منع الشهوة للرجال

icon 24 أغسطس 2015
icon 4447
منع الشهوة للرجال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمطالعة وهوايات أخرى!! 0 2015-08-24 07:39:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمطالعة وهوايات أخرى!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

دواء لزبادة الرغبة الجنسية عند المرأة

التغذية المتوازنة تعني التغذية التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية الضرورية لبناء الجسم، ومن ضمنها الخلايا الجنسية مثل المنويات والبويضات وغيرها.وهذه يجب تأمينها باستمرار ليكون الجسم قادراً على القيام بوظائفه الجنسية وغيرها. وممارسة الرياضة أيضاً مهمة في تحسين الدورة الدموية، وهي ضرورية للقيام بوظائف الجسم وتغذية الخلايا جميعاً، ومنها الخلايا الجنسية. بالإضافة إلى دور الرياضة في التوازن النفسي والفسيولوجي، وتمرين العضلات. ومن الأغذية التي تساعد الحلبة والشوكولاتة .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أريد اسم حبوب تزيد الرغبة الجنسية للمرأة ومتوفرة في الصيدلية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني القدف السريع قبل الجماع هل يمكنني اخد هده الادوية سيلدينافيل 2-تادالافيل3-فاردانافيل ؟

أعتقد أن هذه الأدوية لا تلزمك. ويشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي كالراحة والهاء المريض عن الموضوع، والتوقف عن استخدام الكحول والتبغ والمخدرات غير المشروعة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل للبرود الجنسي لدى المراة دواء

يعتمد علاج البرود الجنسي .- على الناحية العاطفية ، فالشعور نحو شخص تحبه يختلف عن الشعور تجاه شخص لا تحبه 2- على الناحية الجسدية والجمالية: وهذا يعتمد على المخزون الثقافي للإنسان ورؤيته وتقديره للجمال ، والأشياء التي تثير غريزته.فهناك من يثار لرؤية المرأة عارية، أو ربما أجزاء معينة في المرأة أو العكس؟؟ 3-على الثقافة الاجتماعية والنظرة الاجتماعية للجنس واحتقاره، أو احترامه. فالجنس كان في عرف الكنيسة في القرون الوسطى محرما لذاته كما كانت اللذة محرمة ،راجع برود جنسي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه