هل ممكن ان تدخل ال اصبعها في المهبل وتفض بكارتها وهي نائمه و دون ان تش

هل ممكن ان تدخل ال اصبعها في المهبل وتفض بكارتها وهي نائمه و دون ان تش
icon 23 مايو 2016
icon 8235
هل ممكن ان تدخل الفتاة اصبعها في المهبل وتفض بكارتها وهي نائمه ؟؟؟ و دون ان تشعر بذلك!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نظرياً ممكن!! 0 2016-05-24 08:58:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نظرياً ممكن!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

فتاة تعرضت لاغتصاب بسن صغيرة بعمر 8 سنوات وهي لا تذكر تفاصيل الاغتصاب تماما ولا تعلم هل حصل ايلاج للعضو...

عضلات المهبل مرنة، وقابلة للتمدد والعودة إلى أصلها كما عند الولادة، هذا من ناحية الضيق، ولكن إدخال الإصبع لنهايته يعني في الغالب فقدان الغشاء. لا يمكن المساعده او الاجابه الا عن طريق الفحص لدى طبيب نسائيه او طبيب شرعي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اذا مارست فتاة جنس سطحي ولم تشعر باي الم ولا ادخال هل يمكن ان تفقد عذريتها وكيف تتاكد من فقد...

فحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن ان تكون الفتاة غير عذراء عند دخول الاصبع الوسطى بأكملها الى المهبل؟؟ واذا كانت عذراء وقد دخل الاصبع...

لا يمكن الجزم حول سلامة غشاء البكارة والعذرية من خلال إدخال إصبع اليد داخل فتحة المهبل، وذلك أن أنواع غشاء البكارة تختلف بين النساء، وفي بعض الحالات قد تمتلك الفتاة غشاء بكارة هلالي يغطي جانب واحد من فتحة المهبل، أو قد تمتلك المرأة غشاء بكارة حلقي يحيط بكامل فتحة المهبل مع وجود فتحة في الوسط يطلق عليها البعض فتحة الحيض.

قد يكون حجم فتحة الحيض كبيراً في بعض الحالات مما يسمح بدخول إصبع اليد داخل المهبل دون تضرر الغشاء، ولكن بالتأكيد فإن هذه الممارسات ترفع من خطر فض الغشاء بشكل كبير، لأن أي ضغط قوي على غشاء البكارة مثل الناجم عن دخول الإصبع قد يؤدي إلى تمزق كلي أو جزئي للغشاء.

أود لفت انتباهك إلى أن الطريقة الأمثل للتأكد من العذرية تكون بمراجعة الطبيبة النسائية المختصة وبإجراء الفحص السريري، لأنه كما ذكرت فهناك العديد من الاختلافات بين النساء في ما يتعلق بغشاء البكارة، لذلك قد يصعب تمييز الغشاء السليم دون مراجعة الطبيبة في بعض الحالات.

للمزيد، اقرأ:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل المراءة تفقد عذريتها عند ممارسته للعاده السريه علما انها تقوم بادخال اصبعئها بالكامل داخل المهبل واحيانا تمارس الجنس بعنف...

المفروض أن لا يتمزق غشاء البكارة من الإثارة الخارجية، ولكن إدخال الإصبع قد يؤدي لتمزق الغشاء، لذلك لا بد من فحص طبي للتأكد من وجوده.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه