هل تناول القات له علاقة بانتصاب الذكر؟

icon 16 ديسمبر 2014
icon 6777
هل تناول القات له علاقة بانتصاب الذكر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينجم عن الإدمان المزمن على القات حدوث أضرار جنسية عديدة لدى الذكور والاناث - عند الذكور: - نقص في نسبة (Testosterone) في الدم، - ارتخاء القضيب (ضعف الانتصاب). - ضعف القدرة على ممارسة الجنس. - الضعف الجنسي الباكر - انخفاض المقدرة على التلقيح والحمل - عند الإناث: - الخمول (الارتخاء) الجنسي. - الضعف الجنسي. - نقص الشهوة الجنسية. - انخفاض القدرة على الاخصاب 2 2014-12-17 05:15:20
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
ينجم عن الإدمان المزمن على القات حدوث أضرار جنسية عديدة لدى الذكور والاناث - عند الذكور: - نقص في نسبة (Testosterone) في الدم، - ارتخاء القضيب (ضعف الانتصاب). - ضعف القدرة على ممارسة الجنس. - الضعف الجنسي الباكر - انخفاض المقدرة على التلقيح والحمل - عند الإناث: - الخمول (الارتخاء) الجنسي. - الضعف الجنسي. - نقص الشهوة الجنسية. - انخفاض القدرة على الاخصاب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل عشبة (القات) تؤثر على انتصاب القضيب علما ان زوجي يأكل القات يوميا وشكرا؟؟

القاتاعتبرته منظمة الصحة العالمية عام ١٩٧٣ من المخدرات حيث أنه يحتوي على مادة نورإفيدرين والكاثين اللتان تشبهان الأمفيتامينات.، التي تؤثر على الجهاز العصبي كما تؤدي إلى زيادة نشاط القلب والنشاط الحركي واستهلاك الأكسجين، ويتبع استهلاكها فترة من الخمول والتراخي.أي أنه يؤدي في البداية إلى انتصاب ، ثم إلى تراخي، مضاره: ١- يؤدي إلى صعوبة التبول، وإفرازات منوية لاإرادية بعد التبول وكذلك الضعف الجنسي. ٢-زيادة السكر في الدم والتعرض لمرض السكري ٣-يقلل نسبة البروتين في الدم مما يؤثر على نمو الجسم ويسبب الهزال وضعف البنية لدى المتعاطين ٤-يسبب عسر الهضم ويؤي إلي البواسير وفقدان الشهية والإمساك، وهو من أهم أعراض تعاطي القات ، حيث يشكو منه كل ماضغينه وسببه مادة التنين ٥-يؤدي إلى ازدياد حالات سرطانات الفم والفك. والقات يؤدي إلى الإدمان.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا امارس العادة السرية ولكن يحصل القذف قبل الانتصاب الكامل هل لهذا علاقة بضعف الانتصاب

له علاقة بشدة الإثارة، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، كما أن عليك ممارسة تمارين كيغل، لأن عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 27 سنة،في بعض اﻻحيان في بداية الجماع يكون لدي انتصاب كامل ولكن وسط الجماع يبدأ القضيب بالترخي...

في البداية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،وإذا لم يحصل تطور يمكنك تجربة السياليس ، ولكن يفضل مراجعة طبيبك قبل تناوله، وأن لا تتناول أدوية تحتوي على النيترات، واستخدامه لفترة طويلة يخفف تأثيره في المستقبل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أي أفضل المقويات الجنسية مثل الفياجر والسالس وغيرها, وهل لها تأثير على عملية الإنتصاب مستقبلاً أو أي أثار صحية آخرى...

المقويات الجنسية المذكورة متشابهة الفعل ، ولكم مفعولها يختلف من شخص لآخر حسب تقبل الجسم لها، وتأثير الكحول في المسألة الجنسية هو تثبيط الانتصاب بشكل عام لأنه يوسع الآوعية الدموية، ويقلل ضغط الدم، ولا ينصح بتناوله مع المقويات المذكورة لأنه يزيد من المفعول المهبط للضغط. راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 33

في الأمراض الجنسية

هل عشبة القديس saint john's wort لها تأثير على الرغبة الجنسية أم تعززها؟وهل لها أيضا تأثير الانتصاب؟

تأثير العشبة يتداخل مع الأدوية الأخرى، وهي تستخدم عادة كمضاد لضغط النفسي، وهي بهذا تضع نفسها مع الأدوية المثبطة للانتصاب والرغبة الجنسية. ولا ينبغي استعمالها بدون استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل خروج المذي له مخاطر مثل العادة السرية او لا يوثر على الجسم ؟

المذي لا يخرج وحده اخي الكريم ، المذي يخرج عن التهيج والاثارة ، ممكن نتيجة حديث مثير او صور وافلام اباحية لا مشكلة في ذلك لكن الاكثار من هذه الاثارة يُتعب البرستات عندك ولهذا الابتعاد عن المثيرات افضل ويريحك ويريح البروستالت عندك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه