتي من الممكن ان تستمر لغاية العشرون عاما لا علاقه مباشره للغذاء في طول وسمك القضيب لكن هناك علاقه غير مباشره. اي انه في حالة الوهن والضعف الشديدفان القضيب كما هو الحال لكمل الجسم قد يتاثر

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل القضيب الذي يبلغ طوله 10 سم مثله مثل القضيب الذي يبلغ طوله 20 سم في إسعاد المرأة جنسين ويعمل...

نظرياً ممكن، حسب طريقة الإثارة الجنسية والمداعبة، والحالة النفسية والثقافة الجنسية الاجتماعية. ذلك أن معظم الخلايا الحساسة موجودة في الثلث الأول من المهبل والبظر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه