هل تنتهي مشكلة القدف السريع بمرور الوقت ام انها مشكلة تحتاج الى العلاج في حالة اصبحت مشكلة متكررة في كل لقاء جنسي بين الزوجين؟

icon 8 يوليو 2010
icon 783
هل تنتهي مشكلة القدف السريع بمرور الوقت ام انها مشكلة تحتاج الى العلاج في حالة اصبحت مشكلة متكررة في كل لقاء جنسي بين الزوجين؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد ينتهي تلقائياً وقد تحتاج لعلاج نفسي أو جسدي راجعي قذف سريع في القاموس سرعة القذف في العلاقة الجنسية عند الرجل أسباب، أنواع، علاج | الطبي 0 2010-07-08 17:27:44
طاقم الطبي
طاقم الطبي
قد ينتهي تلقائياً وقد تحتاج لعلاج نفسي أو جسدي راجعي قذف سريع في القاموس سرعة القذف في العلاقة الجنسية عند الرجل أسباب، أنواع، علاج | الطبي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف في القذف! اعتقد ماالعلاج؟ ما هي الفترة الزمنية الصحية بين كل عملية قذف؟

الفترة تعتمد على الرغبة والقدرة والحالة النفسية، ولتسحين حالتك عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل متزوج اعاني من القذف السريع ممايسبب لي مشكل مع زوجتي في الرغبة الثانية لانها تطول فكيف احصل على...

لعلاج سرعة القذف: - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج و لدي مشكلة سرعة القذف من فترة طويلة ولكن من حوالي ستة أشهر صرت لا أشعر بأي متعة في...

هناك تنوع في أشكال تحقق \"اللذة الجنسية\"، وبالتالي ليس هناك مكان للحديث عن \"صواب\" أو \"خطأ\"، ولكن عن أشكال وأنواع. ـ الحالة المزاجية من قلق أو سرور أو غير ذلك لها دخل كبير في الوصول إلى \"اللذة\" والشعور بها، كذلك الإرهاق البدني والذهني، وكذلك المناخ المحيط بعملية الممارسة: المكان، الإضاءة، التهيؤ. ـ نوع وكمّ المداعبة \"القبلية\" و\"البعدية\" له دور هام أيضاً. ـ مستوى الثقة والانسجام بين الزوجين، وتشاركهما في التفاعل والتعامل مع أحداث الحياة أيضاً عليه معول هام. ينصح أولاً بتزبيط حالة اللياقة الدنية، وممارسة الرياضة بشكل يومي لتحسين وظائف الأعضاء جميعها كما ينصح بالتغذية المتوازنة وخاصة الأغذية التي تقوي الوظيفة الجنسية راجع انتصاب.كما أن تحسين الحالة النفسية يلعب دوراً مهماً في الأداء الجنسي،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 45 اشعر بوجود عجز جنسي هو عدم استجابة الجهاز العصبي وعدم انتصاب وضمور العضو التناسلي وخروج المني...

عليك وقف العادة السرية، واستعادة لياقتك الجنسية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنةولموضوع ألم الخصية هناك أسباب متعددة يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، وهي بالتـأكيد حالة مؤقتة، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب في العقد الرابع اعاني من خلل في سماكة القضيب من المؤخرة مع قصر طول القضيب وصوبة الانتصاب واذا...

بالعربي أنت تعاني من قصر القضيب ورفعه!، طبعاً لم تذكر لا طوله ولا قطره، والغالب أعتقد أنه طبيعي، وحيث أنك لم تذكر السبب فأعتقد أن الأمر لا علاقة له بمرض بيروني. فدعك من الوساوس، وإذا كنت خائفاً، فالأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة سريرياً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مدة الجماع الجنسي قبل القذف تتراوح من (٢ ال ٣ ) دقائق اريد زيادة هذه المدة بطريقة امنة و صحية...

عليك تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة لمزيد من المتعة فقد تكون المداعبة أكثر متعة أحياناً، ثم عدم الإيلاج إلا بالتوافق. للمزيد راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من غير معروف سنة 35

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 24 سنة ووزني 118 وطولي 166 ولا اعاني من اي مرض ومتزوج من 10 شهور وزوجتي حامل...

أولاً، حسب الوزن والطول المذكورين فإن مؤشر كتلة الجسم يساوي 42.8 كيلوغرام/متر مربع وهذا يعني أنك تعاني من السمنة المفرطة التي يجب علاجها بأسرع وقت ممكن لتجنب أي تأثيرات أو مضاعفات أو امراض غير مرغوبة. أما بالنسبة لدواء cipralex فهو يحتوي على المادة الفعالة اسيتالوبرام التي تنتمي إلى عائلة مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية والتي تستخدم لتأخير القذف من خلال آثارها الجانبية، وفي حال عدم نجاح هذا الدواء بعد 2-3 أسابيع من بدء الاستخدام يجب الرجوع للطبيب المختص حتى يتمكن من توقيف العلاج بالطريقة الصحيحة وصرف علاج آخر إذا استدعى الأمر، حيث لا يجوز توقيف هذا الدواء بشكل مفاجئ بل بشكل تدريجي وتحت إشراف الطبيب المختص.

ويمكن التخلص من مشكلة سرعة القذف عن طريق:

  • استخدام الكريمات أو البخاخات المخدرة بشكل موضعي على رأس القضيب قبل حوالي 20-30 دقيقة من الجماع.
  • العلاج النفسي للتخلص من المشاعر السلبية والتوتر والقلق والاكتئاب.
  • تقوية عضلات قاع الحوض عن طريق تمارين كيجل للرجال.
  • تقوية عضلات قاع الحوض بعد تحديد هذه العضلات عن طريق التوقف عن التبول في منتصف مدة التبول.
  • شد عضلات قاع الحوض لمدة 3 ثوان ثم الاسترخاء لمدة 3 ثوان مع تجربة هذه الطريقة عدة مرات متتالية.
  • العلاج السلوكي بمساعدة الشريك الجنسي للتحكم في عملية القذف مثل طريقة الضغط ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى يصبح الرجل قريب من القذف وعندها يضغط الشريك بقوة على القضيب حتى يختفي الانتصاب جزئياً حتى يصبح الرجل قادر على التحكم بالوصول للذروة بمفرده).
  • العلاج السلوكي عن طريق طريقة البدء والتوقف ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى قبل القذف ثم يتوقف الشريك عن التحفيز حتى تختفي الرغبة لدى الرجل ثم يكرر الشريك الجنسي هذه العملية 3 مرات ويحدث القذف في المرة الرابعة وتكرر هذه الطريقة 3 مرات أسبوعياً).
  • استخدام الواقي الذكري (الكوندوم) لتقليل الإحساس بالقضيب.
  • إطال فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك الجنسي.
  • استشارة الطبيب حول استخدام الأدوية التي تؤثر على مستويات السيروتونين في الجسم مثل فلوكسيتين أو باروكسيتين أو كلوميبرامين أو سيرترالين وغيرها.

للمزيد: 

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من ضعف الانتصاب الكافي لاجراء الجماع حيث يكون القضيب في البداية منتصبا وقويا واثناء الجماع يبدأ بالارتخاء ويقل...

يا عزيزي لا يمكن الاجابه بكلمتين على هذان السؤالان بالنسبه لفقدد النطاف هذا بحد ذاته يحتاج الى دراسه مطوله بدأ بمعرفة مستوى الهرمونات في الدم وانتهاء بمعرفوة وضع الخصيتين والجهاز التناسلي الذكرؤي والذي لم تذكر اي شيء عنه الشق الاول من السؤال له ارتباط وثيق بالشق الثاني خاصة اذا كانت النتائج سلبيه لا بد لك من مراجعة اختصاصي مسالك بوليه او اختصاصي امراض الذكوره لمتابعة حالتك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه