ما هي الاعراض الجانبية للعادة السرية عند رجل يبلغ بمعدل مرتين الى ثلاث

ما هي الاعراض الجانبية للعادة السرية عند رجل يبلغ بمعدل مرتين الى ثلاث
icon 28 يناير 2014
icon 963
ما هي الاعراض الجانبية للعادة السرية عند رجل يبلغ 52 سنة بمعدل مرتين الى ثلاث مرات في الاسبوع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما تؤدي الى الارهاق والتعب الجسمي والنفسي 1 2014-01-29 03:26:27
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ربما تؤدي الى الارهاق والتعب الجسمي والنفسي
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! 1 2014-01-29 03:10:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اني بقالي سنوات عدة امارس العادة السرية في اليوم من مرتين الي ثلاثة مرات فما الاضرار التي احتمال ان تكون...

العادة السرية عند الشباب الفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ان شاب في19ادمنت العادة السرية منذ12في اخر سنتين اصبحت امارسها1-3مرات في اليوم احيانا على التوالي لاكثر من مرة في الاسبوع...

عليك الوقف أولاً عن العادة، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن أن يستعيد الجسم نشاطه بعد فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري ٢١ سنة في آخر ثلاث مرات مارست العادة السرية تبين ان المني لدي خفيف اللون و اللزوجة الفترة ما...

عليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب أمارس العادة السرية بكثرة ، أي مايقارب في اليوم مرتين الى ثلاث وقد بدأت بعض الاعراض منها الم...

لا وقت محدد لذلك ولكن الاهم والذي يجب ان تعرفه هو ان تترك العادة الى الابد وعدم ممارستها مجددا فانت لا تزال صغير جدا وابتعد عن كل المثيرات الجنسية وعن المواقع الاباحية واهتم بغذاوك وبممارسة الرياضة وسترى بأنك ستتحسن تدريجيا وتستعيد عافيتك ونشاطك الطبيعي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أريد التوقف عن العادة السرية حيث أبلغ14 من العمر وامارسها منذ 4 سنوات ....و امارسها مرة يوميصا اومرتين كل يومين...

كلما قللت يكون أفضل، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمرى واحد و عشرين سنة بحب ممارسة الجنس للدرجة في اليوم خمسة او ستة مرات هل من أضرار

ما دمت تستطيع، فلا بأس، الله يقويك!! ويفضل ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه