مدي تأثر ذيادة الدهون الثلاثيه في الدم علي العلاقه الزوجيه

icon 16 ديسمبر 2014
icon 8168
مدي تأثر ذيادة الدهون الثلاثيه في الدم علي العلاقه الزوجيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ـ حالة ارتفاع نسبة الدهون الثلاثية في الدم، عامل مستقل في التسبب بأمراض شرايين القلب والدماغ وغيرهما. ـ هناك حالات مرضية مستقلة يصحبها ارتفاع في نسبة الدهون الثلاثية في الدم. وهذه الآثار قد تؤثر بطريقة غير مباشرة على الناحية الجنسية. 4 2014-12-16 14:53:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ـ حالة ارتفاع نسبة الدهون الثلاثية في الدم، عامل مستقل في التسبب بأمراض شرايين القلب والدماغ وغيرهما. ـ هناك حالات مرضية مستقلة يصحبها ارتفاع في نسبة الدهون الثلاثية في الدم. وهذه الآثار قد تؤثر بطريقة غير مباشرة على الناحية الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لعنايه د/اللبدى فتاه عمرها 20سنه طولها153وزنها50نسبه الدم 70تعانى من نشاط بسيط فى الغده الدرقيه تاخدنص حبه كل يوم بعديوم الاسئله:...

١- وزنها مناسب لطولها، ويمكنها زيادة وزنها قليلاً! ونسبةو الهيموغلوبين في الدم ضعيفة كما عند معظم البنات، وعليها تناول الحديد في الأغذية أو كحبوب. ٢-للغدة تأثير على الوزن، ومشكلة الدم ناجمة عن العادة الشهرية. ٣-نصحها بأكل ما تريد بشرط أن يكون متوازناً، أي يحتوي على جميع العناصر الغذائية! ٤-للغدة تأثير على الشهوة والإنجاب. ٥-وزنها مناسب كما قلت! مع تمنياتي بالصحة والرفاه.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما اثر دواء الدينترا علي الحاله الجنسيه بمانه يعمل علي توسيع الاوعيه الدمويه وارتخاء الاعصاب؟

يسبب ارتخاء العضلات الملساء في الأوعية الدموية وتوسع الشرايين والأوردة الطرفية. بالدرجة الأولى يقلل من طلب القلب على الأكسجين و تناقص التحميل المسبق . بالإضافة إلى ذلك ،يوسع الشريان التاجي يحسن من التدفق الجانبي للمناطق الإقفارية ،لا يعمل على تحسين الحالة الجنسية. موانع الاستعمال الاستخدام المتزامن مع مثبطات فسفودايستراز 5 ( مثل السيلدينافيل (فياغرا)، تادالافيل، أو فاردينافيل).

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل السكر يوثر علي الانتصاب ومدي الخطوره وكيفية العلاج

داء السكري يوثر على سريان البم فذ الشرايين والشرينات الطرفية ، ومنها في الجهاز التناسلي،مما يؤثر على الانتصابو ولذلك يجب الحفاظ على نسبة السكر في الدم ضمن المعقول، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، فهذا يساعد السكري كما يساعد التروية الدموية في الأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة 35

في الأمراض الجنسية

هل ارتفاع ضغط الدم يؤثر على حركه وسرعه الحيوانات المنويه

يؤدي ارتفاع ضغط الدم على التأثير على خصوبة الرجال عن طريق العديد من الآليات مثل:

  • انخفاض حجم السائل المنوي.
  • انخفاض عدد الحيوانات المنوية.
  • انخفاض قدرة الحيوانات المنوية على الحركة.
  • انخفاض محتوى الحيوانات المنوية من الحمض النووي والمحتوى الجيني.
  • الإصابة بضعف الانتصاب.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مراتى مصابه بمرض الذئبه الحمرا فهل هذا يوثر على الانجاب او العلاقه الزوجيه و هل ذلك سيوثر عليها فى شى

من مضاعفات الذِّئْبَة: التهابات شديدة في العضو المصاب و فشل تام في عمل ذلك العضو. السرطان. موت انسجة العظام . مضاعفات خلال الحمل .راجع اختصاصي أمراض باطنية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندي نقص عدد الحيوانات المنويه هل تنصحوني بستخدام حمض الفوليك وفتامين ه وهل لها ضرر على صحة...

زيادة الوزن لها زثير ، وينصح بتقليل الوزن وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفخحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل للبواسير ونقص الثيروكسين تأثير على الجنس

ليس للبواسير تاثير على الجنس الا عندما تكون موجوع ، لا اظن احدا يفكر بالجماع وهو بحالة الم او نزيف من البواسير. هرمونات الدرقية مثل الثايروكسين لها تأثيرات مثل: 1. التأثير على ايض الكربوهيدرات: تزيد هرمونات الغدة الدرقية من مستوى الجلوكوز في الدم. 2. التأثير على ايض الدهون: تزيد هذه الهرمونات من تكسير الدهون مما يؤدي إلى زيادة نسبة الحموض الدهنية في الدم وبالتالي زيادة تكوين الاجسام الكيتونية، وتساعد هرمونات الغدة الدرقية كذلك على أكسدة الكوليستيرول إلى الحموض المرارية ( Bile Acids) في الكبد مما يؤدي إلى نقصان مستوى الكوليستيرول في الدم. 4. تلعب الهرمونات دورآ في عملية النمو البدني والنمو الجنسي (الحيوانات المنوية في الرجل). 5. للهرمونات أهمية في نمو الأجنة أثناء الحمل ويؤدي نقصها إلى تشوهات خلقية وحالات التقزم ( Cretinism) فتولد الأجنة قصيرة القامة ومصابة بتشوهات خلقية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه