هل نقص التستسترون يؤدي لضعف الانتصاب عمر الشخص نتيجة التحليل تراوحت بي

هل نقص التستسترون يؤدي لضعف الانتصاب عمر الشخص نتيجة التحليل تراوحت بي
icon 23 نوفمبر 2012
icon 769
هل نقص التستسترون يؤدي لضعف الانتصاب ؟ عمر الشخص 37 عام نتيجة التحليل تراوحت بين 3 و 4 لحائة التستسترون وماهو العلاج الطبيعي لذلك ولكم جزيل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم نقص التستيرون يؤثر على قوة الانتصاب بشكل سلبي, و المستويات الطبيعية هي في حدود 8-30مليمول تقريبا, و للعلاج عليك مراجعة احد اخصائي الغدد الصماء 1 2012-11-23 15:48:01
د. خليل عزام
د. خليل عزام
جراحة عامة
نعم نقص التستيرون يؤثر على قوة الانتصاب بشكل سلبي, و المستويات الطبيعية هي في حدود 8-30مليمول تقريبا, و للعلاج عليك مراجعة احد اخصائي الغدد الصماء

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو العلاج المناسب والصحيح لعلاج ضعف حركةالحيوانات المنوية علما بأن نسبة الضعف غير كبيرة طبقا للتحاليل ؟

في حالتك يجب عليك أولا تحسين لياقتك الدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه. وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.. ما هو الحجم الطبيعي للخصية وهل حجم الخصية يؤثر على إنتاج السائل المنوي علماً بأن عمري 26 عاماً...

حجم الخصيتين يتراوح من شخص لآخر، وبالتالي قد ترى أنت أن الحجم صغير بالنسبة لآخرين، ولكن يكون طبيعياً توجد 3 أبعاد للخصية -: 1- الطول: ويكون من 3.5 إلى 5.5 سم. 2- العرض: ويكون من 2.5 إلى 3.5 سم. 3- البعد الأمامي الخلفي: ويكون حوالي3 سم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم الشكر الجزيل على جهدكم هل تعمد تأخير القذف أثناء الجماع بصرف الذهن عنه او تعديل الوضع اوالتوقف في...

تأخير القذف أثناء الجماع لا يشكل مشكلة، ولا يؤدي رلى ضعف الانتصاب ولا يضر البروستاتا. فلا داعي للقلق. ووضع الهرمونات يمكن فحصه ومعرفة مستوى الهرمونات الذكرية في الدم. راجع اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عدم حدوث الانتصاب الصباحي فجأة عند الرجل وبصفة مستمرة الى هذا الوقت هل يسمى ضعف جنسي وهل قد يتطور الى...

السياليس مفيد في النتصاب، ولكن يجب تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات. وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو علاج نقص حركة النطاف عند الزوج وهل هو شئ يدعو الى عدم الانجاب و شكرا

الحد اأدنى المطلوب للاخصاب هو عشريم مبيون، وعلاجه حسب السبب، ويفيد ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه