ما هى فوائد العقاقيرالجنسية وما اضرارها

icon 5 أغسطس 2015
icon 4524
ما هى فوائد العقاقيرالجنسية وما اضرارها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العقاقي الجنسية تقصد بها المقويات الجنسية وهناك عدة أنواع الهرمونية، والمكملات الغذائية من الفيتامينات والمعادي. ومنشطات الانتصاب مثل الفياغرا وغيره، وفوائدها هي تحسين الحالة الجنسية . أما أضرارها فالغالب أنه لا يوجد أضرار ولكن الأدويج المنشطة للانتصاب يتعارض تناولها مع أدوية أخرى تحتوي على النيترات، ولذلك ينصح باستشارة الطبيب قبل تناولها!! والأدوية الهرمونية لا يمكن تناولها بدون استشارة طبية نظراً لأثارها الجانبة الخطيرة. 0 2015-08-06 07:11:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العقاقي الجنسية تقصد بها المقويات الجنسية وهناك عدة أنواع الهرمونية، والمكملات الغذائية من الفيتامينات والمعادي. ومنشطات الانتصاب مثل الفياغرا وغيره، وفوائدها هي تحسين الحالة الجنسية . أما أضرارها فالغالب أنه لا يوجد أضرار ولكن الأدويج المنشطة للانتصاب يتعارض تناولها مع أدوية أخرى تحتوي على النيترات، ولذلك ينصح باستشارة الطبيب قبل تناولها!! والأدوية الهرمونية لا يمكن تناولها بدون استشارة طبية نظراً لأثارها الجانبة الخطيرة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو علاج مرض السيلان و ما هي المدة الكافية لعلاجه وما هي اضراره على جسم الإنسان وشكرا٠

مضاعفات داء السيلان يجب أن يتم التشخيص المناسب و تناول العلاج المناسب ، ففي حال عدم علاج داء السيلان قد تنتشر البكتريا المسببة للعدوى في انحاء الجسم و بالتالي تتسبب بأمراض اخرى أشد خطورة ففي النساء على سبيل المثال فقد يتسبب بألام شديدة في منطقة الحوض ، الحمل الكاذب ( و هو الذي يكون خارج الرحم) ، و في بعض الحالات انغلاق قناة فالوب . أما في الرجال فعدم الحصول على العلاج قد ينتج التهاب في الخصية الذي قد يتسبب بالعقم . و في حالة إصابة الحامل قد يتسبب بالعمى ( فقدان البصر ) عند الطفل المصاب . للمزيد عن الأسباب والعلاج راجع داء السيلان في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى الاثار الجانبية لاخذ هرمون التستوستيرون وما هى التغيرات الجسمانية التى يمكن ان تحدث فى حالة الافراط فيه وما...

الآثار الجانبية لهرمون التستوستيرون يمكن أن تشمل التشوش ، وسرعة دقات القلب ، والعصبية، و كثرة الحمر (زيادة خلايا الدم الحمراء ) ، و نمو غدة البروستاتا .ومن المستحسن أن يتم فحص البروستاتا ومستويات مستضدات البروستاتا النوعية (PSA) قبل وبعد العلاج للمساعدة في استبعاد سرطان البروستاتا. دعم هرمون تستوستيرون يمكن أن يسبب الدعم نمو غير طبيعي للعظام، و توقف النمو المبكر ، والغثيان، و مشاكل في الجهاز الهضمي ، جلطات الدم ، والصداع ، والقلق، والاكتئاب، و ارتفاع مستويات الكولسترول، و على مدى فترة طويلة من سوء الاستخدام ، فإنه قد يقمع مستوى الإنتاج الطبيعي للتيستوستيرون

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل الحلبه مفيدة في تأخير القذف وما مدى منفعتها وماهي أضرارها وكيفية الاستخدام ،،

منافع الحلبة، تفيد في علاج الاسهال وتساعد في تلطيف الأمعزء، من أفضل مصادر الكولين، لذلك تستعمل في علاج الزهايمر والوقاية منه، وعلاج السكتة الدماغية والشلل الرعاشي، كما تحتوي أوراقها على البيتا كاروتين وهو مضاد أكسدة، ويعطي جسم المرأة حيوية ويزيد حجم الثديين، ويساعد على إدرار المرضعات، وخفض مستوى الكولسترول المرتفع،وتحسين معدلات السكر المرتفع، لا تستخدم حبوب الحلبة الجافة كسفوف أكثر من ملعقتين، لأنها قد تسبب مشاكل في البطن. وغير معروف أثرهفي سرعة القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى اضرار او الامراض التى تسببها العادة السريه

تؤثر العادة السرية بشكلٍ سلبي جدآ على صحة الإنسان الجسدية والعقلية والنفسية، وإذا ما استمر الإنسان على ممارستها تؤدي إلى نتائج وخيمة على صاحبها، ومن أبرز أضرار ممارسة هذه العادة: .الظّماً الدائم إلى ممارستها ؛ بحيث يصبح الإنسان مدمناً عليها ويصعب عليه التخلّص منها .إضاعة ذهن وذاكرة وتركيز الإنسان الممارس لها .التأثير على العلاقة الجنسيّة مع الشريك الآخر .التأثير على صحة الإنسان؛ بحيث يصبح دائم القلق والتّعب والإرهاق نتيجة لممارسته لهذه العادة .ملازمة الهم والغم لصاحبها نتيجة المتكرر على فعلته. *وتسبب امراض مثل : -سرطان البروستات -العقم -التهابات الفطرية وبكتيرية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو تأثير ماكسمان كبسول للجنس وهل له اضرار وما هى كيفية استخدامه

تعتبر كبسولات ماكسمان (maxman) مكمل غذائي يحتوي على مجموعة من الأعشاب التي تعمل على تحسين القدرة الجنسية عند الرجال،زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال، وتحفز تكبير القضيب بطريقة طبيعية، حيث تزيد من الدم المتدفق إلى العضو الذكري، وهذا بدوره يمكن أن يقوي القضيب على الإنتصاب، ويعالج العجز الجنسي للأشخاص الذين لا يحصلون على الإنتصاب الكامل. كما تساعد حبوب maxman في تنظيم إنتاج الهرمونات والعناصر الغذائية الضرورية.ويتسائل العديد من الأشخاص حول أضرار maxman على الصحة العامة ومن اضرار maxman والآثار الجانبية المرتبطة به:

  • يجب الحذر من تناوله لأنه لقد تبين من الفحص من قبل إحدى وزارت الصحة في منطقتنا، بأن المنتج ماكسمان يحوي المادة Sildenafil، وهي المادة الفعالة لدواء VIAGRA. على الرغم أن ملصق المنتج يدعي احتواءه على مكونات طبيعية آمنة مثل الجنسنغ، الماكا، النياسين، وغيرها.
  • الصداع.
  • الإنتصاب يطول لفترة غير المرغوب بها.
  • احمرار الوجه.
  • عسر الهضم.
  • الدوخة.
  • اضطرابات الرؤية.
  • فقدان السمع.
  • انخفاض ضغط الدم خاصة عند تناوله مع النيتروجليسرين.

تحذيرات حول دواء ماكسمان

  • لا يناسب هذا النوع من الحبوب مرضى القلب، وارتفاع ضغط الدم.
  • يجب العلم بأن جرعات زائدة من هذه الحبوب قد تسبب مشاكل شديدة.
  • يجب عدم تناوله حبوب maxman مع الأدوية الأخرى. 

أفضل الطرق لتقوية الرغبة الجنسية والمشاكل الجنسية الأخرى، هي تناول الغذاء الصحي المتكامل، وتناول الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى الاعشاب و الوجبات التى تعالج سرعة القذف و ما هى افضل و سائل علاجه و اسرعها و ما...

بالنسبة للعادة السرية تحتاج لثلاثة زشهر على الأقل من أجل اختفاء أعراضها، واستعادة الجسم لقدرته السابقة وتوازنه، ولكن يفضل ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. أما سرعة القذف، فأسبابه كثيرة، راجع قذف سريع، والحلول موجودة أيضاً مع العلاج، ولكن أفضل حل هو إطالة فترة المداعبة قدر الإمكان، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، أي عند الطلب لتجنب القذف قبل وصول الزوجة إلى الإرجاز.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي فوائد دواء oramin f وما هي مضاره. وصفه لي الصيدلي لزياده الرغبه الجنسيه

دواعي الاستعمال: 1. مكملات غذائية من فيتامين A، B1، B2، B6، C، D، E في الحالات التالية: التعب، والحمل، والرضاعة، والضعف الجنسي، فترة النمو، الشيخوخة. 2. التخفيف من وطأة جفاف الملتحمة، العمى الليلي 3. نقص العظام والأسنان والوقاية من الكساح

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه