ما هي المقويات الجنسية الموجودة في الطب النبوي

icon 28 أبريل 2013
icon 5638
ما هي المقويات الجنسية الموجودة في الطب النبوي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يركز الطب النبوي على العسل. راجع كتب الطب النبوي. 3 2013-04-29 02:25:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يركز الطب النبوي على العسل. راجع كتب الطب النبوي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي اهم المقويات الجنسية الطبيعية؟

وهناك قائمة من الفواكه والمغذيات التي تفيد في علاج العجز الجنسي: التفاح .. إذا كان التفاح يغني عن الذهاب إلى الطبيب فإنه قد يغني أيضاً عن الفراق و الخصام لأنه يحتوي على مادة "الكيرستين" التي تقاوم تراكم الكوليسترول الضار على جدران الأوعية الدموية فتسهم بالتالي في تنشيط الدورة الدموية و تجديد حيوية الجسم. الأسماك الدهنية ..الأسماك الدهنية مثل التونا و السالمون والماكريل تحتوي على الأحماض الأمينية "أوميجا 3" التي تزيد من الخصوبة و الطاقة، كما تحتوي على المغنيسيوم الذي يعمل على توازن الهرمونات و راحة عضلة القلب و زيادة حيوية الجسم لأنه يزيد من إفراز هرمون التسترون للمزيد راجع عجز جنسي، وانتصاب،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور ما هي لائحة الاطعمة والمأكولات المتخصصة في علاج اعراض العادية السرية مائة بالمائة لان الطبيعية كلها متوازنة ومفيدة للجسم...

لا يوجد لائحة أطعمة لعلاج العادة السرية، لعلاج العادة السرية عليك الانشغال بهوايات أخرى مثل الرياضة والمطالعة.ربما يفيدك الإكثار من النعناع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما المقصود تحديداً بالتغذية المتوازنة لعلاج القذف المبكر ؟ أتمنى أن أحصل على شرح مفصل لها

التغذية المتوازنة هي التغذية التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية من الكربوهيدرات والبروتينات والمعادن، وهي موجودة في الطعام في اللحوم والأسماك والخضروات والفواكه المختلفة.، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل الطحينة تقوي الانتصاب؟ وما هو نوع الأغدية التي تساعد على الانتصاب؟

لا لن يفيد تناول الطحينة في تحسين الانتصاب بشكل مباشر، ولكن قد يساهم في تعزيز مستويات الطاقة بشكل عام، وهو ما قد يساهم في تحسين عملية الانتصاب لدى الرجال، وهناك بعض الأغذية التي يمكن أن تساعد في تحسين الانتصاب وتعزيز الصحة الجنسية بشكل عام، ومنها الآتي:

  • الأسماك الدهنية: مثل السلمون والتونة والسردين، والتي تحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3 التي تحسن تدفق الدم وتعزز الصحة الجنسية.
  • المكسرات: مثل اللوز والجوز والبندق، والتي تحتوي على الأحماض الدهنية الصحية والبروتينات والألياف، والتي يمكن أن تساعد في تحسين صحة الجهاز الدوراني وتعزيز الانتصاب.
  • الخضروات الورقية الخضراء: مثل السبانخ والكرنب والبقدونس، حيث تساهم في تحسين تدفق الدم وتعزز صحة الجهاز الدوراني.
  • الفواكه الحمضية: مثل البرتقال والجريب فروت والليمون، والتي تحتوي على الفلافونويدات والفيتامينات الطبيعية التي تحسن تدفق الدم وتعزز الصحة الجنسية.
  • الشوكولاتة الداكنة: والتي تحتوي على مركبات البوليفينول الطبيعية التي تحسن تدفق الدم وتساعد في تحسين الانتصاب.

يجدر الذكر أنه من المهم الحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن بشكل عام لتعزيز الصحة الجنسية والصحة العامة، بما في ذلك تناول الكثير من الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات الصحية وتجنب الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة والسكريات المضافة.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهيا المقويات الجنسية

- شرب كميات وافرة من السوائل بما يعادل لتر ونصف من الماء يوميا الا في حال وجود موانع. - التقليل من الأطعمة الدهنية. - المحافظة على قواعد النظافة العامة. - الابتعاد عن التدخين.ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي اجود المقويات الجنسية واضرارها

أجود المقويات الجنسية هي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أما إذا كنت تقصد مقويات الانتصاب، فهذا شيء مختلف، وهي أدوية كيميائية، وقد يكون لها آثار جانبيةالأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. موانع الاستعمال ، راجع فياغرا في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل فيه نوعية للحبوب او الشراب يساعد في تحسين القدرة الجنسية وتحسين عملية الانتصاب غير المكسرات والعسل .. من الطب...

يوجد الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها ولكن يجب الحذر عند تناولها لأن لها أعراض جانبية غير محمودة ، خاصة إذا كان الشخص يتناول أدوية تحتوي على النيترات، ويفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لوصفها، ولكن في عمرك لست بحاجة لها إذا حافظت على لياقة جيدة ،وتناولت تغذية متوازنة باستمرار.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد ممارسة العادة السرية لمدة 9 سنوات،ما العناصر التي احتاجها حتي تعيد لي ما فقدته من عناصر و صحتي المتدهورة،...

صحيح، كلها مفيدة والأهم هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الرغبة قليلة جدا عندى يا دكتور هل المنشطات الجنسية مفيده ولو مفيده ما هى الانواع المفيده ومدى استخدامها

يجب معرفة سبب عدم الرغبة لذا يجب اعطاء معلومات وافية ، ويجب معرفة العمر ، هل متزوج ؟ طبيعة العلاقة مع الزوجة ، هل هناك حب او روتين ، هل هناك اثارة في العلاقة ام مجرد روتين ، امور كثيرة يجب معرفتها لمعرفة السبب وعندها يمكن اعطاء النصيحة او البحث عن سبب عضوي لعلاجه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه