ما هى الادزيه التى تحسن من حالة مريض الضعف الجنسي المصاب بالسكرى

icon 26 نوفمبر 2015
icon 641
ما هى الادزيه التى تحسن من حالة مريض الضعف الجنسي المصاب بالسكرى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، . 0 2015-11-27 14:56:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمرى 57سنة اعانى من الضغف الجنسى من فضلكم سيدى الطبيب اريد اسم علاج لهدا المرض ملاحضة غير مصاب باسكر رياضى...

أولاً يجب ممارسة الرياضة كما تفعل والاهتمام بالتغذية المتوازنة الإكثار من المكسرات والعسل وعسل الملكات وقف التدخين الراحة الجسدية والنفسية الكافية يمكن تناول أدوية مساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا بعد استشارة طبيبك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تساعد الفياجرا فى علاج ضعف الانتصاب نهائيا وما هى الجرعات

يساعد دواء الفياجرا في علاج ضعف الانتصاب بشكل آني أو عند الحاجة فقط، بحيث يتم تناوله قبل الجماع بما يقارب 30 دقيقة، ولا يعد الفياجرا علاجًا نهائيًا لضعف الانتصاب، فلا يساهم في علاج المشاكل الصحية التي قد تؤدي إلى ضعف الانتصاب.

 

بناءً على ما تم توضيحه فإنه يجب عدم الاعتماد فقط على الفياجرا للتخلص من مشكلة ضعف الانتصاب ويجب الحرص على الحصول على العلاج المناسب للتخلص من المشكلة، فقد يؤدي الاعتماد على الفياجرا دون محاولة إيجاد حل للمشكلة إلى تفاقم مشكلة ضعف الانتصاب أو تطور بعض المضاعفات الصحية.

 

تتوفر العديد من العلاجات التي تساهم في علاج ضعف الانتصاب بشكل نهائي بحسب الحالة، وقد تتضمن الآتي:

  • المضادات الحيوية في حال المعاناة من عدوى في أحد أجزاء الجهاز التناسلي.
  • الهرمونات البديلة في حال المعاناة من اضطراب في الهرمونات الجنسية.
  • العلاج النفسي، حيث تعود العديد من حالات ضعف الانتصاب إلى مشاكل نفسية.
  • علاج ضعف الشرايين الناجم عن عدم انتظام ضغط الدم أو سكر الدم.
  • العلاجات العصبية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى الاثار الجانبية لاخذ هرمون التستوستيرون وما هى التغيرات الجسمانية التى يمكن ان تحدث فى حالة الافراط فيه وما...

الآثار الجانبية لهرمون التستوستيرون يمكن أن تشمل التشوش ، وسرعة دقات القلب ، والعصبية، و كثرة الحمر (زيادة خلايا الدم الحمراء ) ، و نمو غدة البروستاتا .ومن المستحسن أن يتم فحص البروستاتا ومستويات مستضدات البروستاتا النوعية (PSA) قبل وبعد العلاج للمساعدة في استبعاد سرطان البروستاتا. دعم هرمون تستوستيرون يمكن أن يسبب الدعم نمو غير طبيعي للعظام، و توقف النمو المبكر ، والغثيان، و مشاكل في الجهاز الهضمي ، جلطات الدم ، والصداع ، والقلق، والاكتئاب، و ارتفاع مستويات الكولسترول، و على مدى فترة طويلة من سوء الاستخدام ، فإنه قد يقمع مستوى الإنتاج الطبيعي للتيستوستيرون

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو علاج الانحراف الجنسى وما هى مظاهرة وهل عدم الاتصال الايجابى بين الجنسين يولد الانحراف الجنسى وكيف اتاكد ان...

الانحراف الجنسي هو سلوك يستهجنه المجتمع و يتعارض مع قوانينه و معاييره و اعرافه . وهناك اكثر من عشرين نوع من انواع الانحرافات الجنسية،وعلاجها يعتمد على نوع الانحراف، والغالب أن المشكلة نفسية وتعالج من قبل الاختصاصي النفسي أو اختصاصي الأمراض النفسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهى اسباب الضعف الجنسى

الاسباب العضوية للعجز الجنسي : مرض السكري : كثيرا ما يصاب مرضى السكري باختلال وظيفي جنسي علما ان هناك عوامل اخرى تساهم في الاختلال من مثل الغدد الصماء والاوعية الدموية وخصوصا بعض الامراض العصبية بالاضافة الى ذلك اثبتت بعض الدراسات المتعلقة بالشخصية ان مريض السكري شديد التخوف من احتمالات العجز وشديد القلق على امكانية اهتزاز صورته الجنسية . الاسباب المتعلقة بالشرايين : هناك مرض خاص متعلق بالاوعية الدموية التناسلية . الاسباب المتعلقة بالاوردة : تظهر اعراض هذه الحالة من خلال بعض الملاحظات السريرية ، يستطيع الرجل الحصول على الانتصاب ولكن هذا الانتصاب لا يدوم لاكثر من دقيقتين كذلك يمكنه الاحتفاظ بالانتصاب في وضعية الوقوف اكثر من الوضعية التقليدية . الاسباب المتعلقة باستعمال الادوية : هناك بعض الادوية التي تفسد آلية انسياب الدم في الاوعية أو الاليات العصبية الصماء التي تتحكم بالانتصاب والقذف وكذلك الأمر بالنسبة إلى بعض الأدوية المهدئة للأعصاب والمخفضة للضغط والمضادة للانهيار العصبي والمزيلة للشحم والمضادة لهرمونات الذكورة ..الخ . الاسباب المتعلقة بالغدد الصماء : بعض هذه الاسباب قد يكون وراء العجز الجنسي العضوي , وهذه الحالة تستجيب جيدا الى العلاج الهرموني انها تحديدا حالة القصور في عمل الخصيتين مع انخفاض معدل التستوسترون وحالة تضخم البروستات . العامل النفسي في العجز الجنسي : يحضر العامل النفسي في معظم حالات العجز الجنسي , اما منفصلا او مقترنا باسباب عضوية . الاسباب النفسية السريرية والادراكية : يظهر تاثير العطب النفسي على الصعيدين السريري والادراكي من خلال ثلاثة نماذج انفعالية سلبية : الخوف من الفشل يعزز امكانية الفشل من هنا ينصح بتجنب الايلاج وحركات الجماع في المراحل الاولى من العلاج لاستئناف العلاقة الجنسية . عدم قدرة الرجل على تركيز اهتمامه على احاسيسه الشهوانية فيتشتت تفكيره في امور مختلفة هكذا يصبح الرجل مشاهدا بدلا من ان يكون لاعبا . الخوف من رفض الزوجة في هذه الحالة لا تعود الزوجة شريكا في المتعة الجنسية في نظر الرجل بل تصبح حكما وقاضيا . في مثل هذه الحالة يتركز العلاج قبل اي شيء اخر على الاكتئاب هذا مع محاولة تجنب الادوية ذات التاثير السلبي على الوظيفة الجنسية .راجع عجز جنسي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجى يعانى من صعف الانتصاب وعندة قرحة فى المعدة ماذا يفعل لتناول اى حبوب للانتصاب السليم

حبوب علاج القرحة تضعف عادة الانتصاب،وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول حبوب الانتصاب إذا لم يكن مانع طبي مثل أمراض القلب أو تناول دواء يحتوي على الجليسرين، وبوصفة طبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعشاب تعالج الضعف الجنسي الذي سببه تناول الادوية

الحل هو ممارسة الرياضة اليومية أو العمل اليدوي بشكل يومي، والتغذية المتوازنة وليس هناك أعشاب مخصصة لعلاج هذه الحالات،هناك قائمة طويلة للأغذية والأعشتب تفيد في مثل هذه الحالات، مذكورة في القاموس لعلاج العجز الجنسي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه