هل السمنه توثر على الانتصاب وهل توثر على الحيونات المنويه ام لا ولو كا

هل السمنه توثر على الانتصاب وهل توثر على الحيونات المنويه ام لا ولو كا
icon 26 ديسمبر 2015
icon 1322
السلام عليكم هل السمنه توثر على الانتصاب وهل توثر على الحيونات المنويه ام لا ولو كانت الحيونات المنويه ١٦٠٠٠٠٠٠ انجب ام لا علمن وزني ١١٧ وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السمنة يمكن أن تؤثر على الانجاب والمنويات، والعدد اللازم للانجاب هو عشرين مليون، ويمكنك تحسين حالتك بتقليل الوزن وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. 0 2015-12-27 09:46:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السمنة يمكن أن تؤثر على الانجاب والمنويات، والعدد اللازم للانجاب هو عشرين مليون، ويمكنك تحسين حالتك بتقليل الوزن وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندي نقص عدد الحيوانات المنويه هل تنصحوني بستخدام حمض الفوليك وفتامين ه وهل لها ضرر على صحة...

زيادة الوزن لها زثير ، وينصح بتقليل الوزن وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفخحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال مااسباب دوالي الخصيه او الخصيتين وهل هي تؤثر على انجاب الاطفال ام...

١-حدوث خلل في الصمامات،أو انحشار الأوردة من عضو مجاور، فإن هذا يمكن أن يسبب توسع الأوردة بجانب الخصيةويؤدي إلى تشكيل دوالي الخصية. وتحيط بالخصية شبكة من الأوردة تسمى الضفيرة الدوالية، التي تنزح الدم من الخصية. ٢- انسداد الوريد الخصوي بورم كلوي ويحدث في أواسط العمر ٣- خثار وريدي في الوريد المنوي أو الأجوف السفلي -قلس المستقبلات الكظرية أو الكلوية بسبب تأثر إنتاج النطاف إن استمرار دوالي الخصية يؤدي إلى رفع درجة حرارة الخصية بالدم المتواجد بها ، وهذا يؤدي إلى تعطيل بناء المنويات في خلايا لايديغ في الخصية، ويؤدى إلى اللانطفية والعقم. للمزيد راجع دوالي الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مصاب بدوالي الخصيه اليسرى وعندي 20 عاما فقط وعلمت انها تقلل عدد الحيوانات المنويه وبالتالي عقم الدكتور قال انه لا...

مقلته صحيح الدوالي تقلل عدد المنويات .والعملية يمكن أن تتم قبل أو بعد الزواج في حال ثبوت التشحيص. ولا أدري ما أسباب الدكتور في تصريحه لك. أنصحك قبل الزواج بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولا ضرر من الجرجير وغيره.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السللم عليكم لزوج السائل ٦٠بالميه وقلت حركت الحيوانات المنويه هل لها خطر مع العلم ان للدي دوالي من الدرجه الثانيه...

يمكن أن تفيد العملية، ولكن عليك أيضاً تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدى زوجي 3 مليون من الحيونات المنوية هل هذا العدد يكمن يصير به حمل أو لازم له منشطات...

يمكن يصير حمل عن طريق التلقيح الاصطناعي، أو يمكن محاولة زيادة العدد بعلالج الهرموني أو بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندي قلة الحيوانات المنويه، هل اذا واضبت على ممارسة الجماع ممكن ان تزيد الحيوانات ويحصل الانجاب؟

زيادة الجماع لا تزيد المنويات، بل تقليله! عليك بالإضافة إلى ذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتوقيف التدخين والنوم الكافي والراحة الكافية.كما أن عليك الجماع في وقت الإباضة ليحصل التلقيح والإخصاب، وليس مواظبة الجماع!.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم مشكلتي هي عدم القذف ولو قليلا ؟؟ علما بان عدد مرات القذف في حياتي هي ٣ او ٤...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. تشخيص عدم القذف عدم القذف يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم.. راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه