من فضلكم ساعدنى فى مشكلتى فانا حدث لى صغر فى الخصية واجدها اوقات كثيرة

من فضلكم ساعدنى فى مشكلتى فانا حدث لى صغر فى الخصية واجدها اوقات كثيرة
icon 26 أبريل 2012
icon 487
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من فضلكم ساعدنى فى مشكلتى فانا حدث لى صغر فى الخصية واجدها اوقات كثيرة متعلقة شوية بالقضيب واتى لى ضعف جنسى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج الصحيح كان يجب أن يتم في الصغر، في المرحلة الحالية يمكن تنزيل الخصية بالجراحة، ولكن هذا لا يعيد تأهيل الخصية، ولكن تضرر خصية واحدة لا يضر في الإنجاب أو الإخصاب. لعلاج الضعف الجنسي يعتمد على السبب، يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل فحص سريري، وربما فحص الهرمونات أو المنويات. 0 2012-04-28 06:51:39
طاقم الطبي
طاقم الطبي
العلاج الصحيح كان يجب أن يتم في الصغر، في المرحلة الحالية يمكن تنزيل الخصية بالجراحة، ولكن هذا لا يعيد تأهيل الخصية، ولكن تضرر خصية واحدة لا يضر في الإنجاب أو الإخصاب. لعلاج الضعف الجنسي يعتمد على السبب، يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل فحص سريري، وربما فحص الهرمونات أو المنويات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السللام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحت يادكتور بعد الجماع واثناء القذف اشعر بحرقة فى العضو البشرى فما هى النصيحة...

من الممكن ان يكون عندك التهابات اعمل فحص بول وكذلك زراعه للبول مع عمل تحليل للسائل المنوي وممكن زراعه للسائل، في حال اكتشاف التهابات يمكن علاجها بسهولة بالمضادات الحيوية، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اود ان الاجابة على سؤال - هل الرجل الزنجى اقوى من العربى فى العملية الجنسية...

هذا حكم عام خاطئ، فالرجل الأسود لا يختلف عن باقي الرجال بشكل عام، ولكن ظروف كل شخص تختلف عن الآخر من ناحية العلم والرغبة الجنسية والقدرة الجسدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عندى دوالى فى الخصية اليسرى بنسبة خفيفة جدا والدكتور كتبلى على علاج دافلون500 فهلالدواء...

الدواء لا يقضي على الدوالي بصورة نهائية، بل يخفف ألم الدوالي ويحسن وضع الأوردة، فإذا كان السبب بسيطاً، قد تزول الدوالي. وقد ترجع مرة أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا عندى مشكله فى الضعف الجنسى منزه خمس سنوات قبل الابلاج يكون فى انتصاب طبيعى...

الضعف الجنسي له أسباب كثيرة منها نفسي وجسدي ودوائي وأمراضي، راجع عجز جنسي، والحل في عمرك يكون بممارسة الرياضة اليومية لتحسين اللياقة البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنةو تناول المزيد من المكسرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ، وغيره من المقويات النباتية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و حمة الله اولا انا متزوج و لى ابنة 43 سنوات عند مشكلة فى...

العبرة بالنوعية وليس الكمية، عليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وزيادة تناول المسرات والعسل وعسل ملكات النحل، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد انا شاب فى الرابع والثلاثين من عمرى ومتزوج واذا كنت متردد فى سؤالى فارجوكم...

لا داعي للاعتذار، مشكلة قصر القضيب ربما غير موضوعية فلاطول العادي من ٨-١٨ سم، بالنسبة لسرعة القذف يوجد حلول كثيرة يمكن مراجعتها في القاموس تحن سرعة القذف، ولكن الطريقة المثلى هي إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه