مساء ال ارغب بمعرفة ما السبب يجعل طهم السائل المنوي مرا هل اسباب معينة

مساء ال ارغب بمعرفة ما السبب يجعل طهم السائل المنوي مرا هل اسباب معينة
icon 22 فبراير 2011
icon 2671
مساء الخير ارغب بمعرفة ما السبب الذي يجعل طهم السائل المنوي مرا؟ هل هناك أسباب معينة أو هل هناك أغذية معينة حتى يكون طعم السائل المنوي مستساغ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يختلف تركيب المني وشكله ولونه وطعمه ويعتمد تركيب المني على تركيب الجسم والنشاط الرياضي والتغذية ودرجة الحرارة ،و وكمية القذف الحاصل، ويمكن بالتالي التأثير عليه من خلال العوامل المذكورة ومنها التغذية، فنوع الأغذية المتناولة يساهم في تحديد الطعم واللون والرائحة. 0 2011-02-22 15:54:59
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يختلف تركيب المني وشكله ولونه وطعمه ويعتمد تركيب المني على تركيب الجسم والنشاط الرياضي والتغذية ودرجة الحرارة ،و وكمية القذف الحاصل، ويمكن بالتالي التأثير عليه من خلال العوامل المذكورة ومنها التغذية، فنوع الأغذية المتناولة يساهم في تحديد الطعم واللون والرائحة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ارجوك اقنعني في هذه المسائل لاني قلق جدا في هذا المسائل وتعبت من التفكير: وهي هل السائل المنوي المحمول بالجينات...

السائل المنوي عندما يدخل الجسم إما أن يلتقي ببويضة ويلقها، ويأتي نصف الجينات من الذكر والنصف اآخر من الأنثى لتكوين كائن جديد بجينات ممتزجة من الوالدين. أو أن يذوب السائل المنوي ويتحلل. للمزيد من المعلومات راجعمواضيع الوراثة والجنس في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما معنى غياب الحيونات المنوية فى السائل المنوي وهل يوجد حل او دواء افيدوني ارجوكم

غياب المنويات إما يكون نتيجة انسداد القنوات المنوية أو نتيجة خلل في إنتاجها أو عدم إنتاجها في الخصية والحل حسب السبب، راجع اختصاصي مسالك بولية لتحري السبب والعلاج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته دكتور لقداجرينا تحاليلي وهي كالتالي :انا اجريت تحليل للدم والرحم والبول وقد تبين انه...

بالنسبة لتحليل زوجك: العدد إذا كان صحيحاً ٣٥ ألف غير كافي، ويجب زيادته من خلال الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وكذلك تناول بعض الأدوية لذلك بعد مراجعة اختصاصي المسالك البولية، أما التشوهات فلا تدعو للقلق، فهي موجودة عند الجميع والمنويات المشوهة عادة لا تصل للبويضة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء المداعبة وقبل الايلاج تنزل مادة سائلة شفافة تقريبا 1 ملم وبعد الفحص العام للمني تبين نسبة الميت من الحيوان...

هذه المادة الشفافة هي سائل المذي وهب تفرز تحضيراً للايلاج والتزليق، وهي لا تضر المني ولا المنويات والنسبة لديك ججيدة، فلا داعي للقلق ننصحك بزيادة استهلاكك من فيتامين سي، والتغذية الماوازنة والرياضة اليومية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن أن أعرف كمية السائل المنوي المتدفقة الطبيعية تساوي كام من ملعقة السكر الصغيرة لاني أشعر أن السائل لدي...

سرعة القذف ليس لها علاقة بكمية القذف ، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم في بعض الاحيان لا يوجد عندي انتصاب وايام يوجد فيها انتصاب ماذا افعل اتناول فياجرا وهل مع نزول...

الفياغرا هو اسم تجاري، وموجود في الزسواق بوصفة طبية، نظراً لخطره على أمراض القلب وممتناولي أدوية القلب، وعليك الاهتمام بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وستعود لحالتك بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه