هل توجد حبوب لتقليل الشهوة وتحقن في الذكر ؟

icon 30 مايو 2015
icon 810
هل توجد حبوب لتقليل الشهوة وتحقن في الذكر ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا توجد هكذا حبوب،كما أن الحبوب لا تحقن!! 0 2015-06-01 10:59:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا توجد هكذا حبوب،كما أن الحبوب لا تحقن!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل الحجامه تساعد في قوة انتصاب العضو الذكري واذا كانت تساعد ففي اي موضع تجرى

للحجامة دور كبير في معالجة الضعف الجنسي وذلك: أولاً: تحسين الترويه الدموية في الجسم و بالتالي تعمل علي إنعاش الأعضاء الداخلية بصفه عامة. ثانيا: تنشيط الغدد التي تفرز بعض الهرمونات التي تساعد علي إتمام العملية الجنسية السليمة مثل الهيبوثلاموس في الدماغ المتوسط و ألغده النخامية و البروستاتة و غيرها . ثالثا: بما ان الدم هو الناقل الحصري للهرمونات الجنسية مثل هرمون الاندروجين وغيره فان تنقية الدم و إزالة الشوائب الدموية منه تؤمن استجابة جيده من المركز الجنسي في المخ و بالتالي ينعكس علي الجهاز العصبي و الأعضاء. رابعا : الحجامة تلعب دور كبير جداً في تحفيز الحالة النفسية والعمل علي علاج التوتر والكآبة والوسواس بسبب موازنة كيمياء الجسم. حيث تقوم الحجامة برفع مستوي هرمون ( الاندروفين ) الذي يلعب دور كبير و مهم في تحسين الحالة النفسية و زيادة الفرح . وافضل منطقة لعمل الحجامة للضعف الجنسي هي منطقة الكاهل( الظهر)

سؤال من ذكر سنة 39

في الأمراض الجنسية

عند الجماع يكون العضو الذكري منتصب وعند الإيلاج يبدء في الذبول والترهل فهل يوجد أدوية تساعد على زيادة الانتصاب علماً...

الجماع....يحدث بين شخصين اثنين يسعا كل واحد فيهم للاستمتاع وامتاع الطرف الاخر....... وهو عباره عن عمليه معقده...تلعب بها الحاله الاجتماعيه والنفسيه والظروف المحيطه ...... الفياجرا ممتاز جدا في مثل هذه الحالات...ربما تحتاج الى زيادة الجرعه ان لم تكن نفعتك الجرعه القليله.. غذاء ملكات النحل مع العسل مفيد جدا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

راس القضيب او العضو الذكري صغير جدا ....هل هناك طريقه او حقنه لتكبير راس القضيب وما اسم هذه الحقنه

لا يفضل العبث بالشكل الطبيعي للأعضاء، فنتائج العبث غير محمودة، ولا معروفة أصلاً،وخاصة حقن البوتوكس. ربما عليك ممارسة الرياضة بشكل عام وزيادة تدفق الدم في أعضاد الجسم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه