هل دواء لمنع نزول المني من المراة لاني اعاني من كثرة حدوث ذلك و بمجرد

هل دواء لمنع نزول المني من المراة لاني اعاني من كثرة حدوث ذلك و بمجرد
icon 9 سبتمبر 2012
icon 20168
هل هناك دواء لمنع نزول المني من المرأة ؟ لأني أعاني من كثرة حدوث ذلك و بمجرد تذكر شئ بسيط دون تعمق ينزل مني و أحيانا يكون بتأثر و أشعر به و أحيانا لا أشعر بنزوله ،ماذا أفعل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يفضل تناول دواء لذلك؛ لأن هذا ليس مني غالباً بل مذي ينزل عند التأثر الجنسي، ويمكن التقليل منه بالانشغال بهوايات أخرى مثل القراءة وممارسة الرياضة.

ومن أسباب نزول المذي بكثرة عند النساء:

  • مشاهدة المقاطع الجنسية.
  • قراءة قصص مثيرة.

للمزيد:

1 2012-09-09 12:02:30
الدكتور سندس شاهين
الدكتور سندس شاهين
صيدلاني

لا يفضل تناول دواء لذلك؛ لأن هذا ليس مني غالباً بل مذي ينزل عند التأثر الجنسي، ويمكن التقليل منه بالانشغال بهوايات أخرى مثل القراءة وممارسة الرياضة.

ومن أسباب نزول المذي بكثرة عند النساء:

  • مشاهدة المقاطع الجنسية.
  • قراءة قصص مثيرة.

للمزيد:

تعليقات الزائرين

زائر زائر

السلام عليكم أعاني من مصيبة كثرة المني و أنا فتاة كيف أوقفها قد يخرج مني المني لمدة ٤ ساعات بعد أن أدخل و أغتسل دون أن أفعل شيئ أرجوكم ساعدوني

icon 6 فبراير 2024

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

خطيبتي تعاني من حكة شديدة في اعلى المنطقة الحساسة و نزول سائل ابيض لزج طوال الوقت حيث لا يتوقف هذا...

الغالب أن السائل الأبيض هو إفراز الغدد التناسلية مادام بدون رائحة، وجود رائحة ينذر بالخطر، وبحاجة للفحص الطبي. مزيلات الشعر جميعها لا تؤذي، المهم الحذر في استعمالها من إصابة الأعضاء التناسلية.ربما تكون الكريمات أفضل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من نزول سائل شفاف لزج في فترة الصباح واحيانا في فترة العادية او عند انصاب القضيب من دون لمسه.وعند...

الغالب أن هذا سائل المذي الذي يتم رفرازه عند التأثر الجنسي، وعليك محاولة تقليل التزثر وتقليل التفكير في الجنس، وذلك بممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة اليومية والمطالعة وغيرها مما يشغل وقتك، ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لا اشعر باللذة او الرعشة الا من الخارج اثناء الجماع اى من البظر عن طريق الاحتكاك و لا اشعر باى...

البظر هو العضو الأكثر حساسية من الأعضاء الجنسية حيث تتركز فيه الأعصاب وقدرته على الحس تفوق قدرة المهبل بالف مرة، ولذلك يشعر معظم النساء بالرعشة أثناء مداعبة البظر، والكثير من النساء لا يصلن إلى الإرجاز إلا بمداعبة البظر، أما المهبل فأكثر المناطق اثارة فيه هي ما يسمى نقطة جي، وهي افتراضياً تقع في مدخل المهبل إلى الأعلى عند الساعة ١٢ تقريباً،حالتك عادية مثل باقي النساء، ولا داعي للقلق، تعودي على الموضوع. فالكثير من الرجال والنساء لا يعرفون الكثير عن الجنس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوجة من 20 يوم وأشعر أني سأتبول عند الجماع مع زوجي و لازلت لا أشعر برعشة الجماع، هل الإحساس...

يفضل التبول قبل العملية الجنسية لإن القضيب يضغط على المثانة عند إيلاجه وخاصة عند الدفع بسرعة. أما الرعشة فشيء آخر، وتحتاج لتمهيد ومداعبات قبل الجماع لزيادة التهيج الجنسي،وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاارادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة. ويحرص المشاركان في العملية الجنسية على إثارة بعضهما بجميع الوسائل للوصول إلى قمة المتعة الإرجاز.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

من فضلكم انا امارس العادة السرية من 4 سنوات و مارستها بكل الاشكال حيت كنت امارسها بالمخدة و بيدي و...

راجعي عادة سرية في القاموس. الخوقان قد يعني وجود التهابات، ويجب فحصها طبياً عن طبيب/ة نسائية. وللتخلي عن العادة عليك إشغال وقتك بهوايات أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية بافراط من عمر 15 سنه واﻻن عمري 17 اﻻن عندما امارسها اشعر بالم في معدتي واحيانا تجلب...

عليك أولاً التوقف عن العادة استعداداً للزواج، ومبروك! وستختفي آلام المعدة والدورة الشهرية، زوجك لا يستطيع أن يكتشف ممارستك للعادة السرية. نسبة الإصابة بالعقم المفروض صفر، إذا لم تحصل مضاعفات في الجهاز التناسلي. دخول الهواء عادي فهناك فتحة الحيض، ولا تؤثر على الغشاء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

في بعض حالات التوتر مثلا عند اجراء الامتحانات او عند التحدث مع فتاة احس برخاوة في القضيب كانه سيقذف ولكن...

اخي السؤال غير واضح ولكي نجيب بوضوح ارجو ان تعيد صياغة السؤال ، لانك تقول في حالات التوتر وعند اجراء امتحانات ، ما علاقة القضيب في الامتحانات وهل تريد ان تقول بانه في فترة الامتحانات عندما تريد ممارسة الجنس تشعر برخاوة في القضيب مثلا ؟؟؟ ارجوا ان تعيد الصياغة ةتكون بتسلسل واضح لكي نفهم ما تريد

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه