و لكم على هاذا هو ما هي الاوقات التي لا يمكن للزوج ان يجامع زوجته وماذ

و لكم على هاذا هو ما هي الاوقات التي لا يمكن للزوج ان يجامع زوجته وماذ
icon 27 يونيو 2012
icon 1588
السلام عليكم وشكراً لكم على هاذا الموقع سؤالي هو ما هي الأوقات التي لا يمكن للزوج أن يجامع زوجته ؟ وماذا يحدث اذا جامعها في تلك الأوقات ( الآثار على الزوج والزوجة ) ؟ وشكراً لكم .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بشكل عام لا يجامع الرجل زوجته في أثناء الدورة الشهرية، إذ يكون الجهاز التناسلي مليء بالدم من الدورة، ويكون الوضع النفسي للمرأة غير مشجع، أما عدا ذلك ورذا لم يكن هناك هواجس من الحمل فجميع الزوقات جيدة للجماع بشرط موافقة الطرفين، 2 2012-06-28 05:47:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بشكل عام لا يجامع الرجل زوجته في أثناء الدورة الشهرية، إذ يكون الجهاز التناسلي مليء بالدم من الدورة، ويكون الوضع النفسي للمرأة غير مشجع، أما عدا ذلك ورذا لم يكن هناك هواجس من الحمل فجميع الزوقات جيدة للجماع بشرط موافقة الطرفين،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم السؤال هو فتاة بعمر 25 عام تحت ظروف معينة او خطأ قامت بفعل الجماع من الدبر ( الشرج)...

أضرار الجنس الشرجي هي نقل الجراثيم بين المنطقتين التناسلية والشرج، وقد يحدث أمراض معينة!أما الإدمان فمشكلة جسدية ونفسية وبحاجة لاستشارة اختصاصي نفسية، أو تقتنع بترك هذه العادة ذاتياً.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

صباح الخير سؤالي: هل يمكن ان يمتص جسم المىأة مني الرجل وبالتالي حدوث الحمل، حتى وان كانت مازالت عذراء وكيف...

جسم المرأة لا يمتص مني الرجل ، لحصول الحمل لا بد من شروط، وهي ١ وجود كمية كافية من المنيات ٢٠ ملبين على الأقل في السم المكعب. ٢- وقت الإباضة ووجود بويضة جاهزة للتلقيح! ٣- حالة نفسية جيدة للطرفين. ٤- وصول المنويات إلى البويضة!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

افيدوني مشكورين- كم مرة في الاسبوع الافضل ان يجامع الرجل زوجته وهل كثرة المضاجعة تضر ام تفيد نتمنى شرحا لهذا...

أوصى الأطباء القدماء بلتقليل من المجامعة. وقددرة الرجل على المجامعة تعتمد على الثقافة وتقل مع العمر، فكل عمر وله نشاطه.وفي عمرك قد يكون من العادي أن تستطيع المجامعة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، ولكن هذا يعتمد أيضا على حالة التغذية والحالة الصحية، ولكن الإكثار من المجامعة يهلك ويتعب الجسم.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم هل يُعتَبَر القَذف في فم المرأه حلال ام حرام؟؟؟ هل أُصابُ بالامراض اذا ما تم القذف في فمي؟...

كثير من الأمراض تنتثل عن طريقه ممارسة الجنس بواسطة الفم .. وفي أغلب الأحيان تكون فطريات أو بكتيريا مثل ال STAPH h,أو STREPTO .. العلاج يعتمد علي حسب الحاله فكل حاله لها علاج خاص بها .. وأما بالنسبه للحلال والحرام فمن الأولي بأن تسأل شيخا مختص بالفتاوي الشرعيه

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور حابة استفسر شنو اثار العادة السرية على البنات ..وهل يلاحظ هذا الشيء عند الزواج ..ولماذا يوجد الم...

عند النساء يصعب عليها أن تصل إلى الهياج العادي الناجم عن الاتصال بين الرجل والمرأة، كما يمكن حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية.راجعي عادة سرية في القاموس.وألم الحوض قد يحصل نتيجة التهيج الجنسي وتقلص عضلات الحوض وقادة الحوض عند الشعور بالإرجاز.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته سؤالي هو :- هل العادة السرية لدى الفتيات مرتبطة بالاعصاب أم لا ؟ سؤالي الثاني...

١- العادة السرية غير مرتبطة بالأعصاب مباشرة، ماذا تقصدين؟؟ ٢- العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية ٣- شرب مني الرجل عبارة عن شرب ساذل مركز يحتوي على البروتينات والمعادن، ويتحلل في الجهاز الهضمي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل صحيح ان بعض الرجل لديهم السائل الذي يقذف منهم هو الذي يسبب في توقف نمو الجنين أرجوكم...

اذا صار هناك جنين فلا يوقف نموه المني بل ربما أسباب جينية اخرى. والجماع اثناء الحمل لا يعتبر امنا في الثلث الاول والأخير بخلاف الثلث الثاني الذي يعتبر أمناً.

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ... حل يحصل الحمل بدون انت تقذف الزوجة وكيف يحدث ذلك.. شكرا

يحدث الحمل نتيجة قذف السائل المنوي الذي يحتوي على الحيوانات المنوية من قبل الرجل والتقاء الحيوانات المنوية بالبويضة والعمل على تخصيبها حتى لو لم يحصل القذف من قبل الزوجة. وتجدر الإشارة أنه قد يحصل القذف من قبل المرأة (القذف الأنثوي ولكنه لا يعتبر شرطاً أساسياً لحصول الحمل، حيث أن قذف المرأة يعتبر دليلاً على الوصول إلى الإثارة والنشوة الجنسية ولا علاقة له بحصول الحمل على الإطلاق.

وتجدر الإشارة إلى أن قذف المرأة عبارة عن تدفق غدة تسمى سكين أو تدعى البروستاتا الأنثوية موجودة على الجدار الأمامي للمهبل وتحيط بالإحليل، ويختلف بشكل كلي عن إفرازات المهبل وعنق الرحم التي تقوم بتليين وترطيب المهبل خلال عملية الجماع. 

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه