هل حل لسرعة القذف كان سببها الاستمناء ايام المراهقه

هل حل لسرعة القذف كان سببها الاستمناء ايام المراهقه
icon 10 مارس 2015
icon 1889
السلام عليكم هل هناك حل لسرعة القذف كان سببها الاستمناء ايام المراهقه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم هناك حل طبيعي وهو ان تحاول التفكير بشئ بعيدا عن الجنس اثناء العملية الجنسية ( تشتيت انباهك ) وهناك حل طبي وهو استخدام مراهم موجودة في الصيدلية تساعد في تاخير القذف. 1 2015-03-10 15:26:58
الدكتور معتز عاشور
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية
نعم هناك حل طبيعي وهو ان تحاول التفكير بشئ بعيدا عن الجنس اثناء العملية الجنسية ( تشتيت انباهك ) وهناك حل طبي وهو استخدام مراهم موجودة في الصيدلية تساعد في تاخير القذف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم زوجي يعاني من سرعة القذف هل يوجد علاج مناسب مؤخر للقذف؟

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . وقد يشمل إطالة المداعية وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله سؤالي هو.. لدي مشكلة في انتصاب العظو الذكري( القضيب) أو بالأحرى فترة الانتصاب لا تطول كثير...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم امارس العاده السريه بكثره واحس ان لدي ضعف بالقذف والحجم ماهو الطول المناسب للعضو وهل هناك علاج للقذف...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، وعلاج القذف القليل هو تقليل العادة السرية، فحجم السائل المنوي المنتج يومياً محدود وعند الاستهلاك الكثير يقل الحجم، كما تقل القدرة الجنسية فرفقاً بنفسك ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور . ما الاسباب وراء سرعة القذف عند ممارسة الجماع ؟ وما علاج سرعة القذف ؟

أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , للمزيد عن الأسباب والعلاج راجع قذف سريع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك عللج لسرعه القذف وان لم بكن هناك علاج ماذا افعل لعلاج سرعه القذف بسبب العاده السريه حيث اني...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ماهو علاج علاج سرعة القذف لانني عندي سرعة القذف بشكل رهيب اقذف لمجرد النظر فقط و انا متزوج...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية: دابوكسيتين ،بريماستوب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه