هل يعرف الرجل بان زوجته كنت تسوي العاده السريه رجال يقلون بانهم يعرفون

هل يعرف الرجل بان زوجته كنت تسوي العاده السريه رجال يقلون بانهم يعرفون
icon 18 فبراير 2011
icon 2043
هل يعرف الرجل بان زوجته كنت تسوي العاده السريه هناك رجال يقلون بانهم يعرفون ذلك؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا لم تصرح له بذلك فمن الصعب معرفة ذلك، وتم استدراجها للاعتراف. 0 2011-02-18 08:23:11
طاقم الطبي
طاقم الطبي
إذا لم تصرح له بذلك فمن الصعب معرفة ذلك، وتم استدراجها للاعتراف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

لقد صادفت شباب كثر يمارسون الشذوذ ما الذي يدفعهم الي هذا اهذا مرض ام فجور وهل من يمارس اللواط يؤثر...

الشذوذ قد يكون عهر وفجور، وقد يكون مرضاً نفسياً، أو قد يكون طبيعة ولادية تعتمد على الجينات، وهناك أشخاص شاذين يكونون قادرين على الشذوذ والعلاقة السوية مع الزوجة، أو شاذين فقط، الحالة بحاجة للتقييم من قبل طبيب نفسي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل الزوج يعرف اذا كانت زوجته تعمل العاده السريه قبل الزواج بفترة؟ وماهي الامراض المتعلقه بهذا الشئ؟

لا يستطيع الزوج معرفة ذلك إلا إذا أخبرته زوجته، وربما كان البرود الجنسي أحد نتائج العادة السرية، خاصة إذا لم يستطع الزوج إثارة النقاط الحساسة في زوجته. 

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

إذا كانت ممارسة العادة السرية بكثرة مضره فما هو الفرق بيولوجيا وفسيولوجيا وسيكولوجيا وغيرها . بين ممارستها وبين من يعاشر...

الفرق ليس فقط في إخراج المنويات بل 1-يكمن في الراحة النفسية التي لا يوفرها الاستمناء.2- في الجهد العضلي المبذول في أثناء المجامعة ولا يحصل في الاستمناء، 3- في الحالة الاجتماعية التي تعتبر الاستمناء ممنوع أو حرام أو ما شابه ذلك مما يؤدي إلى الشعور بالذنب عند الاستمناء وبالتالي الشعور بالقلق والتوتر خاصة من انكشاف الأمر .4- حتى المعاشرة الزوجية الكثيرة تؤدي إلى التوتر والضعف، وقد نصح الأطباء العرب القدماء بالاعتدال في الممارسة الجنسية ، لهذه الأسباب أيضاً.ذلك أن الجسم ينتج كمية محددة من المني يومياً وهي كمية ليست لا نهائية ، أي أنها تنتهي بعد ممارة القذف عدة مرات، والجسم بحاجة بعدها إلى مواد جديدة من أغذية مختلفة لبناء المنويات. لذلك كان الاعتدال مطلوباً للمحافظة على استمرار قدرة الجسم على البناء.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سمعت ان الجنس الشرجي قد يسبب مضادات للمنويات وقد تسبب عقم سؤالي هو المضادات تكون من جميع الرجال او الرجل...

يعد إنتاج الأجسام المضادة للمنويات شكلاً من أشكال المناعة الذاتية. و على الرغم من الأنواع الأخرى من المضادات الذاتية قد تكون خطرة، وهناك فئة كاملة من الأمراض تسمى "أمراض المناعة الذاتية"، إلا أن هذه الأجسام المضادة للحيوانات المنوية تعد غير ضارة للفرد الذي يحملها. لذا لم يتم تضمينها بين هذه الأمراض وليس لها علاقة في تطوير مثل هذه الأمراض على الإطلاق. راجع مقالة "الأجسام المضادة للحيوانات المنوية" في الموقع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه