هل الامينو اسيد تفعل عقم

icon 21 فبراير 2016
icon 2196
هل الامينو اسيد تفعل عقم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا.....كلام غير دقيق 1 2016-02-23 10:17:00
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كلا.....كلام غير دقيق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اتناول ادوية النترات التى لايصلح معها استعمال الفياغرا هل هناك ادوية تساعد على الانتصاب ولا تتفاعل مع النترات غير الفياغرا

راجع طبيب القلب ، موضوع الانتصاب له علاقة بالشؤايين وهناك بعض ادوية الضغط التي ربما تكون مؤثرة في عملية الانتصاب ، ولا تنسى يجب فحص السكري للتأكد من انك غير مصاب

سؤال من أنثى سنة 36

في الأمراض الجنسية

زوجي عنده انعدام الحيوانات المنوية، التحاليل أظهرت نقصا في التستسترون وصف له طبيب حقن و فيتامينات، هل يوجد أمل في...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما نوع الزيلو كايين مرهم ام سبراى وهل عندما ستخدمه الزوج يؤثر على الزوجه ام لا اى هل يسبب لها...

يمكن استعمال المتوفر سواء رذاذ أو مرهم، ولكن يجب أن يتم الاستعمال قبل نصف ساعة على الأقل لإتاحة المجال للدواء حتى يجف، ولا ينتقل أثره إلى الطرف الآخر فيؤثر عليه أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن استعمال الادويه الجنسيه المنشطه بصفه يوميه لمن تجاوز الخمسين ويستعمل الكونكور ٥ للظغط وهل يتعارض استعمالها مع المسكنات...

لا ينصح باستعمالها يومياً لما لها من تأثيرات على الدورة الدموية، ولكن استعمال الفياغرا لا يتعارض مع الكونكور، ولا البنادول، ويفضل مراجعة طبيب القلب ما دمت تحت العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند السؤال عن المنشطات الجنسية يقال انها تتعارض مع ادوية النترات . ماهي ادوية النترات

أدوية النترات وتشمل:نترات الغليسيرين ، وثنائي نترات الإيزوسوربيد أحادي نترات إيزوسوربيد. لكل منها أسماء تجارية مختلفة. وهي تستعمل لعلاج الذبحة االصدرية . أدوية النترات لا تغير من السبب الكامن وراء الذبحة الصدرية. النترات تعمل بشكل رئيسي على استرخاء الأوعية الدموية في الجسم. هذا لأسباب منها التمدد (التوسع). هذا يجعل من السهل على ثم القلب على ضخ الدم ويقلل من الضغط على القلب. هذا يعني عضلة القلب لا يحتاج الكثير من الدماء والأوكسجين . ولا يجب تناول النترات مع السيلدينافيل بالذات لأنله نفس الفعل أي يزيد هبوط الدورة الدموية مما قد يسبب هبوط مضاعف للدورة الدموية وقد يودي إلى الوفاة.

سؤال من ذكر سنة 39

في الأمراض الجنسية

هل التامول ٢٠٠ او ترامادول أو تى دول ٢٠٠ له تأثير صحى أو جنسى وهل فعلا سبب فى تأخير المنى...

التامول هو ترامادول وهو مسكن للألم شبيه بالأفيون ويستعمل في علاج الألم والإرهاق والتعب ,ومضاد للإكتئاب النفسي ومهدئ ولذلك يفيد في تأخير القذف وبالتالي تأخير الشهوة ومن أهم تأثيراته الجانبية الادمان والتعود والغثيان والتقيؤ.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه