هل ممارسه السحاق بين بنتين سليمتين من اي امراض يسبب مرض الايدز جواب عل

هل ممارسه السحاق بين بنتين سليمتين من اي امراض يسبب مرض الايدز جواب عل
icon 12 مارس 2013
icon 9908
هل ممارسه السحاق بين بنتين سليمتين من اي امراض يسبب مرض الايدز؟ اتمنى جواب علمي مفصل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حتى ينتقل أي مرض يجب أن يكون موجوداً، لذلك إذا لم يكن موجوداً،عند أي من البنتين، فلا مجال لانتقال ما هو غير موجود أصلاً، وما هو موجود عادة عند الأشخاص العاديين هو بعض الجراثيم والفطريات ويمكن أن تنتقل في حال عدم مراعاة النظافة المطلقة أثناء الاتصال العضوي.للمزيد راجعي الأمراض الجنسية. 0 2013-03-12 10:39:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حتى ينتقل أي مرض يجب أن يكون موجوداً، لذلك إذا لم يكن موجوداً،عند أي من البنتين، فلا مجال لانتقال ما هو غير موجود أصلاً، وما هو موجود عادة عند الأشخاص العاديين هو بعض الجراثيم والفطريات ويمكن أن تنتقل في حال عدم مراعاة النظافة المطلقة أثناء الاتصال العضوي.للمزيد راجعي الأمراض الجنسية.
لا يسبب اي نوع من الامراض, و التفسير العلمي هو انهما سليمتين . 0 2013-03-12 08:14:37
د. خليل عزام
د. خليل عزام
جراحة عامة
لا يسبب اي نوع من الامراض, و التفسير العلمي هو انهما سليمتين .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لديا سؤال مهم عن الايدز والامراض الجنسية هل كل من يمارس الجنس سواء كان الرجل والمراه او الرجل...

لانتقال الامراض الجنسية بما فيها الايدز تنتقل من شخص مصاب بالمرض لاخر عن طريق الممارسة الجنسية, او عن طريق نقل الدم من شخص مصاب لشخص سليم كما يحدث في مرض الايدز, و سبب الانتشار هو الاهمال و عدم الوقاية . وليس عقاب من الله, لان هناك الكثيرين تنتقل لهم العدوى عن طريق نقل الدم الموبوء بفيروس الايدز.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أشكر لكم جهودكم، عن المساج المعروف بـ بدي تو بدي، هل من الممكن أن ينقل عدوى الأمراض؟ مع العلم التي...

إن معظم الأمراض الجنسية تنتقل بواسطة الإفرازات ، ربما عدا الهربس الذي يمكن أن ينتقل باللمس. ولكن الهربس ينتقل في أثناء وجود عدوى وهي تظهر على الجلد أو الفم، لذلك فإن احتمال انتقال الأمراض ضئيلاً. ولكن لا يمكننا ضمان ذلك.ربما يفيد التحدث مع المختصة في الموضوع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل الجنس الفموي يسبب مرض الايدز عند الرجال وكيف اعرف اني مريض بي لايدز الرجاء الرد في اقرب وقت

الجنس الفموي :الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه