هل حجم القضيب يزداد بالممارسة الجنسية

icon 22 يوليو 2013
icon 22419
هل حجم القضيب يزداد بالممارسة الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاقه الجنسيه والاستمتاع والامتاع لا علاقه لهما بحجم القضيب بتاتا 1 2013-08-31 06:44:37
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
العلاقه الجنسيه والاستمتاع والامتاع لا علاقه لهما بحجم القضيب بتاتا
كلا!! للأسف لا يزداد! 1 2013-07-24 02:08:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا!! للأسف لا يزداد!
لا يا اخي كثرة الممارسة لا تزيد من حجم القضيب ، حجم القضيب لا يهم في العلاقة الجنسية والاهم هو كيفية الممارسة للتمتع بعلاقة جنسية وامتاع الشريك وهذا هو الاهم ولهذا لا يجب التأثر بالاشاعات الشعبية او بافلام الجنسية . 1 2013-07-24 01:48:28
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
لا يا اخي كثرة الممارسة لا تزيد من حجم القضيب ، حجم القضيب لا يهم في العلاقة الجنسية والاهم هو كيفية الممارسة للتمتع بعلاقة جنسية وامتاع الشريك وهذا هو الاهم ولهذا لا يجب التأثر بالاشاعات الشعبية او بافلام الجنسية .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلتي بالعضو التناسلي حيث اصبح حجم العضو والخصيتين اقل من الطبيعي ومنكمشين كما ان طوله في الانتصاب اصغر والحيوانات المنوية...

بالتأكيد، العادة السرية لها تأثير وكذلك لبس الضيق،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام.... كم يكون قطر العضو الذكري وهل صغر القطر يؤثر على العملية الجنسية؟

حجم القضيب لا يؤثر كثيراً على العملية الجنسية، ولا على الإثارة، ربما العامل نفسي أكثر من أي شيء آخر. النسبة الأكبر من الخلايا الحساسة في المهبل تقع في الثلث الأول منه ، لذلك طوله زيضاً لا يؤثر ، المهم ممارسة المداعبة التمهيدية بشكل صحيح وإثارة الشريكة في جميع المناطق المثيرة وخاصة في البظر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل العادة السرية هي السبب في حدوث سرعة القذف وصغر وانكماش العضو الذكري

ليس العامل الوحيد في سرعة القذف، ولا تسبب انكماش القضيب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد إجراء إزالة غدة البروستاتا أصبحت لاأشعر جيدا بالنشوة الجنسية ، وشعرت بتضائل حجم الخصية ، أبلغ من العمر 60...

للشعور بالنشوة عليك تقليل الجماع تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات. الراحة والنو الكافيين!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه