هل من دواء او طريقة للزيادة في وفرة المني

icon 27 ديسمبر 2011
icon 1379
هل من دواء او طريقة للزيادة في وفرة المني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الجنسية الغذائية تزيد في نشاط الجسم في عملية البناء. 0 2011-12-28 07:26:54
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الجنسية الغذائية تزيد في نشاط الجسم في عملية البناء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل توجد طريقة من التمارين و التغذية لزيادة كمية المني مع القذف

لتقوية القذف عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد طرق لزياده الاحتلام او اي طعام يزيد منه؟

إلى الآن من غير المعروف ما هي أسباب الاحتلام والعوامل التي تحفزه، ولكن ارتبط الاحتلام بزيادة مستوى التستوستيرون، بالتالي يمكن للشخص الاحتلام عند قيامه بالأمور التي تزيد مستوى هرمون التستوستيرون لديه.

وكأسهل طريقة للاحتلام من خلال زيادة هرمون التستوستيرون هو تناول الأطعمة التي ترفع من هرمون التستوستيرون منها: 

  • التونا.
  • الحليب قليل الدسم والمدعم بفيتامين د.
  • صفار البيض.
  • المحار والمأكولات البحرية.
  • الحبوب المدعمة.
  • اللحم البقري.
  • البقوليات.

أيضاً هناك عدد من الأدلة العلمية حول ارتباط النوم على المعدة مع حدوث الاحتلام، إلا أنها لا تزال محدودة وهناك الحاجة إلى إجراء المزيد من الدراسات حول ذلك. ومع ذلك يمكنك تجربتها باعتبارها أسهل طريقة للاحتلام متاحة للآن.

كما أن التفكير بالأمور الجنسية قد يزيد من فرصة حدوث الاحتلام لدى الفرد.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد دواء ل سرعة القذف مستخلص من الاعشاب ؟ او غذاء طبيعي بخفف من سرعة القذف؟

حدوث القذف بصورة سريعة جدا بعد الانتصاب وفي وقت لا يتمناه الشخص ولعلاج ذلك اتبع ما يلي:   1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها.   عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء.   2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا.   3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجنس و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم    بادخال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف.  

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن أن أعرف كمية السائل المنوي المتدفقة الطبيعية تساوي كام من ملعقة السكر الصغيرة لاني أشعر أن السائل لدي...

سرعة القذف ليس لها علاقة بكمية القذف ، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري18اعاني من سرعة القذف بسرعة كبيرة اي لا استطيع الاكمال لمدة1دقيقة فهل من الممكن ان تعطوني اسم دواء او...

يوجد طرق واساليب متعدده لهذه الغايه تبدا بالدهونات والبخاخات والكريمات الموضعيه المنتشره بكثره في الصيدليات ......وفي احيان كثيره يستعين الطبيب بعلاجات دوائيه حسب الحاله......طبعا جميع ما ذكرته سابقا هو لعلاج الحالات البسيطه والتي لا تعود لاسباب عضويه هناك عدة طرق لعلاج سرعة القذف: استخدام الادوية المناسبة للسيطرة على سرعة القذف. استعمال الواقي الذكري لانه يخفض من الإحساس تغير وضعية الممارسة للحصول على أفضل نتيجة استخدام بعض الكريمات أو البخاخات الموجودة في الصيدليات وهي عبارة عن مخدر موضعي ترش على القضيب. تناول مضادات الاكتئاب العلاج النفسي بالمشاركة مع الزوجة التدريب علي التحكم:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه