هل الحلبه مفيدة في ت ر القذف وما مدى منفعتها وماهي اضرارها وكيفية الاس

هل الحلبه مفيدة في ت ر القذف وما مدى منفعتها وماهي اضرارها وكيفية الاس
icon 20 نوفمبر 2014
icon 12054
السلام عليكم هل الحلبه مفيدة في تأخير القذف وما مدى منفعتها وماهي أضرارها وكيفية الاستخدام ،،
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

منافع الحلبة، تفيد في علاج الاسهال وتساعد في تلطيف الأمعزء، من أفضل مصادر الكولين، لذلك تستعمل في علاج الزهايمر والوقاية منه، وعلاج السكتة الدماغية والشلل الرعاشي، كما تحتوي أوراقها على البيتا كاروتين وهو مضاد أكسدة، ويعطي جسم المرأة حيوية ويزيد حجم الثديين، ويساعد على إدرار المرضعات، وخفض مستوى الكولسترول المرتفع،وتحسين معدلات السكر المرتفع، لا تستخدم حبوب الحلبة الجافة كسفوف أكثر من ملعقتين، لأنها قد تسبب مشاكل في البطن. وغير معروف أثرهفي سرعة القذف. 0 2014-11-22 13:15:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
منافع الحلبة، تفيد في علاج الاسهال وتساعد في تلطيف الأمعزء، من أفضل مصادر الكولين، لذلك تستعمل في علاج الزهايمر والوقاية منه، وعلاج السكتة الدماغية والشلل الرعاشي، كما تحتوي أوراقها على البيتا كاروتين وهو مضاد أكسدة، ويعطي جسم المرأة حيوية ويزيد حجم الثديين، ويساعد على إدرار المرضعات، وخفض مستوى الكولسترول المرتفع،وتحسين معدلات السكر المرتفع، لا تستخدم حبوب الحلبة الجافة كسفوف أكثر من ملعقتين، لأنها قد تسبب مشاكل في البطن. وغير معروف أثرهفي سرعة القذف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اضرار حبوب الفياجرا وهل اذا استعملتها على طول لها ضرر وكيف طريقت الاستعمال الصحيحه ارجو الرد؟؟؟

قد يسبب نقصان ضغط الدم بسبب تأثيره الموسع للأوعية لذلك يستخدم بحذر. مرضى ارتفاع ضغط الدم أو عنند تناول أدوية الضغط وحاصرات ألفا تمييز الألوان : قد يسبب ضعف التمييز الألوان و هذا متعلق بالجرعة .يجب توخي الحذر في المرضى الذين يعانون من التهاب الشبكية الصباغي.، القسوح : تثقيف المريض لطلب المساعدة الطبية إذا استمر الانتصاب> 4 ساعات التأثير على السمع : للمزيد راجع فياغرا في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل جهاز handsome UP له اضرار جانبية وما هي الطريقة المستخدمه لتكبير وتطويل العضو الذكري وما هي الطرق لا تقوية...

يجب البحث عن سبب ضعف الانتصاب اولا.......هل لديك امراض اخرى مالضغط والسكري مثلا؟ كل حاله تحتاج الى علاج مختلف عن الحاله الاخرى الاضرار الجانبيه موجوده.... اقرا التعليمات

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلآمـ عليكم ورحمة الله كيف طريقة استخدام بخاخ أفوكايين لتأخير القذف ؟ وهل كثرة استخدامه مضرة على العضو الذكري ؟...

الإكثار من أي شيء يضر!! فلا تفرط في استخدامه، أما بالنسبة لكيفية الاستعمال، فهي ببساطة أن ترش الدواء على القضيب قب الجماع ب١٥-٣٠ دقيقة للسماح للدواء بالنفاذ وأخذ مفعوله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل استخدام حب العروس (الكبابة الصيني) يقوى الانتصاب وهل يوجد اضرار من استخدامها؟ وما هي اضرار الكبابة؟

تنشط هرمونات الذكورة (هرمون التستوستيرون) فالكبابه الصيني مفيدة لمن يعانون من مشاكل جنسيه اي للجهاز التناسلي الذكري بشكل عام تعالج (حب العروس )الضعف الجنسي للرجال وتقوي عمليه انتصاب القضيب فكل من يعاني من ضعف جنسي عجز جنسي عليه بالكبابه الصيني لانها تزيد من فاعليه العمليه الجنسيه وتحفزه تحتوي الكبابه الصيني على ماده فعاله تحتوي على زيوت طياره وهذه الزيوت الطياره تعمل على تنشيط الجهاز العصبي المركزي بالجسم وبالتالي تساعد على عمليه انتصاب القضيب بشكل افضل

سؤال من غير معروف سنة 39

في الأمراض الجنسية

ماهو سبب عدم الرغبه في الجنس ؟2ماهي اسباب سررعه القذف وهل يوجد له علاج ؟3وماهو سبب ضعف الانصاب وهل الكبسولات...

أولاً-تعتمد الرغبة الجنسية على عدة عوامل: ١-عوامل جسدية تشريحية: ٢- عوامل نفسية وثقافية للمزيد راجع شهوة جنسية في القاموس. ثانياً-أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . راجع انتصاب وقذف سريع في القاموس، عليك زيادة ثقافتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل باروكستين 20مجم مفيد فى تاخير القذف وما هي الجرعة الامنة وكيفية استخدامه وخصوصا اني اسافر وابتعد عن الجماع لمدة...

في فترة السفر من الأفضل عدم استخدام دواء كهذا حيث أن هذا الدواء لا يؤخذ إلا بوصف الطبيب وإرشاداته، ولكن يمكنك ممارسة تمارين تقوية عضلات قاعدة الحوض ومعك الوقت الكافي لذلك، كما أن عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك.

أما عن paroxetine 25 mg وسرعة القذف: فإن الباروكستين عامل مفيد في العلاج الدوائي لسرعة القذف عند تناوله قبل الجماع بفترة أو قبل الجماع مباشرة، وينصح بالتالي:

  • تناوله بجرعة محددة يحددها الطبيب.
  • تناوله مع الطعام أو بدونه حسب إرشادات الطبيب.
  • من المرجح أن تتغير الجرعة بمرور الوقت بناء على استجابتك، وبالتالي فإن الالتزام بالتغييرات التي يحددها الطبيب أمر لا بد منه.
  • لا يجب أن تتوقف عن استخدام هذا الدواء فجأة.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه