هل التوقف عن القذف الداخلي يسبب اضرار للمراه او الرجل وهل له علاقه بتاخر الحمل

icon 18 يوليو 2011
icon 5285
هل التوقف عن القذف الداخلي يسبب اضرار للمراه او الرجل وهل له علاقه بتاخر الحمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التوقف عن القذف الداخلي يمنع الحمل بالتأكيد ولا يؤخره فقط، ولكنه لا يسبب أضراراً للرجل أو للمرأة، ربما بعض عدم الرضا النفسي لعدم اكتمال العملية الجنسية. 0 2011-07-19 07:45:30
طاقم الطبي
طاقم الطبي
التوقف عن القذف الداخلي يمنع الحمل بالتأكيد ولا يؤخره فقط، ولكنه لا يسبب أضراراً للرجل أو للمرأة، ربما بعض عدم الرضا النفسي لعدم اكتمال العملية الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو افضل انواع الكبوت ( الواقي الذكري) هل يمكن ان يحدث حمل اثناء الاستخدام هل له اضرار للرجل او...

الواقي الذكري مصمم لمنع الحمل، وإبقاء المنويات فيه حتى لا تدخل في المهبل واللقاء مع البويضات الأنثوية وإخصابها. ولا يوجد فرق كبير في الأنواع، وهناك وسائل متعددة لمنع الحمل منها الحبوب وعد الأيام لمعرفة أيام الإباضة وتجنب الجماع فيها، راجع منع الحمل.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل االشعور بالاثاره الجنسيه عند قراءه مواضيع جنسيه تسبب اي اضرار للفتاة او تؤثر ع الحمل بالمستقبل؟

نزول للإفراز بعد حدوث الإثارة قد يكون ناتجا عن حدوث احتقان شديد في أوعية الحوض وخاصة أوعية المبيضين والرحم، وهذا الاحتقان يكون في البداية مؤقتا وقابلا للتراجع، لكن ومع طول الإثارة الجنسية والعادة السرية احياناً قد يصبح احتقانا دائما، ويتشكل الدوالي في الحوض حول المبيضين والرحم، وهي تزيد في حدوث الألم، والثقل في الحوض ويصبح مزمنا. ان مشاهدة الصور المثيرة، أو سماع الكلام المثير، ويقود إلى نزول إفراز لزج حول الفرج، مع الشعور بالمتعة والنشوة في تلك اللحظة، يعتبر شكلا من أشكال ممارسة العادة السرية، وينتج عنه نفس الأضرار من احتقان في الأوعية الدموية، والألم وغيرهاتوقفي فورا عن ذلك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يؤثر مرض التيتاني عند المراه فى العلاقة الجنسيه وهل له مضاعفات ؟

مرض الكراز أو التيتانوس Tetanus من الأمراض الحادة التي تنتج نتيجة الإصابة بتلوث الجروح بالملوثات و الجراثيم المختلفة تحمل تلك الجراثم بالأبواغ spores و تحمل في داخلها البكتيريا ، تبدأ تلك البكتيريا بالنمو في موضع الجرح نفسه فتتسبب في تقلصات مؤلمة بالعضل ينتشر تلك المرض في صورة أوبئة عندما يأتي هو من الأمراض الخطيرة ، تبدأ بكتيريا الكلوستريديوم تيتاني عملها بإفراز السم بالدم هنالك امل بالعلاج.....

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

جهاز بور فايد هل يفيدني اذااستخدمته لاني عند عمليه ايلاج و القذف يفقد انتصابه و لدي سرعه في القذف بمجردعمليه...

لتقوية الانتصاب نصحيتنا هي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولسرعة القذف ننصح بتأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل القذف السريع بسبب استخدام العاده السريه فقط وهل هناك اسباب اخره

1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب " راجع قذف سريع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل الجماع من الخلف له اضرار صحيه؟

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه