هل علاج للسلان المزمن و علاجه والتخلص منه نهائيا

هل علاج للسلان المزمن و علاجه والتخلص منه نهائيا
icon 21 يناير 2016
icon 1113
هل هنالك علاج للسلان المزمن وهل يمكن علاجه والتخلص منه نهائياً ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن، راجع اختصاصي أمراض جلدية. 0 2016-01-22 16:14:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو دواء نيوبيدوnebido ,وهل هو علاج ناج للعجزز الجنسي وكيفيه استخدامه

هذا العلاج هو لشركة شيرينج عباره عن هرمون التسترون سائل زيتي يعطى عميقا بالعضل طبعا هكذا علاج لا يوصف الا بعد عمل فحوصات لمعرفة مستوى هذا الهرمون في الدم قبل اخذ العلاج لان اخذه بدون اشراف طبي يزيد من الضعف الجنسي بعد فتره

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي مسببات القذف السريع في 10 ثوان وما هو علاج كل سبب وكيف يتم علاج كبح التبول وهل له...

أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , راجع تمارين كيغل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل علاج augmentin مناسب لعلاج الزهري وكم فترة العلاج

الأدوية المتعلقة ب الزهري الزهري (Benzylpenicillin) بنزيل بنيسيللين (penicillin G) بنسيللين جي (Benzylpenicillin Benzathine) بنزاثين بنزل بنيسيللين (Benzylpenicillin Procaine) بروكائين بنزيل بنيسيللين (Erythromycin) اريثرومايسين (Doxycycline) دوكسي سيكلين يفضل مراجعة اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك غذاء معين يساعد الجسم على ان يعود لطبيعته بعد التوقف عن العاده السريه وما هو التسرب الويدى اعراضه...

حتى يعود الجسم لطبيعته يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل والممكسرات، أما التسرب الوريدي فيمكن مراجعته في القاموس بشكل مفصل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو تكلّس الخصيتين و هل يوجد له علاج وهل يمكن ان يكون احد انواع السرطان؟؟؟

المعروف أيضا باسم تكلس مجهري للخصية، يمكن وصفها بأنها تراكم جزيئات صغيرة من الكالسيوم في الخصيتين وغير معروف سبب حدوثه ولا يتم اكتشاف معظمها الا اذا كان هناك مشاكل عقم عند المريض ويُطلب من المريض فحص الخصية وفي بعض الأحيان قد يحتاج الأطباء الطلب من المريض أن يفحص خصيتيه من خلال الموجات فوق الصوتية للتعرف على الاسباب الحقيقية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل مرض الكلاميديا خطير وهل يسبب الاصابة بالايدز وهل ينتقل عن طرق غير العلاقة الجنسية وكم تستغرق عملية الشفاء منه

* المضاعفات في السيدات : - التهابات في عنق الرحم وفي قنوات فالوب (القنوات التي تنقل البويضة من المبيض الى الرحم). - انتشار العدوى الى الرحم . - اصابة الحامل بالمتدثرة قد يزيد من فرصة التهاب الرحم بعد الولادة وقد يصاب الطفل بالتهاب في العين او الرئتين . - التسبب بمضاعفات اضافية قد تتسبب بالاجهاض أو العقم في بعض الحالات . - زيادة خطر الإصابة بمتلازمة ريْتر. -الإصابة بأمراض أخرى منتقلة جنسياً * المضاعفات في الرجال : - التهاب قناة الحالب (القناة او الانبوب الذي يصل بين المثانة وفتحة خروج البول). - التهاب البربخ. - التهاب البروستات. - زيادة خطر الإصابة بمتلازمة ريْتر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه