هو بعمر تحت ظروف معينة او خطا قامت بفعل الجماع من الدبر الشرج ل مرات ف

هو بعمر تحت ظروف معينة او خطا قامت بفعل الجماع من الدبر الشرج ل مرات ف
icon 2 فبراير 2013
icon 1582
السلام عليكم السؤال هو فتاة بعمر 25 عام تحت ظروف معينة او خطأ قامت بفعل الجماع من الدبر ( الشرج) ل5 مرات فقط.. ما اضرار هذا العمل وهل له علاج او كيفية التخلص منه اذا ادمنته هذه الفتاة.. اتمنى منكم الاجابة ان تكون وافية ومفيدة وشكرا لكم وتعاونكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أضرار الجنس الشرجي هي نقل الجراثيم بين المنطقتين التناسلية والشرج، وقد يحدث أمراض معينة!أما الإدمان فمشكلة جسدية ونفسية وبحاجة لاستشارة اختصاصي نفسية، أو تقتنع بترك هذه العادة ذاتياً. 0 2013-02-03 08:52:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أضرار الجنس الشرجي هي نقل الجراثيم بين المنطقتين التناسلية والشرج، وقد يحدث أمراض معينة!أما الإدمان فمشكلة جسدية ونفسية وبحاجة لاستشارة اختصاصي نفسية، أو تقتنع بترك هذه العادة ذاتياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا انحرج افتح هذا الموضوع ولكن تجرأت انا ذكر عمري 20 واريد ان امارس جنس شرجي لكن خائف...

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور حابة استفسر شنو اثار العادة السرية على البنات ..وهل يلاحظ هذا الشيء عند الزواج ..ولماذا يوجد الم...

عند النساء يصعب عليها أن تصل إلى الهياج العادي الناجم عن الاتصال بين الرجل والمرأة، كما يمكن حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية.راجعي عادة سرية في القاموس.وألم الحوض قد يحصل نتيجة التهيج الجنسي وتقلص عضلات الحوض وقادة الحوض عند الشعور بالإرجاز.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هناك شخص عمره 53 سنه تزوج حديثا من فتاه عمرها 30 سنه ماذا يمكن ان يفعل حتى يكون جدير بها...

أهم شيء هوالاحترام لشخصيتها وتفكيرها، التقارب العاطفي والعقلي، وإيجاد أشياء مشتركة بين الطرفين وتنميتها ، وإظهار المحبة وإشعاره بالأمان واستطاعتها الاعتماد عليه في أمور الحياة. ابتكار كل جديد وطريف دائما، لتجديد هواء حياتهما الزوجية وإنعاش حبهما. وللقضاء على الملل والروتين الزوجي، عليهما أخذ إجازات قصيرة يسافران فيها فيذهبان إلى استراحة أو مزرعة، ويتركان المنزل لعدة أيام يجددان فيها الحيوية وينطلقان دون حواجز بينهما أو التزامات لتجديد الحب وإنعاشه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اولا انا شاكر جهود سيادتكم فى هذا الموقع....... ثانيا سؤالى ؟ هل يجب الاصابة بمرض السيلان بسبب الجنس...

عند المرأة: فينتقل الإنتان إلى المهبل وعنق الرحم، ويؤدي لسيلان قيحي، ثم ينتقل بعدها إلى بوقي فالوب، محدثاً التهاباً في الملحقات وتليف النسيج، مما يؤدي إلى انسداد البوقين وبالتالي إلى العقم. كما يسبب المرض التهاب عين الوليد، نتيجة تلوث عينيه أثناء الولادة من أمه المصابة، وتشاهد مضاعفات رئوية في المفاصل كما يشاهد إلتهاب المهبل والفرج. يمتد دور الحضانة من 2-5 أيام، وقد تمتد حتى الأسبوعين. وهناك شكلين يمكن تمييزهما؛ الحاد حتى الشهرين، والمزمن عندما تمتد الإصابة أكثر من ذلك. و من أعراض السيلان الأخرى عند المرأة: نزيف بين دورات الحيض ألم بطني مزمن تبول مؤلم إفراز مهبلي للمزيد راجع سيلان في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ماهو السن الافضل الذي اذا تركت فيه العاده السريه يشفى الشخص من سرعة القذف لاني قريت الاسئله هناك...

العادة السرية ليست السبب الوحيد في القذف السريع، والسن الأفضل للتعافي هو عدم البدء أصلاً، وإذا اضطريت ، فالآفضل آن لا تدمن عليها بل أن تمارسها قليلاً فقط.وأن تبرمج نفسك للاهتمام بهوايات أخرى مثل المطالعة والزياضة أو أي شيء آخر.

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

السﻻم عليكم ورحمه الله وبركاته عندى سؤالين ،السؤال الاول وهو خاص بصاحب لى متزوج السؤال هو يأخذ حبوب السنافى لتأخير...

موانع الاستعمال لدواء السنافي فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط .إذا امتنعرعنه ربما تسبب ضعف جنسي في البداية ثم تعود الأمور لطبيعتها.السؤال الثاني عليك بممارسجة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول الخضروات والفواكه والعسل وعسل الملكات، وتوكل علي الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه