ى محرج بعض الشيئ انا سيدة متزوجة من ثلاث سنوات بس اكتر الاوقات بحس انى

ى محرج بعض الشيئ انا سيدة متزوجة من ثلاث سنوات بس اكتر الاوقات بحس انى
icon 25 مارس 2012
icon 2725
السلام عليكم سؤالى محرج بعض الشيئ انا سيدة متزوجة من ثلاث سنوات بس اكتر الاوقات بحس انى باردة جنسيا مع ان زوجى بيهيالى الجو عالاخر بس مش عارفة اعمل ايه عاوزة اعرف انواع اكل تكون بتحرك شهوتى شويه وشكرا ليكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج هو استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والتغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس. 2 2012-03-26 06:23:56
طاقم الطبي
طاقم الطبي
العلاج هو استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والتغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا كان عندى سؤال انا نفسى ابطل العادة السرية بس مش عارف وصحتى بتروح منى ومش...

عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شب عمرى 17 سنه ونصف واحس انى غير طبيعى ف كل الحالات انا اكثرت ف العاااده السريه...

اخي الكريم هي ليست نهاية الدنيا ولا الذي ارتكبته جريمة لا تُغتفر ، المطلوب اولا الهدوء فانت لا تزال شاباً في اول العمر والحباة امامك . فقط عليك ان تكون جدياً في الالتزام بما سأطلبه منك اولالا وقبل كل ضيء الابتعاد كلياً عن ممارسة العادة السرية وان لا تمارسها ولا مرة واحدة عيش حياتك طبيعيا وانتبة لدراستك وابتعد عن كل المثيرات من صور ومجلات وافلام اباحية ابدأ بممارسة الرياضة يوميا وانتبة لطعامك واجعله طعاماً صحيا ، لا تيأس فالتجسن لن تراه ببضعة ايام بل يجب ان يكون ما قلته لك منهاك حياة اي ان تستمر وتتعود على حياة جديدة وسليمة وصحية الارادة ضرورية والالتزام مهم وبالتوفيق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم انا عمرى 17 سنة و5 شهور كنت امارس العادة السرية ولما كنت امارسها كان المنى لونه اصفر و...

الفاضل ان تبتعد عن العادة ما دامت تسبب لك القلق، وثانيا لا داعي للقلق بشان اللون الصفر ، فاللون يعتد علي عدة عوامل مثل الوقت، ونوع الكل،، ولا دعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندى 15 سنة و امارس العادة السرية واليوم وجدت ورم كبير مثل الحساسية فى القضيب ولكنه لا...

الأفضل للعلاج هو ترك العادة السرية، أو تقليلها قدر الإمكان، كما يجب ترك القضيب بحاله عدة آيام، وستعود الأمور لطبيعتها، وإذا استمرت عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا عندى مشكلة انا متزوج من حوالي سنة ونص تقريبا وكان العلاقة الجنسية كويسة جدا لحد من شهر تقريبا...

الحالة بسيطة، فقط ضعف اللياقة البدنية، وعليك تحسينها بممارسة الرياضضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن الحالة بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم يادكتور كان عندي اسئله ليك. انا كنت بعمل العاده السريه من 4 سنوات والحمد لله ربنا تاب عليا...

وجودألم وامتداده إلى الساق يعني في الغالب التهاب في عرق النسّاو وعلاج يتضمن تناول حقن فيتامين ب ١،٦،١٢، مع الأدوية المضادة للالتهاب اللاستيروئيدية، وتزول لآلام بعد فترة. راجع طبيبك لتلقي العلاج الصحيح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اولا :انا متجوز جديد ومكنتش بعمل العادة السرية خالص قبل الجواز ولما مارست الجماع كان فى سرعة قزف على طول...

١- نعم في المرة الأولى تكون أسرع من المرات التالية، وهكذا فلا داعي للقلق. ٢- عليك الانتظار حتى شفاء الجرح تماماً، قبل الجماع مرة أخرى، وإذا استمر ، فيجب زيارة اختصاصي المسالك البولية لتحديد حجم لمشكلة وربما احتاج لعلاج جراحي.

سؤال من أنثى سنة 38

في الأمراض الجنسية

انا فتاه عمري 29 سنه ليس متجوزة كنت امارس العادة السريه بطريقه مفرطه لكن احاول ان اقلل انا في افرازات...

الافرازات الصفراء والبنيه دلاله على وجود التهابات..... عند ممارسة العاده هل تدخلين اجسام غريبه الى المهبل؟ يجب ان تتعالجي من الالتهابات....... راجعي .اختصاصي النسائيه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه