هل اربع جلسات كي بالتبربد للتواليل التناسلية تكفي للشفاء

icon 15 أغسطس 2015
icon 1298
هل اربع جلسات كي بالتبربد للتواليل التناسلية تكفي للشفاء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المفروض أن تكفي وزيادة!! 1 2015-08-17 08:18:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المفروض أن تكفي وزيادة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو افضل علاج للتواليل التناسلية

علاج ثآليل تناسلية ثآليل تناسلية - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حا وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض . الأدوية المتعلقة ب ثآليل تناسلية ثآليل تناسلية قد يصف الطبيب إحدى العقاقير الدوائية التالية : - ايميكويمود (Imiquimod ) - بود

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو العلاج الشافي للتواليل التناسلية

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حا وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو الحل النهائي للتواليل التناسلية؟؟حاولت ان اعالجهم بعدة جلسات بطريقة كي الليزر ولم استفيد..الرجاء الاجابة لاني يئست من حالتي

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أبي علاج للثأليل التناسليه ؟ ذهبت إلى كذا مستشفى ويعالجون بالكي وبعد اسبوعين او ثلاثه يرجعن الثأليل ؟ ساعدوني جزاكم...

علاج ثآليل تناسلية ثآليل تناسلية - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما علاج الثآليل التناسلية وهل تشفى منها

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حا وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض . الأدوية المتعلقة ب ثآليل تناسلية ثآليل تناسلية قد يصف الطبيب إحدى العقاقير الدوائية التالية : - ايميكويمود (Imiquimod ) -راجع اختصاصي جلدية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل تعود التواليل التناسلية بعد علاجها بمادة البرودفيلين

الدواء جيد، ويعد مآل الشفاء من هذا المرض معتمدا على نوع الفيروس المسبب لهذا الإضطراب فقد يكون بسيط يذهب خلال عدة اسابيع دون تدخل طبي وقد يكون خطر ويشكل مضاعفات تهدد حياة الإنسان، وقد يعد مرة أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل تعود التواليل الجنسية بعد علاجها

يعد مآل الشفاء من هذا المرض معتمدا على نوع الفيروس المسبب لهذا الإضطراب فقد يكون بسيط يذهب خلال عدة اسابيع دون تدخل طبي وقد يكون خطر ويشكل مضاعفات تهدد حياة الإنسان. وقد يختفي نهائياً، أو قد يعود عند التعرض مرة أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه