هل الافرازات لها علاقه نفسية الانسان لان ال ه اخبرتني هكذا وهل الديفلو

هل الافرازات لها علاقه نفسية الانسان لان ال ه اخبرتني هكذا وهل الديفلو
icon 30 مايو 2011
icon 598
سوالي هل الافرازات لها علاقه نفسية الانسان لان الدكتوره اخبرتني هكذا وهل الديفلوكان يمنع هذه الافرازات التي تاتي بين فتره وفتره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الديفلوكان هو مضاد فطري لذا يعالجها اذا كانت التهابات فطرية..... تكرارها يعتمد على طبيعة هذه الافرازات.... 0 2011-05-31 18:22:09
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الديفلوكان هو مضاد فطري لذا يعالجها اذا كانت التهابات فطرية..... تكرارها يعتمد على طبيعة هذه الافرازات....

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا عمري 24 سنة وغير متزوجة اعاني من جفاف المهبل انعدام الافرازات الطبيعيه رغم ان دورتي منتظمة وعملت سونار قالت...

عند وصول النساء مرحلة انقطاع الحيض فإنه يتوقف مبيضا المرأة عن انتاج هرمون الاستروجين ، وهو الهورمون الذي يحفز الغدد المهبلية على انتاج مواد مرطبة و مزلقة . و من ثم ، فإن الأنسجة التي تبطن المهبل تصبح اقل سمكاً ، و المهبل قد يصبح جافاً بالقدر الذي يجعل الجماع مسبباً للضيق و الألم . قد يشمل علاج جفاف المهبل التدابير التالية: - وصف العلاجات الهرمونية الموجودة على شكل حبوب. - العلاجات الموضعية التي تتضمن العلاج الهرموني على شكل كريم موضعي أو حلقات موضعية تحتوي على هرمون الاستروجين - بعض أنواع الكريمات و المراهم التي تساعد على ترطيب المهبل وللمزيد راجع جفاف المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

صباح الخير سؤالي: هل يمكن ان يمتص جسم المىأة مني الرجل وبالتالي حدوث الحمل، حتى وان كانت مازالت عذراء وكيف...

جسم المرأة لا يمتص مني الرجل ، لحصول الحمل لا بد من شروط، وهي ١ وجود كمية كافية من المنيات ٢٠ ملبين على الأقل في السم المكعب. ٢- وقت الإباضة ووجود بويضة جاهزة للتلقيح! ٣- حالة نفسية جيدة للطرفين. ٤- وصول المنويات إلى البويضة!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فتاة متزوجه وقبل شهرين قمت بعمليه تجميليه للمهبل لضيق بعد الولاده عمر ابنتي ٨ اشهر وقتها واعطتني...

يظهر أن حالتك طبيعية وأن الالتهاب قد تم السيطرة عليه، أما الإفرازات فقد تكون ناجمة عن التأثر الجنسي، أو الحالة العامة، ننصح بالابتعاد عن الجنس لمدة أسبوع ورافبي الحالة.

سؤال من أنثى سنة 39

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل بعد عملية تضييق المهبل يعود المهبل كما كان سابقا أم ممكن أن يعود التوسع من جديدوهل ممكن...

حتى لا يتوسع مرة أخرى ما عدا بالولادة، يجب ممارسة الرياضة اليومسة وتمارين لتقوية عضلات الحوض، مثل تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس. الجراحة إذا حصلت قبل التئام الجرح، فقد يفتح مرة أخرى.

سؤال من ذكر سنة 35

في الأمراض الجنسية

ماهي أسوأ مخاطر العادة السرية؟ و هل اذا حدثت إلتهابات في الجهاز التناسلي نتيجة كثر العادة السرية هل يمكن لهذه...

ارجو ان تقول لي هل انت رجل ام امرأة لكي اعرف ماذا جيبك اذ ان الموضوع يختلف بين الاثنين ولهذا ارجوا اعادة صياغة السؤال وع اعطاء تفاصيل اكثر العمر الجنس وهل هناك عوارج ما عندك

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي اسباب نقص هرمون البروجيسترون الدي يؤدي الى افرازات بنية الشكل او بها دم انا دهبت الى طبيبة هي...

هناك ما يسمى بالقصور الوظيفي في الجسم الاصفر (وهذا الجسم يتكون بعد الاباضه، وهو يفرز هورمون البرجوسترون)، فخلل بتكون هذا الجسم قد يؤدي الى تأخر في تكوين بطانه الرحم. وتشخص هذه الحاله عن طريق اخذ عينه من بطانه الرحم بيومين من يوم نزول الدوره المتوقع.او باجراء فحص دم لهورمون البروجسترون في النصف الثاني من الدوره الشهريه.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل ممارسه العاده السريه تسبب التهابات بكتيريه او فطريه للمهبل؟؟؟ وهل هذه الالتهابات تسبب العقم لا قدر الله؟

في حالة النظافة التامة ، ليس من الضروري أن تسبب التهابات في المهبل، خاصة وأن العادة السرية عادة لا تقترب من المهبل، ولا يحدث بها إيلاج. لكن العبث في المنطقة يمنع حدوث التهابات، والتي قد تؤثر على الانجاب حسب نوعها وموقعها مثل التهابات البوق التي قد تسبب اسداده!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه