و فترت تعبت بسبب الافراط فى الجماع وحصل عندى هبوط واكتاب وسرعة ضربات ا

و فترت تعبت بسبب الافراط فى الجماع وحصل عندى هبوط واكتاب وسرعة ضربات ا
icon 31 مارس 2015
icon 1133
السلام عليكم منذو فترت تعبت بسبب الإفراط فى الجماع وحصل عندى هبوط واكتاب وسرعة ضربات القلب ورغبتى فى الجماع بقت ضعيفه حتى أنى ألقى صعوبه فى ان يتم الجماع وشكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات. وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 2 2015-04-01 13:46:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات. وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندى اشكالية سرعة القذف و اجتهدت فى التغلب عليها احيانا اتغلب و احيانا اقذف مبكر . الان اصبح ياتى ارتخاء...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لتحسين حالتك الصحية.الكلوميد له تأثير مضاد للاستنروجين ومساعد للأندرجين، أي أنه يقوي الهرمونات الذكرية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد اقلاعي عن العاده عندى الم فى البروستاتا وضعف فى الانتصاب وانقطاع الانتصاب الصباحي وقلق ان اكون مقثر فى حق...

يحتاج الجسم لحوالي ثلاثة أشهر لاستعادة نشاطه السابق، ويستخسن مساعدته بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

1/انا شاب فى الثلاثين من عمرى متزوج والحمد لله مشكلتى اننى اعانى من سرعة القذف؟ افيدونى كيف اتعالج من هذه...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجع قذف سريع في القاموس بالنسبة لزوجتك، فإن المني لا يبقى في الداخل وسيخرج في النهاية، ويمكن إطالة فترة بقاءه في الداخل ببقائها مستلقية قليلاً. بال

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اعمل يادكتور لو سمحت على سرعه الوصول للنشوه وما السبب فى تاخرى لللوصول اليها فانا اعانى من هذا الموضوع...

للوصول إلى الإرجاز والنشوة، يجب إطالة فترة المداعبة، وإثارة الشريك وخاصة البظر بالنسبة للانثى،إن إطالة فترة المداعبة تتيح تهييج المواضع المثيرة في الجسم والتي تسارع إثارتها في الوصول إلى النشوة.وقد تحتاجين قليل من الوقت حتى يتم تزبيط الجسمين على بعضهما، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بعانى بقالى فترة من مشكلة فى ارتخاء العضو الذكرى اثناء الجماع ، الموضوع بيبدا...

يعني مش لو تبطل الاستمناء أحسن!! السبب بالطبع هو الاستمناء، عليك التوقف عنه أولاً، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا تعبت نفسيا من موضوع نزول المنى بعد التبوك ويسببلى تعب فى اسفل الظهر وهبوط حاد واحيانا تعب فى...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي.للمزيد عن الأسباب والعلاج راجع ثر المني.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 25 سنة متزوج حديثا فى بداية الزواج كانت العلاقة الجنسية تمر بشكل مرضى وقت قوة حجم فى اكثر...

قد يكون الجانب العاطفي قد تأثر أو الحالة النفسية العامة من شغل ومصاريف وغيره، وقد يكون عليك البحث في الموضوع ومحاولة تشخيص الحالة وعلاجها ما أمكن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا سنى 45سنة اعانى من ضعف الانتصاب فى بعض الاحيان وخاص اثناء امعاشرة مع زوجتى واخشا الادوية المنشطة لان يحدث...

أول شي عليم بترك التدخين أن كنت مدخن و لعب الرياضه. فحص السكر و الكوليسترول. الأدوية المنشطه لا خطر فيها أن أعطيت بإشراف طبي و إبداء بعيار خفيف جرب 5mg Tadalfil

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه