هل لاكل الحلويات بكثره ياثر علي الوظائف الجنسيه للرجل لان ولا حياء في الدين زوجي عمره ٥٣ولكن النتصاب لديه ضعيف اريد منكم ان تساعدو زوجي بالنصيحه لان نفسيته تعبانه كثيرا انا مقدره لطروفه ولكنه متضايق جدا من وضعه اريد منكم النصيحهوالمساعده

icon 18 يونيو 2011
icon 19353
هل لاكل الحلويات بكثره ياثر علي الوظائف الجنسيه للرجل لان ولا حياء في الدين زوجي عمره ٥٣ولكن النتصاب لديه ضعيف اريد منكم ان تساعدو زوجي بالنصيحه لان نفسيته تعبانه كثيرا انا مقدره لطروفه ولكنه متضايق جدا من وضعه اريد منكم النصيحهوالمساعده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

امكانك اتباع التعليمات الاربع التالية : لا تقبل على المجامعة الا عندما تشعر بالاثارة الفعلية ولا تستخدم في الاثارة الجنسية الى الاسلوب الذي تفضله وترغب فيه بالفعل . حاول جهدك ان توفر جميع الشروط لنجاح العملية الجنسية : توفير جو من الامان مع الزوجة استعمال اسلوب الاثارة المرغوب التاكد من انك مثار فعلا استبعاد فكرة اللياقة التامة والاداء الباهر وفي جميع الاحوال عليك ان لا تقبل على المجامعة بهدف اثبات رجولتك او للتعويض عن فشل سابق . تعلم كيف تقدر حالتك واستعدادك على نحو صحيح بحيث لا تؤثر فيك بعض الوساوس الصغيرة لذلك يفضل ان تعتذر عن عدم المجامعة اذا كان مزاجك غير مؤات واذا لم تتوفر الشروط التي تعتبرها ضرورية لنجاح العملية . لا تتردد في قطع العملية الجنسية اذا تاكدت من عد جدوى الاثارة او كانت هموم العمل ومشاكله مسيطرة على تفكيرك تعلم اخيرا ان تعبر لزوجتك عن رغباتك وحاجاتك ومشكلاتك بوضوح وهذا يعني ان تنتمي في ذاتك بعض المميزات الحسنة : عدم التردد، القدرة على الاسترخاء , القدرة على التواصل مع الزوجة , واخيرا القدرة على التركيز الاهتمام على الاحاسيس والتخيلات الشهوانية . الوقاية الحرص على التغذية السليمة والمتوازنة ممارسة الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية راجع عجز جنسي في القاموس. 0 2011-06-18 18:06:33
طاقم الطبي
طاقم الطبي
امكانك اتباع التعليمات الاربع التالية : لا تقبل على المجامعة الا عندما تشعر بالاثارة الفعلية ولا تستخدم في الاثارة الجنسية الى الاسلوب الذي تفضله وترغب فيه بالفعل . حاول جهدك ان توفر جميع الشروط لنجاح العملية الجنسية : توفير جو من الامان مع الزوجة استعمال اسلوب الاثارة المرغوب التاكد من انك مثار فعلا استبعاد فكرة اللياقة التامة والاداء الباهر وفي جميع الاحوال عليك ان لا تقبل على المجامعة بهدف اثبات رجولتك او للتعويض عن فشل سابق . تعلم كيف تقدر حالتك واستعدادك على نحو صحيح بحيث لا تؤثر فيك بعض الوساوس الصغيرة لذلك يفضل ان تعتذر عن عدم المجامعة اذا كان مزاجك غير مؤات واذا لم تتوفر الشروط التي تعتبرها ضرورية لنجاح العملية . لا تتردد في قطع العملية الجنسية اذا تاكدت من عد جدوى الاثارة او كانت هموم العمل ومشاكله مسيطرة على تفكيرك تعلم اخيرا ان تعبر لزوجتك عن رغباتك وحاجاتك ومشكلاتك بوضوح وهذا يعني ان تنتمي في ذاتك بعض المميزات الحسنة : عدم التردد، القدرة على الاسترخاء , القدرة على التواصل مع الزوجة , واخيرا القدرة على التركيز الاهتمام على الاحاسيس والتخيلات الشهوانية . الوقاية الحرص على التغذية السليمة والمتوازنة ممارسة الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية راجع عجز جنسي في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هناك شخص عمره 53 سنه تزوج حديثا من فتاه عمرها 30 سنه ماذا يمكن ان يفعل حتى يكون جدير بها...

أهم شيء هوالاحترام لشخصيتها وتفكيرها، التقارب العاطفي والعقلي، وإيجاد أشياء مشتركة بين الطرفين وتنميتها ، وإظهار المحبة وإشعاره بالأمان واستطاعتها الاعتماد عليه في أمور الحياة. ابتكار كل جديد وطريف دائما، لتجديد هواء حياتهما الزوجية وإنعاش حبهما. وللقضاء على الملل والروتين الزوجي، عليهما أخذ إجازات قصيرة يسافران فيها فيذهبان إلى استراحة أو مزرعة، ويتركان المنزل لعدة أيام يجددان فيها الحيوية وينطلقان دون حواجز بينهما أو التزامات لتجديد الحب وإنعاشه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور صارلي شهر متزوج يحصل لدي انتصاب عند المداعبه ولكن عندما اريد ان ابدأ الجماع يزول الانتصاب مع العلم عندي...

صدقني كونك قلت بان الانتصاب الصباحي طبيعي هذا يعني انك فعلا طبيعي ولامشاكل جنسية لديك.وتذكر بأن القلق الحاد هو اكثر واشيع سبب للعنانة اي حيث ضعف الانتصاب احد اشكالها..المسأله تحتاج لتروي وتفهم من قبل شريكتك ومعالجة الضغط النفسي ولامانع من تناول مضاد للاكتئاب.بس صدقني ستزول باذن الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا شاب عمري 23 سنه و لست متزوج يصبح القضيب في انتصاب قوي...

تستطيع حل مشكلتك وبكل سهوله.......الحل الاول هو الامتناع عن ممارسة العاده السريه والتوجه للرياضه والمطالعه واشغال النفس بالامور المفيده وعدم التفكير بالجنس والاثاره ...اي الابتعاد عن المثيرات الجنسيه الحل الاخر هو الزواج..............

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري ١٨ وعندي ضعف انتصاب وفقدان شهوة منذ اسبوع بسبب العادة مارستها ٣ سنوات يقال ان الزنجبيل العلاج الوحيد هل...

لا داعي للاكتئاب،فسيعود كل شيء إلى طبيعته مع الوقت عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مطلق 36سنة عندي رغبة قوية للجنس من صغري وامكانياتي لاكثر من15 مرة باليوم بدون تناول اي ادوية...

يعطيك العافية! عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، والغالب أن سرعة القذف ستكون في المرة الأولى وباقي المرات ستكون عادية، فلا داعي للقلق، المهم أن تعمل على إطالة فترة المداعبة حتى تصل الشريكة إلى الرعشة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 27 عاما عانيت من الم في الخصية في وقت سابق تجاهلت الألم الى ان زال ولكن الأن اعاني من...

لا بد من عمل فحص سريري للتأكد من سبب الألم السابق، أما البرود الجنسي، فقد يكون نفسي، وهو في الغالب كذلك، أعانكم الله في بلدكم، فما يحصل يهد جبال! بما أن الفحص المخبري للمنويات سليم، أقترح عليك نسيان الموضوع، لأنه كما يبدو ليس عضوياً. وأن تتابع ممارسة الرياضة للتغلب على الوضع النفسي، وفقك الله.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا فتاه وقعت في الظاهره السحاق و لم اكن اعلم مضارها سوى تفريغ العاطفي عن العنف الاسري دام 20 سنه...

1- لا داعي للاعتراف بالمرض، لأنه ليس مرض، بل ممارسة تمارسها ملايين النساء في العالم، بغض النظر عن الموقف الديني. 2-ثانيا لا ادعي للقلق بشأنه ما دمت قد تركت العادة وتوظفت، وأصبحت حياتك عادية، 3- أنصحك بالاستمرار في حياتك بشكل عادي وعفى الله عما مضى. وانظري إلى الأمام ، وكوني متفائلة، وأتمنى لك حظاً سعيداً.وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا من سئلت عن اني أشعر أن سوف أقذف دون استثارة أو انتصاب الذي جعل عندي إحراج كبير وخوف أكبر...

اخي الكريم طاما ان عندك انتصاب طبيعي وانتصاب صباحي وعندك قذف طبيعي لا يجب ان يكون هناك مشكلة اما اذا كان هناك قذف حقيقي دون انتصاب او اثارة يجب التأكد من ذلك ربما ما ينزل منك هو المذي وليس السائل المنوي وهذا يحصل دون انتصاب وبعد عملية الاثارة وربما ليس في نفس وقت الاثارة او ربما بعد عملية الاستمناء والقذف وبعدها ممكن ان ترى مذي قد خرج من القضيب لذا اشرح تفاصيل ما تشعر به وهل سبق لهذا النزول اي شي من الاثارة او الاستمناء ؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه