هل كريمات طبية ولي لها آثار جانبية ولا اي مضاعفات للحصول على انتصاب كا

هل كريمات طبية ولي لها آثار جانبية ولا اي مضاعفات للحصول على انتصاب كا
icon 4 يوليو 2010
icon 1240
هل هناك كريمات طبية ولي لها آثار جانبية ولا اي مضاعفات للحصول على انتصاب كامل لأطول وقت ممكن؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد ابدا علاج بدون اثار جانبيه اذ ان غالبيةالادويه لها اثار جانبيه ومضاعفات لكن ربما تكون هذه الكريمات اقلها من ناحية الاثار الجانبيه لا يوجد علاج محدد يمكنني ان انصحك به اذ انها جميعها دون استثناء تعمل على نفس المبداء 0 2010-07-04 22:56:53
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يوجد ابدا علاج بدون اثار جانبيه اذ ان غالبيةالادويه لها اثار جانبيه ومضاعفات لكن ربما تكون هذه الكريمات اقلها من ناحية الاثار الجانبيه لا يوجد علاج محدد يمكنني ان انصحك به اذ انها جميعها دون استثناء تعمل على نفس المبداء

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف استطيع ان احصل على تأخر فى القذف و اطاله فتره الجماع و انتصاب قوى ؟؟ هل يوجد كريمات او...

هناك الكثير من الكريمات والحبوب التي تفيد في ذلك، ولكني شخصياً أنصح بممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، لأنهما يفيدان الجسم والدورة الدموية ويقيان من الكثير من الأمراض، ويفيدان في الانتصاب والقدرة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كريمات الانتصاب الذكري هل لها اضرار جانبية أو على المستوى البعيد مثل كريم ProSolution ؟

بروسلوأيشن جل يأتي مع L-أرجينين، الذي يضمن الفوائد التالية: الحمض الأميني L-ارجينين هو الوقود الضروري لتوليد أكاسيد النيتريك. إنه يضمن اتساع مناسب للأوعية الدموية اللازمة لتدفق الدم السليم في القضيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أي أفضل المقويات الجنسية مثل الفياجر والسالس وغيرها, وهل لها تأثير على عملية الإنتصاب مستقبلاً أو أي أثار صحية آخرى...

المقويات الجنسية المذكورة متشابهة الفعل ، ولكم مفعولها يختلف من شخص لآخر حسب تقبل الجسم لها، وتأثير الكحول في المسألة الجنسية هو تثبيط الانتصاب بشكل عام لأنه يوسع الآوعية الدموية، ويقلل ضغط الدم، ولا ينصح بتناوله مع المقويات المذكورة لأنه يزيد من المفعول المهبط للضغط. راجع طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

جهاز بور فايد هل يفيدني اذااستخدمته لاني عند عمليه ايلاج و القذف يفقد انتصابه و لدي سرعه في القذف بمجردعمليه...

لتقوية الانتصاب نصحيتنا هي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولسرعة القذف ننصح بتأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. راجع سرعة القذف في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه