ما هو طول القصيب الطبيعيى فى الحالة العادية و الاثارة لالاعمار

ما هو طول القصيب الطبيعيى فى الحالة العادية و الاثارة لالاعمار
icon 3 مايو 2013
icon 5881
اريد ان اعرف ما هو طول القصيب الطبيعيى فى الحالة العادية و الاثارة لالاعمار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لقياس القضيب عندما يكون في حالة الارتخاء باستعمال المسطرة : * بوضعية الوقوف : قم بشد العضو نحو الأمام بلطف حتى تشعر ببدء المقاومة و توقف عندها عن الشد ، ضع عندها المسطرة من جهة رقم ( 0 ) عند قاعدة القضيب من جهة البطن ،وأنظر طول القضيب على المسطرة عند رأس القضيب * لقياس القضيب في حالة الانتصاب : بوضعية الوقوف : قم بمسك القضيب في حالة الانتصاب بحيث يصبح بصورة عمودية على الجسم و طبق الخطوات السابقة دون أي شد للقضيب : أن الطول الوسطي الطبيعي للقضيب أثناء الارتخاء هو :9 - 10 سنوات 6,3 (+ أو- 1,1) 10 - 12سنة 6,4 (+ أو0.5 20-25سنة 12.4سم+أو -1.6 الطول في حالة الإنتصاب من 15-18سم 0 2013-05-03 14:29:51
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لقياس القضيب عندما يكون في حالة الارتخاء باستعمال المسطرة : * بوضعية الوقوف : قم بشد العضو نحو الأمام بلطف حتى تشعر ببدء المقاومة و توقف عندها عن الشد ، ضع عندها المسطرة من جهة رقم ( 0 ) عند قاعدة القضيب من جهة البطن ،وأنظر طول القضيب على المسطرة عند رأس القضيب * لقياس القضيب في حالة الانتصاب : بوضعية الوقوف : قم بمسك القضيب في حالة الانتصاب بحيث يصبح بصورة عمودية على الجسم و طبق الخطوات السابقة دون أي شد للقضيب : أن الطول الوسطي الطبيعي للقضيب أثناء الارتخاء هو :9 - 10 سنوات 6,3 (+ أو- 1,1) 10 - 12سنة 6,4 (+ أو0.5 20-25سنة 12.4سم+أو -1.6 الطول في حالة الإنتصاب من 15-18سم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا انا عندى 16 سنة بالغ و وزنى 85 كجم القضيب لدى فى الحالة العادية طولة قصير جدا و عند...

ربما هناك مجال لنمو القضيب، ولكن السمنة تساهم في تقصير القضيب، والطول ربما أقل من العادي، وهذا شيء يتعلق بالجينات، ولكنه يكفي للجماع والإثارة الجنسية، ولا تركز على الطول لأنه سيخلق عندهاا المشاكل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو الطول المناسب للقضيب فى مثل عمرى؟ انا عمرى 34 سنة وغير متزوج وطول القضيب عند الانتصاب تقريبا 10سم...

بالنسبة للطول عادي أو أقل قليلاً، راجع قضيب في القاموس، وبالنسبة للطول عليك مراجعة المقال حول تكبير القضيب في الموقع، والطرق الموجودة بحاجة إلى صبر كثير، وغير مجدية في الغالب.

سؤال من ذكر سنة 35

في الأمراض الجنسية

انا مدمن على العادة السرية و هناك مشكلة تتكرر دائما فى الجماع السليم وهى تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوى...

بمجرد التوقف عن العادة السرية يبدأ الجسم بمعالجة نفسه وتغيير عاداته، إذا كان هناك وضع نفسي معين، فربما وجبت زيارة طبيب مفسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيفية اخفاء الحبوب التي تظهر علي الوجة وايضا اريد معرفة الحجم الطبيعي لقضيب شخص عمرة 17 سنة وانا ادرك ان...

يبلغ طول القضيب حوالي ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم ، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية،، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من مشكلة نفسية انا ابلغ من العمر 16 سنة مشكلتى ان قضيبى فى حالة الاسترخاء يكون طولة 3سم و...

الطول والعرض عادي، ولا داعي للقلق، لا تكبر المشكلة، في الحقيقة لا يوجد مشكلة، يمكنك ممارسة الرياضة لزيادة تدفق الدم في الجسم، ولكن هذا لا يكبر القضيب بشكل دائم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العادة السرية اذا كانت لفترة من الفترات تمارس بشكل يومى هى هذا قد يؤثر فيما بعد على العضو الذكرى او...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه